Saturday, November 25, 2023

تقدم Technology Holdings المشورة لـ WINNING Consulting المتخصصة في مجال التحول الرقمي في مجال الاستشارات الإدارية بشأن بيعها الاستراتيجي لـ Alan Allman Associates

 

 لندن - الجمعة, ٢٤. نوفمبر ٢٠٢٣


 

(BUSINESS WIRE)-- يسر Technology Holdings، وهو بنك استثماري عالمي له مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، أن يعلن عن قيامه بدور المستشار المالي الحصري لشركة الاستشارات الإدارية والتكنولوجية التي يقع مقرها الرئيسي في لشبونة WINNING Consulting بشأن بيعها الاستراتيجي لـ Alan Allman Associates، وهي منظومة متكاملة لشركات التحول الرقمي التي يقع مقرها الرئيسي في فرنسا والمدرجة في Euronext.

WINNING Consulting هي شركة استشارات إدارية وتكنولوجية حائزة على جوائز تعتمد على البيانات وتتمتع بقدرات تنفيذ التحول الرقمي عبر أيبيريا. تأسست الشركة عام 2012، ويعمل بها اليوم أكثر من 250 موظفًا، وتشتهر بأنها أول شركة استشارية في العالم تتبنى في جميع أنشطتها نموذج الإدارة العلمية ولديها شراكات مع منصات التحول الرقمي الرائدة، بما في ذلك، Microsoft، وUIPath، وCelonis، وBonita BPM من بين أمور أخرى.

ومن خلال الاستحواذ على WINNING Consulting، تعمل Alan Allman Associates على تطوير قدراتها في مجال الاستشارات الإدارية، وتعزيز استراتيجيتها الخاصة بالعلامات التجارية القوية شديدة التخصص، وتوسيع نطاق وصولها عبر أيبيريا بما في ذلك البرتغال وإسبانيا.

"كانت Technology Holdings شريكنا الرئيسي طوال العملية. أظهر الفريق احترافية ومعرفة وتفانيًا هائلا طوال العملية. إن معرفتهم بمجال الاستشارات الإدارية والتحول الرقمي لا مثيل لها. وأود أن أسلط الضوء بشكل خاص على قدرتهم على جذب الأطراف الفاعلة ذوي الإمكانات والخصائص العالمية التي تتناسب مع المتطلبات التي حددناها. الرحلة معقدة، وبدونهم كان من المستحيل الوصول إلى خط النهاية بنجاح"، صرح Leandro F. Pereira، الرئيس التنفيذي لـ WINNING Consulting.

صرح Vivek Subramanyam، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Technology Holdings "يسعدنا إتمام هذه الصفقة في مجال الاستشارات الإدارية والتحول الرقمي. هذه هي صفقة التحول الرقمي الثالثة والثلاثون والصفقة الاستشارية الثانية والعشرون التي تؤكد خبرتنا العميقة في هذا المجال. نحن سعداء بالنتيجة التي حققتها الشركة ومتحمسون بشأن الإمكانيات المقبلة لـ WINNING Consulting بالاشتراك مع Alan Allman Associates."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Kate Geary

مدير تسويق أول
البريد الإلكتروني
: kate@technologyholdings.com

 

No comments:

Post a Comment