Tuesday, November 28, 2023

ريادة FESCARO في مجال الأمن السيبراني للسيارات وحصاد كبرى الشهادات

  سيول، كوريا الجنوبية - الاثنين, ٢٧. نوفمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير 




خبرة عملية في حصاد كل الشهادات ذات الصلة بلوائح UN R155/156

توفير حل متكامل مصمم خصوصًا لتلبية احتياجات العملاء

تفضل شركات السيارات الصغيرة والمتوسطة والناشئة التعامل مع شركة FESCARO الحاصلة على اعتماد "الأمن السيبراني من الدرجة 0.5"

 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة FESCARO الرائدة في مجال الأمن السيبراني للسيارات عن تحقيقها إنجازًا مذهلاً، إذ إنها أصبحت أول شركة في كوريا الجنوبية تحصد الشهادات الكبرى في مجال الاستشارات وتقديم كل شهادات الأمن السيبراني للسيارات الدولية الرئيسية الأربع لعملائها، مع الامتثال بالقوانين والمعايير الدولية.


تتزايد الثغرات الأمنية السيبرانية ومخاطر الاختراق في ظل تقدم تكنولوجيا برمجيات السيارات. وبناءً على ذلك، أصدرت اللجنة الاقتصادية في أوروبا التابعة للأمم المتحدة (UNECE WP.29) لوائح تنظم الأمن السيبراني للسيارات (UN R155, R156) في عام 2020، والتي تنص على أن شركات صناعة السيارات التي تطمح لبيع المركبات في بلدان الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 بلدًا يجب أن تحصل على ثلاث شهادات مهمة: CSMS (نظام إدارة الأمن السيبراني) وSUMS (نظام تحديث البرمجيات وإدارتها) وVTA (اعتماد نوع المركبة)، على أن يُطبق هذا الشرط على كل أنواع المركبات الجديدة من يوليو 2022 وكل المركبات الجديدة المنتجة اعتبارًا من يوليو 2024.


لعبت FESCARO دورًا محوريًا في مساعدة K Group، شركة صناعة السيارات العالمية، في الحصول على كل شهادات الاعتماد على مدار ثلاثة أعوام منذ عام 2021، مما يدلل على قدرتها على تقديم حلول عملية وفعالة. فمنهجها الشامل يتضمن خدمات الاستشارات التنظيمية المتكاملة وTARA (تحليل التهديدات وتقييم المخاطر) والحلول الأمنية والهندسة المخصصة واختبار الأمان وتفعيل الإنتاج الضخم والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وبوابة الأمان (SGW).


أمنت FESCARO أيضًا حصول Kanavi Mobility، شركة تطوير وحدات التحكم العالمية، على شهادة ISO/SAE 21434 في أبريل 2023، وهذا المعيار الدولي لهندسة الأمن السيبراني يوفر معايير واضحة لتطبيق نظام CSMS.


تقدم شركة FESCARO، المبنية على تضافر الجهود بين مطور للنظم الإلكترونية للسيارات وقرصان أخلاقي، حلولاً عملية ومخصصة لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة. فقد نجحت الشركة في تطوير حل برمجيات فريد متوافق مع HSM (وحدة أمان الأجهزة) لشركة تصنيع سيارات عالمية، مما يمكّنها من الوفاء بالمتطلبات الأمنية بدون استبدال رقائق أشباه الموصلات المفعلة. وبالمقارنة مع الأساليب التقليدية، نتج عن هذا الحل توفير كبير في التكلفة والقوى العاملة والوقت بنسبة تزيد عن 50%.


أصبح حل الأمن السيبراني للسيارات من FESCARO، المزود بتقنية دولية حاصلة على براءة اختراع، الأول في كوريا الجنوبية الذي يحصد شهادة FIPS 140-2 من المعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتكنولوجيا (NIST)، الأمر الذي يؤكد على موثوقيته على الصعيد الأمني باعتماد وزارة الدفاع الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على اعتماد Automotive SPICE من المستوى 2، وهو نموذج تقييم لعمليات التطوير هدفه تحسين جودة برمجيات السيارات. وقد تم تطبيق هذا الحل على 11 نوع مركبة من خمس شركات عالمية لصناعة السيارات.


تعمل الشراكات الإستراتيجية بين FESCARO وبين أول وثاني شركات أشباه موصلات للسيارات الرائدة في العالم على دعم مكانتها الدولية. كما أن التزام الشركة بالتميز والإبداع رفعها إلى مكانة مرموقة وجعلها واحدة من "أفضل 10 موفري حلول للسيارات لعام 2023" باعتماد CIOReview APAC.


صرح Seok-min Hong، مدير FESCARO التنفيذي، قائلاً: "برعت FESCARO في استيفاء متطلبات اعتماد الأمن السيبراني من الدرجة 0.5 وبلغت مكانة مرموقة نظرًا لقدراتها العملية طوال دورة حياة المركبة، فميزتنا التنافسية تكمن في منهجنا الاستباقي".


صرح Hyun-jung Lee، مدير قسم التكنولوجيا في FESCARO، قائلاً: "نحن ملتزمون بتقديم حلول أكثر تقدمًا وتطورًا قوامها الخبرة الكبيرة والنجاحات المتتالية. فإذا كنت تواجه تحديات في برمجيات السيارات، فشركة FESCARO في خدمتك دائمًا لتساعدك في تحديد الإنجازات التنقية وتقديم الدعم الدائم".


نبذة عن FESCARO


تعد FESCARO شركة متخصصة في مجال الأمن السيبراني للسيارات، تأسست في عام 2016 على يد مطور نظم إلكترونية للسيارات وقرصان أخلاقي. ومنذ ذلك الحين حملت على عاتقها مهمة تطوير أعمالها لتشمل حلول ECU وSDV (المركبات المحددة بالبرمجيات) من الجيل التالي، كما حققت إنجازات عملية على مسار تفعيل مبدأ "حركة سلسة للجميع". | www.fescaro.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53861377/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2711202336081

جهات الاتصال

Young-ji Na

قسم الاتصالات التسويقية

‎+82 70-5153-8269

fescaro@fescaro.com

No comments:

Post a Comment