Saturday, April 29, 2023

توسع عالمي ل Lynk & Co وطرح لأحدث سياراتها من التصميمات الحالية في معرض شنغهاي للسيارات

 شنغهاي - الجمعة, ٢٨. أبريل ٢٠٢٣ 



أذهلت Lynk & Co عالم السيارات بأطلاق أحدث سياراتها وتطوراتها التقنية في معرض شنغهاي الدولي العشرين للسيارات، بالتوازي مع ذلك تتطلع الشركة لكل السبل الممكنة للانتشار على نطاق أوسع حول العالم.


تأسست Lynk & Co عام ٢٠١٦ بهدف إصدار جيل جديد من الانفتاح العصري، وبموقعها في السوق "الاستثنائية الجديدة" تسعى بإتاحة الفرصة للعملاء بالاستمتاع بتجارب قيمة وذلك بالجمع بين التصميم المبتكر، والتكنولوجيا المتقدمة، والخبرات الجديدة والطاقة الحركية الحديثة.


أنشأت Lynk & Co منظومة قوية على مستوى العالم تتضمن خمس مراكز للتصميم في أسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والصين والسويد، وكذلك مركز للبحوث والتطوير في مدينة جوتنبرج بالسويد، والذي يعرف بمحرك التكنولوجيا الصيني الأوروبي China Euro Vehicle Technology AB (CEVT).


ستواصل Lynk & Co في التوسع العالمي من خلال قدراتها البحثية والتطويرية الرائدة. اعتبارًا من مارس 2023، أنجزت Lynk & Co مبيعات تراكمية لأكثر من 860 ألف وحدة وأنشأت أكثر من 300 وكالة رسمية عالمية. تقدمت استراتيجيات أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ باستمرار، محققة نموذجًا محليًا ودوليًا للتطوير الثنائي.


ستستمر العلامة التجارية في تعزيز مكانتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في العام المقبل. وبحلول نهاية عام 2023،


تخطط العلامة التجارية للتوسع في سبع دول جديدة، بما في ذلك عمان والإمارات ودول الخليج الأخرى وجنوب شرق آسيا، بعد شراكات التوزيع مع مجموعة الزياني في الكويت وشركة الجبر التجارية في المملكة العربية السعودية. حتى الآن، تتوفر Lynk & Co 01 وLynk & Co 05 في الكويت والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. وسيتم تدشين Lynk & Co 03 لأول مرة في المملكة العربية السعودية في الشهر المقبل، حيث ستكون أحدث بصمة للعلامة التجارية في الأسواق الدولية.


تم تصميم Lynk & Co 01 و05 و03 على منصات CMA (العمارة المعيارية المدمجة) التي يمكن تعديل تصميمها المعياري لاستيعاب مجموعة متنوعة من أنظمة نقل الحركة وأنظمة السلامة والتكنولوجيا المتطورة. تسمح تقنية CMA للمهندسين والمصممين باستكشاف القدرة على التكيف والجمع بين مفاهيم البحث والتطوير المتقدمة والتقنيات العالمية. يعتمد أحدث طراز للعلامة التجارية، Lynk & Co 08، على منصة CMA Evo، والتي تمثل أحدث التطورات في تقنية CMA. هذا النموذج سيكون متاحًا قريبًا في الصين.


يمثل خط إنتاجLynk & Co ، الذي تم عرضه في معرض شنغهاي للسيارات، فلسفة التصميم المميز للعلامة التجارية، "Mega-city Contrast" ، المستوحاة من المناظر الطبيعية وتغير الوقت ونمط الحياة في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. تم دمج هذا النهج أيضًا في تصميم Lynk & Co 08 حيث انتقل إلى مستوى جديد. كأول طراز يتم إنتاجه بكميات كبيرة بعد سيارة The Next Day الاختبارية، تأخذ 08 إشارات من الشمس لتضيء مدينة مليئة بناطحات السحاب، وتعرض تكاملاً متناغمًا بين التكنولوجيا والتصميم المبتكر لخلق مظهر فريد.


من خلال "تغيير النمط للأبد"، فإن Lynk & Co تسير نحو الطريق الصحيح لإحداث تأثير عالمي من خلال نهج شخصي ومنفتح ومتصل.


لمزيد من المعلومات حول Lynk & Co، قم بزيارة www.lynkco.com .


صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/53389514/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2804202331908

جهات الاتصال

Olivia Huang


olivia.huang@webridgeus.com

No comments:

Post a Comment