Thursday, April 25, 2024

هورايزون إف سي بي دبي ترسم ملامح مستقبل التسويق الإعلاني في قطاع الشحن اللوجستي من خلال حملتها "تم التسليم بالأمس" لدي إتش إل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الأربعاء, ٢٤. أبريل ٢٠٢٤

هورايزون إف سي بي- دبي ترسي معياراً جديداً في الإبداع التسويقي من خلال حملة دي إتش إل "تم التسليم بالأمس". كما يستعرض هذا الجهد الغير مسبوق قدرة عملاق الشحن دي إتش إل على شحن الطرود عبر الزمن من خلال الاستفادة من فرق التوقيت عند خط التاريخ الدولي، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار اللوجستي، ويسلط الضوء على الخبرة الإبداعية والتقنية لوكالة هورايزون إف سي دبي في قطاع التسويق المبتكر.

معايير جديدة للرواية الإعلانية

وفي هذا السياق، قال محمد باريش، المدير الإبداعي التنفيذي لدى هورايزون إف سي بي-دبي: "كنا نسعى إلى ابتكار قصة لا تبرز فحسب، بل ترسخ أيضًا مكانة دي إتش إل في مجال الشحن من حيث السرعة والابتكار". "بدأ الفريق الإبداعي بالقيام بجلسات عصف ذهني لاستكشاف أفكار مختلفة وجديدة عن الوقت والسرعة بشكل عام، والتي بلغت ذروتها في الفكرة الحالية المتمثلة في عبور المناطق الزمنية للتسليم قبل يوم واحد من إرسال الطرد. ولم تكن هذه الفكرة جديدة فحسب، بل كانت أيضًا مثالية لتسليط الضوء على احترافية وسرعة خدمات شحن دي إتش إل.

التوجهات التسويقية العصرية وتداعياتها

كما تشير حملة "تم التسليم بالأمس" إلى مستقبل تسويقي جديد تكون فيه الإعلانات اللوجستية أكثر من مجرد التنويه عن الخدمات - فهي عبارة عن روايات جذابة تلامس عقول وقلوب المستهلكين على حد سواء. وقد يدفع هذا النهج الشركات الأخرى في القطاع إلى أن تحذو حذوها، وتسعى إلى تمييز نفسها في سوق متشبع بالشعارات المماثلة التي تتعلق بالسرعة والكفاءة في تقديم الخدمات.

هورايزون إف سي بي ودورها القيادي للحملة

ومن خلال هذه الحملة، برز دور هورايزون إف سي بي الريادي في تصدر المشهد التسويقي الإبداعي. كما قال كولن سميث، المدير الإبداعي في هورايزون إف سي بي: لقد أوضحنا أنه من الممكن تحويل العمليات اللوجستية إلى روايات إعلانية تجذب انتباه الجمهور على نطاق واسع". كما لا تعمل هذه الاستراتيجية الرائدة على تعزيز صورة دي إتش إل فحسب، بل تعمل أيضًا كنموذج ناجح لتسويق خدمات الشحن بشكل عام، مما يوضح قوة الإعلان الإبداعي في ترجمة الخدمات اللوجستية إلى مزايا استهلاكية سهلة الاستيعاب من قبل الجمهور حيث يمكن الارتباط بها.

استشراف الغد

فمن المرجح أن ينمو دور الإعلانات المبتكرة في مجال الخدمات اللوجستية، بينما تسعى الشركات جاهدة لتلبية الطلبات المتزايدة للمستهلكين. فالحملات الإبداعية التي تسلط الضوء على التكنولوجيا المبتكرة والإبداع اللوجستي والتي تستخدم أساليب تواصل قريبة من حياة المستهلك هي التي ستحدد معاير نجاح الصناعة.  كما تعمل هورايزون إف سي بي دوماً على استشراف مستقبل من خلال العمل على ابتكار حملات إعلانية لا تقدم معلومات فحسب، بل تقديم محتوى مُلهم للجمهور.

كما تعد هذه الاستراتيجية المستقبلية بإبقاء هورايزون إف سي بي في طليعة الابتكار الإعلاني، مما يمهد الطريق للحملات التسويقية الرائدة التي بإمكانها إعادة رسم سقف توقعات المستهلك ومدى تفاعله مع العلامة التجارية في قطاع الخدمات اللوجستية.

شاهد الحملة على قناة اليوتيوب: DHL MENA



جهات الاتصال

ريهام مفلح

00971557442241

reham.mufleh@horizonfcb.com

No comments:

Post a Comment