Wednesday, October 26, 2022

غلوبال بروسسينغ سيرفيسز تسمي كيم أولروج رئيسة تنفيذية للمنتجات

  

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "غلوبال بروسسينغ سيرفيسز" ("جي بي إس")، وهي منصة تكنولوجيا مدفوعات عالمية رائدة، عن تعيين كيم أولروج رئيسة تنفيذية لشؤون المنتجات.


وستقود تقود كيم، التي أصبح تعيينها نافذاَ فور إعلانه، فريق المنتجات العالمية في الشركة وستركز على تسريع خارطة طريق "جي بي إس" في مجال المنتجات، ودفع ابتكارات مدفوعات "الجيل التالي" للمؤسسات المالية والشركات المالية في جميع أنحاء العالم، ودعم توسع الشركة في أسواق دولية جديدة. هذا وتنضم أولروج إلى فريق الإدارة التنفيذية لشركة "جي بي إس" وستوزع وقتها بين لندن (المملكة المتحدة) وبرلين (ألمانيا).


شغلت أولروج مؤخرًا منصب نائب الرئيس الأول لشؤون المنتجات في مجموعة "نيكسي/نت" في ألمانيا حيث قادت استراتيجية الدفع والابتكار، مع التركيز على تبسيط عملية الدفع للشركات والمستهلكين الأوروبيين.


تجلب أولروج لـ"جي بي إس" أكثر من عقدين من الخبرة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية من وجهتي المُصدر والمشتري، حيث شغلت مناصب عليا في شركات عالية النمو في الولايات المتحدة وأوروبا بما في ذلك "تي إس واي إس" و "ديجيتال ريفر" بالإضافة إلى الاستشارات لصالح جهات مختلفة في القطاع.


وقد قال كيفن شولتز، الرئيس التنفيذي لشركة "جي بي إس": "تعتبر كيم فردًا متميزًا حقًا فهي تتمتع بمنظور فريد في  قطاع المدفوعات العالمية،  لكونها قضت وقتًا  على كل من جانبي الاكتساب والإصدار". وتابع: "إن معرفتها العميقة بالمدفوعات وخبرتها الدولية الواسعة ستكون ذات قيمة كبيرة لفريقنا حيث نقوم بتسريع تطور عروض منتجاتنا لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسرعة لعملائنا العالميين المتنوعين والتوسع في بلدان جديدة."


وقالت كيم أولروج، الرئيسة التنفيذية لشؤون في "جي بي إس": "لقد أمضيت معظم حياتي المهنية في قطاع المدفوعات وأنا متحمسة لإطلاق إمكانات التكنولوجيا المتطورة الجديدة لتحسين سرعة عملية المدفوعات وسهولتها وأمانها للشركات والمستهلكين". وأضافت: "أنا متحمسة للانضمام إلى الفريق ذي المعرفة الواسعة لتطوير خارطة طريق منتجات 'جي بي إس' التي تركز على العملاء، وإعطاء الأولوية لاستثماراتنا في التكنولوجيا، وزيادة تجاربنا لمعرفة كيف يمكننا إحداث ثورة في مستقبل المدفوعات."


هذا ويأتي تعيين كيم في أعقاب إعلان "جي بي إس" مؤخراً عن شراكة مع شركة "فيتشرسبايس"، المزود الرائد في العالم للتحليلات السلوكية التكيفية لاكتشاف الاحتيال وإدارة المخاطر، لإنشاء حل رائد في السوق لمعالجة عمليات الاحتيال.


- إنتهى-


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


 بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221025005102/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202227990

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


لويزا بارتوتشك


رئيسة الاتصالات، "جي بي إس"

Louisa.bartoszek@globalprocessing.com


No comments:

Post a Comment