Saturday, March 20, 2021

سينتافيا تنشر لمحة عامة عن إجراءات التخلص من مساحيق نواتج التكثف

 مراجعة نشرتها شركة "سينتافيا" بالشراكة مع رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية ("إيه إم جي تي إيه") وشركة "ترييمفيريت إنفايرومنتال"



هوليوود، فلوريدا-الخميس 18 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المتخصصة في التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد لجيل جديد من مكونات الطيران والإطلاق، أنها نشرت لمحة عامة عن إجراءات المعالجة المناسبة لمخلفات مساحيق نواتج التكثف المتولدة في إطار عملية التصنيع التجميعي لدمج طبقة المسحوق. وبالتعاون مع رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية ("إيه إم جي تي إيه") وشركة "ترييمفيريت إنفايرومنتال"، قامت آشلي والاس، المهندسة المتخصصة في شؤون البيئة والصحة والسلامة والجودة في "سينتافيا"، بكتابة هذا التقرير البحثي بعنوان "لمحة عامة عن إجراءات التخلص من مساحيق نواتج التكثف".


إنّ مساحيق نواتج التكثف هو المصطلح المستخدم لتوصيف الجسيمات المتصلبة الناتجة عن تبخر الخلائط المعدنية أثناء عملية التصنيع التجميعي لدمج طبقة المسحوق. ويتمّ إيداع نواتج التكثف هذه، وهي نوع فريد لمخلفات التصنيع التجميعي، إما في حجرة التجميع داخل طابعة التصنيع التجميعي (حيث تُعتبر نواتج تكثف "جافة") أو يتم تفريغ السائل منها من حجرة البناء نفسها (حيث تُعتبر نواتج تكثف "رطبة" إلى جانب الرذاذ المذاب الذي تمت إزالته في الوقت نفسه لتتخذ هذا الشكل). قد تكون نواتج التكثف الرطبة والجافة مواد خطرة، وينبغي التخلص منها وفقاً للقوانين والأنظمة البيئية المعمول بها. ونظراً إلى أن المعادن الناتجة عن التصنيع التجميعي تدخل حالياً في مرحلة النضج فيما يتعلق بالإنتاج، فإن مساحيق نواتج التكثف، باعتبارها أحد مخلفات هذه العملية، لم تشكّل في السابق مصدر قلق كبير للشركات المشغلة، ولم تخضع حتى للدراسة على نطاق واسع. غير أنّ الشركات المصنعة كبيرة الحجم تحتاج بشكل متزايد إلى تخصيص الموارد المناسبة للتخلص الآمن من هذه المواد. وللقيام بذلك، يجب تصنيف مساحيق نواتج التكثف على أنها مجرى منفصل للمخلفات وتوثيقها بشكل مناسب بطرق فعالة من حيث التكلفة للتخلص منها. ويناقش هذا التقرير البحثي الإجراءات المستخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية لتحليل نواتج التكثف والتخلص منها بعد عملية التصنيع التجميعي لدمج طبقة المسحوق، وتقدم مثالاً في الوقت الفعلي لكيفية معالجة إحدى الشركات المصنعة كبيرة الحجم لعملية التخلص هذه.


وفقاً لمؤلف هذا التقرير البحثي، "فإن معرفة إلى أين يتجه كل مجرى من مجاري نواتج التكثف لا تقل أهمية عن الإعداد المناسب لكل نوع من أنواع المخلفات. وبالتزامن مع نمو ’سينتافيا‘، أدركنا أننا يجب أن نولي أهمية قصوى للتخلص السليم من جميع مجاري المخلفات لدينا. لقد عملنا مع شركة ’ترييمفيريت إنفايرومنتال‘ وخبراء آخرين في القطاع لإدارة عملية التخلص النهائي من هذه المجاري وفقاً للمتطلبات التنظيمية". ويتوفّر التقرير البحثي الكامل على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركات الأعضاء برابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية ("إيه إم جي تي إيه")، وبأصحاب المصلحة الآخرين في القطاع، وبالجمهور العام على: https://www.amgta.org/resources/.


وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا" في هذا السياق: "يسعدنا العمل مع رابطة ’جرين تريد‘ لمصنّعي الإضافات المعدنية (’إيه إم جي تي إيه‘) وشركة ’ترييمفيريت إنفايرومنتال‘ على هذا التقرير البحثي. ومن خلال مشاركة ما تعلمناه مع أصحاب المصلحة الآخرين في القطاع، نأمل أن تساعد هذه الإرشادات المنشورة الشركات المصنعة الأخرى لعمليات التصنيع التجميعي لدمج طبقة المسحوق في تطوير العمليات الخاصة بها وتحديد سبل المعالجة الآمنة والسليمة والتخلص من مساحيق نواتج التكثف".


لمحة عن "سينتافيا"


تُصمم "سينتافيا" وتستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع جيل جديد من منتجات الطيران والإطلاق لقطاع الطيران والدفاع والفضاء. ومن شأن قدرة الشركة على التصميم والإنتاج المتسلسل للمكونات المصممة حرارياً بجدران هيكلية معقدة تقل سماكتها عن 150 ميكرون أن تفتح آفاقاً جديدة لمستويات أداء يستحيل تحقيقها باستخدام أساليب التصنيع التقليدية. وبفضل 30 طابعة عالية السرعة إلى جانب معدات دقيقة لمرحلة ما بعد المعالجة، ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تتمتّع "سينتافيا" بالقدرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، ومراجعة أجزاء الجودة لتطبيقات الطيران. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://sintavia.com/.


لمحة عن رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية


تم إطلاق رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية "إيه إم جي تي إيه" في نوفمبر 2019 للترويج للفوائد البيئية لمنهجيات التصنيع باستخدام الإضافات المعدنية مقارنةً بمنهجيات التصنيع التقليدية. وتعتبر "إيه إم جي تي إيه" مؤسسة غير ربحية وغير تابعة ومفتوحة لانضمام أي مُصنّع للإضافات المعدنية أو جهة معنية في القطاع تلبّي معايير محددة ذات صلة باستدامة الإنتاج أو العمليات. وتضمّ قائمة الأعضاء المؤسّسين لرابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية كلاً من شركة "إكس وان"، وشركة "سينتافيا" المحدودة، وشركة "تايو نيبون سانسو كوربوريشن"، وشركة "كيو سي لابوريتوريز. فيما تضمّ قائمة الأعضاء المشاركين في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية كلاً من "أميكسي إيه بي"، وشركة "بي إيه إس إف" لحلول الطباعة ثلاثية الأبعاد، و"دانيش إيه إم هاب"، وشركة "داي مانشن"، و"إي أو إس"، ومعهد فراونهوفر لتكنولوجيا الليزر ("آي إل تي")، و"جي إي أديتيف"، وشركة "إتش بيه"، و"ماتيريالايز"، و"معهد التصنيع الوطني في اسكتلندا"، وشركة "روسال أمريكا"، و"سيمنز ديجيتال إنداستريز سوفتوير"، وشركة "إس إل إم سوليوشنز"، و"سترايكر"، وشركة "ذا بارنز جلوبال أدفايزرز"، وشركة "ترومبف"، وشركة "6 كي". للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع شيري هاندل على الرقم التالي: +19543080888 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amgta.org.


لمحة عن شركة "ترييمفيريت إنفايرومنتال"


تعد "ترييمفيريت إنفايرومنتال" مزوداً رائداً لإدارة مخلفات المؤسسات والخدمات البيئية لأسواق الرعاية الصحية والتعليم وعلوم الحياة والأسواق الصناعية. وتفخر الشركة باهتمامها بالسلامة والاستدامة والحلول المبتكرة. وتشمل عروض الخدمات الحدّ من المخلفات البيئية، وإنشاء خطة لإدارة المخلفات وتنفيذها، وتطوير الحلول الخضراء البيئية والمستدامة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.triumvirate.com أو الاتصال بنا على الرقم التالي: 8888349697.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210317005082/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

شركة "سينتافيا"


ليندساي لويس، مديرة التسويق


هاتف: 19544747800+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينتافيا-تنشر-لمحة-عامة-عن-إجراءات-التخلص-من-مساحيق-نواتج-التكثف/ar


No comments:

Post a Comment