Thursday, May 23, 2024

Hithium وMaxxen تتعاونان في شراكة إستراتيجية حصرية في تركيا

 


 إسطنبول - الثلاثاء, ٢١. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة تصنيع البطاريات الثابتة Hithium، وMaxxen -وهي شركة تابعة بنسبة 100% لشركة Kontek Energy التي تتمتع بخبرة 30 عامًا في مجال الطاقة- عن شراكتهما الإستراتيجية الحصرية، وسوف يتم تدشين هذا التعاون في 17 مايو 2024، في إسطنبول، تركيا.


وقد انضمت شركتا Hithium وMaxxen إلى اتفاقية شراكة إستراتيجية حصرية في مجال تخزين الطاقة المتعلق بأنظمة تخزين طاقة البطاريات وحقوق العلامة التجارية لشركة Hithium. وسيؤدي ذلك إلى إنشاء أنظمة طاقة أكثر استدامة على الصعيدين العالمي والمحلي.


من جهته علَّق Sean Sun، المدير العام لشركة Hithium في منطقة الشرق الأوسط، ورئيس مركز التوصيل العالمي، قائلًا: "إنه لأمر مبشر للغاية أن نتعاون مع Maxxen للمساهمة في عملية التحول في مجال الطاقة لدى كلا الطرفين في تركيا. إذ ستعمل علاقة الترابط هذه على تعزيز قدرتنا التنافسية في السوق، كما سنخصص معًا احتياجات حلول تخزين الطاقة المرنة والموثوقة والميسورة التكلفة.


بدوره أكد Tolga Murat Özdemir، الرئيس التنفيذي لشركة Maxxen & Kontek، أن "Maxxen تؤمن أن التعاون مع Hithium -باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في تصنيع أنظمة BESS في العالم التي تركز فقط على أنظمة تخزين الطاقة الثابتة- سيؤدي إلى إيجاد تضافر يهدف لتوسيع أعمال الشركتين في جميع أنحاء المنطقة، وذلك ليس فقط من خلال التقارب بينهما فيما يتعلق بالمشاريع الرامية إلى توفير عمليات توصيل قصيرة، وخدمات مثلى لما بعد البيع، وعمليات تصنيع ذات جودة متميزة، بل في الوقت نفسه، فإن استخدام قدرات Maxxen في الحلول الرقمية المساهمة، سيساعد أيضًا في تطوير حلول مشتقة كاملة ذات قيمة مضافة للأسواق ذات الصلة".


تمثل الشراكة بين Hithium وMaxxen خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر نظافة. ويكمن الهدف في تأدية دور رئيسي في إحداث تغيير في قطاع تخزين الطاقة، وذلك من خلال إنشاء مرافق لإنتاج أنظمة تخزين طاقة البطاريات في تركيا. وتعزيزًا للاتفاقية المذكورة أعلاه، اتفقت الشركتان على أنهما ستعملان على تطوير ابتكارات رائدة في مجال الطاقة المستدامة. وتلتزم شركتا Hithium وMaxxen بالمساهمة في عملية تحول الطاقة في جميع أنحاء العالم، من خلال تسريع انتشار تقنيات تخزين طاقة البطارية لتصل إلى قاعدة أوسع من الجماهير.


نبذة عن Hithium


تأسست Hithium في عام 2019، وهي شركة رائدة في تصنيع منتجات تخزين الطاقة الثابتة عالية الجودة، من أجل التطبيقات المتعلقة بخدمات المرافق، وكذلك التطبيقات التجارية والصناعية. وبفضل أربعة مراكز متميزة للبحث والتطوير، ومرافق إنتاج "ذكية" متعددة، استطاعت ابتكارات Hithium أن تشتمل على تحسينات رائدة في مجال السلامة لبطاريات الليثيوم أيون، بالإضافة إلى زيادة في عمرها الافتراضي. وبفضل عقود من الخبرة التراكمية في هذا المجال بين مؤسسيها وكبار المديرين التنفيذيين، فإن شركة Hithium تستفيد من تخصصها في أنظمة BESS لتقدم للشركاء والعملاء تطورات فريدة في مجال تخزين الطاقة. يقع المقر الرئيسي للشركة في شيامن؛ الصين، ولها مواقع في مدينة شنجن، وشونجكين، وميونيخ، ودبي، ونيويورك، وكاليفورنيا. تمكنت Hithium من شحن أكثر من 20 جيجاوات ساعة من منتجات أنظمة BESS حتى الآن.


نبذة عن Maxxen


تهدف Maxxen -وهي شركة تابعة بنسبة 100% لشركة Kontek Enerji- إلى توفير حلول لاستخدام الطاقة بشكل أكثر استدامة وكفاءة في مجال تقنيات تخزين طاقة البطاريات.


ويتمثل هدف شركة Maxxen في تشكيل مستقبل قطاع الطاقة، وذلك من خلال تخزين الطاقة الزائدة المنتجة من أجل موازنة مشكلات الاستقرار التي قد تنشأ تزامنًا مع زيادة نسبة مصادر الطاقة المتجددة المتقطعة في إجمالي إنتاج الكهرباء، مما يتيح توافر هذه الطاقة المخزنة للشبكة عند الحاجة إليها، وكذلك استخدام الطاقة المتجددة بكفاءة. وفي هذا الإطار، تهدف إلى إنتاج حاويات تخزين الطاقة من خلايا LFP (فوسفات حديد الليثيوم)، وهي التقنية الأكثر استخدامًا لأنظمة تخزين الطاقة، ويُشار إليها باسم ESS.


الجدير بالذكر أن Maxxen ستقدم الابتكار والقيمة المضافة للقطاع من خلال تقنيات تخزين طاقة البطاريات مع ضمان الجودة من Kontek Energy.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54002041/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2105202439464

جهات الاتصال

chloe.chen@hithium.cn

No comments:

Post a Comment