Saturday, October 30, 2021

قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة إيتون يطرح مجموعة الصمّامات الكهربائية من سلسلة باسمان إي في كي ذات الجهد العالي، المحسّنة لتلبية متطلبات المركبات الكهربائية ذات الطاقة العالية

 ساوثفيلد، ميشيغان -الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أنّ قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في الشركة طرح سلسلة "إي في كي"، وهي مجموعة جديدة من الصمامات الكهربائية من سلسلة "باسمان". وتلبي هذه المجموعة الجديدة من الصمامات ذات الجهد العالي متطلبات الاستخدام في أحدث المركبات الكهربائية عالية الطاقة،  ذات جهد كهربائي يصل إلى ألف فولت باستخدام التيار المستمر و600 أمبير.


 

وصُمّمت الصمّامات من سلسلة "إي في كي" من "إيتون" لإدارة وحماية أنظمة الشحن في المركبات الكهربائية التجارية ومركبات الركاب والمركبات عالية الأداء مثل السيارات الرياضية والمركبات الرياضية الكبيرة. وتتيح الصمامات إمكانية بناء بنية أنظمة المركبات الكهربائية أكثر تقدماً وتدعم قدرة المركبات الكهربائية على التسارع والمدى الأقصى التي يمكنها بلوغه في حزمة فعالة.


 


وفي هذا السياق، قال تيل واجنر، مدير المنتجات في قسم تبديل طاقة المركبات الكهربائية وحمايتها في قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة "إيتون": "توفّر الفولطية العالية لصمامات ’إي في كي‘ حماية كاملة للنظام كجزء من حزمة اقتصادية، وتلبي في الوقت عينه احتياجات مجموعات البطاريات ذات الجهد الأعلى." وأضاف: "نحن نتمتع بسنوات عدة من الخبرة في التصميم والتطبيق في مجال المركبات الكهربائية. ويساهم إنتاجنا العالمي وبصمتنا البحثية بتويد ’إيتون‘ بالقدرة على تقديم الحلول المثلى للعملاء العالميين والمحليين على حدّ سواء. وتساعد صمامات سلسلة ’باسمان‘ الخاصة بنا في تأمين حماية موثوقة لمكونات الدائرة الكهربائية. وفي سبيل توفير الأداء الأمثل، نقوم بمحاكاة ظروف القيادة والشحن الفريدة والخاصة بعملاء محددين."


 


هذا ويمكن لـ"إيتون"، باستخدام اختبار المحاكاة الخاص بها، التحقق من أداء الصمامات المناسب وموثوقيتها طوال عمر المركبة. وعند حدوث دوائر قصر شديدة بسبب عطل ما، مثل الاصطدام بشيء/بأحد أو انقطاع العزل، تتولى الصمامات عزل الطاقة المتاحة بالكامل وتقطع الدائرة الكهربائية بأمان. ويعد فرض قيود محددة على التيار مهماً أيضاً، لأنه يقيد التغيرات في إجمالي الطاقة الناتجة عن الأعطال، ويسمح بالتالي لمكونات دوائر السعة في النظام من الآثار الضارة للأعطال المحتملة.


 


علاوة على ذلك، تتطلب المجموعة الكاملة من الصمّامات الكهربائية من سلسلة "باسمان" مساحة أقل بنسبة تصل إلى 33 بالمائة من تلك التي تتطلبها حلول الصمامات التقليدية، كما تتميز بوزنها المنخفض وتحمي الموصلات من أي ماس كهربائي. وصُمّمت السلسلة بشكل يأخذ المتطلبات الفنية المستقبلية في عين الاعتبار، في ظل زيادة متطلبات السعة للبطاريات وطرح تقنيات البطاريات الجديدة مثل بطاريات الحالة الصلبة كثيفة الطاقة. وتتوفر الصمّامات الكهربائية من سلسلة "باسمان" في ثمانية أحجام إطارات مختلفة، تتراوح من 15 أمبير للمكونات الإضافية وصولاً إلى 600 أمبير لحماية البطارية عند تدفق تيار التطبيق الكامل. وتم تصميم الصمامات لتوزيع الحرارة بعيداً عن النقاط الضعيفة، وهي ميزة أساسية لأي فولطية للصمامات وخاصة بالنسبة للصمامات عالية الطاقة.


 


وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالى 92 ألف موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211026005207/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


توماس نيلنباخ


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


الجوال: +2163332876 (خليوي)


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قطاع-أعمال-التنقلية-الإلكترونية-في-شركة-إيتون-يطرح-مجموعة-الصمامات-الكهربائية-من-سلسلة-باسمان-إي-في-كي-ذات-الجهد-العالي-المحسنة-لتلبية-متطلبات-المركبات-الكهربائية-ذات-الطاقة-العالية/ar 

No comments:

Post a Comment