Saturday, March 20, 2021

سبيدإكس تعزز شبكة توزيع اختباراتها

 

تساهم الشراكة مع "نيوجن دياجنوستيك" في توسيع نطاق مبيعاتها إلى تركيا



سيدني، أستراليا-الخميس 18 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبيدإكس" عن توقيع اتفاقية مع شريك توزيع جديد، ما يُسهم في توسيع نطاق وصول العملاء إلى اختبارات "ريزيستانس بلاس" و"بليكس بيه سي آر" الرائدة في السوق من "سبيدإكس". وبموجب الاتفاقية، ستقوم "نيوجن دياجنوستيك ساجليك هيزميتليري" بتوزيع جميع اختبارات "سبيدإكس" في مختلف أنحاء تركيا.

وقال وارويك نيد، مدير شؤون المبيعات في "سبيدإكس": "لا نزال نشهد طلباً متزايداً على اختباراتنا الرئيسية وتقنياتنا في جميع أنحاء العالم. وتُعتبر ’نيوجن دياجنوستيك‘ شريكاً ملائماً لنشر منتجات ’سبيدإكس‘ ونتطلع إلى العمل معها لمنح المختبرات التركية الفرصة لتقديم اختبارات ’ريزيستانس بلاس‘ ودعم استخدام العلاجات القائمة على مقاومة المضادات الحيوية مع شركائها من الأطباء".

ويجمع "ريزيستانس بلاس جي سي"* بين الكشف عن النيسريّة البنيّة مع علامات لقابلية العلاج بالسيبروفلوكساسين، و"ريزيستانس بلاس إم جي"*، الذي يكشف في الوقت ذاته عن المفطورة التناسلية والعلامات الجينيّة لمقاومة الأزيثروميسين. وبالإضافة إلى ذلك، تضمّ حافظة "سبيدإكس" الصحية أيضاً "بليكس بيه سي آر في إيتش إس" – اختبار متعدد لفيروس الهربس (1 و2)، والحماق النطاقي واللولبيّة الشاحبة (الزهري)، و"بليكس بيه سي آر إيتش إس في 1 و2" و"في زد في" – فيروس الهربس المتعدد".

وتعمل "سبيدإكس" أيضاً على تطوير حافظتها لاختبارات الجهاز التنفسي من خلال اختبار "بليكس بيه سي آر" للفيروسات التنفسيّة الذي تم إطلاقه مؤخراً - وهو لوحة شاملة متعددة الأوجه لاختبار الفيروسات التنفسية، واختبار "بليكس بيه سي آر" لفيروس "كورونا" المستجد ("سارس- كوف 2") الذي يسبب مرض" كوفيد – 19" الذي سيتم إطلاقه قريباً - وهو اختبار "كوفيد-19" ثنائي الهدف للكشف الموثوق عن المتغيرات المتداولة والمعروفة حالياً. كما سيتم إطلاق حل اختبار للعدوى البكتيرية التنفسية خلال هذا العام.

وقال عبد المجيد أريكان، مؤسس شركة "نيوجن دياجنوستيك"، في بيان: "يسر ’نيوجن دياجنوستيك‘ أن تجعل العلاج القائم على مقاومة المضادات الحيوية متاحاً لجميع أصحاب المصلحة في سلسلة الرعاية الصحية في تركيا، من الأطباء وأخصائيي المختبرات إلى المرضى من خلال صفقة التوزيع هذه مع ’سبيدإكس‘. ويعكس هذا الأمر قيمة طبية فعلية تكمّل الاستخدام الرشيد للمضادات الحيوية عند علاج المرضى. وتشكّل حلول ’سبيدإكس‘ أداة تشخيصية فعلية للأطباء عند اتخاذهم القرار بشأن أفضل خيارات العلاج الممكنة لمرضاهم".

*متاح حيث يتم اعتماد علامة "سي إي" للتداول في السوق الأوروبية، ولكنه غير متاح في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن "سبيدإكس" المحدودة

تعدّ "سبيدإكس" شركة أسترالية خاصة تأسست في عام 2009 ولها مكاتب في لندن والولايات المتحدة وموزعين في جميع أنحاء أوروبا. تختصّ "سبيدإكس" بتقديم الحلول التشخيصية الجزيئية التي تتعدى مجرد الكشف لتقديم معلومات شاملة لتحسين إدارة المريض. وقد ساهمت تكنولوجيا تفاعل البوليميراز المتسلسل المبتكرة ("كيو بيه سي آر") بتوجيه استراتيجيات الكشف المعقدة الرائدة في السوق. وتتمتّع "سبيدإكس" بحافظة من حزم "سي إي-آي في دي" لتحديد مسببات الأمراض المعدية، والعدوى المنقولة جنسيّاً، ومؤشرات مقاومة مضادات الميكروبات. وتسمح اختبارات "سبيدإكس ريزيستانس بلاس" باستخدام العلاجات القائمة على مقاومة المضادات الحيوية، ما يحسّن نتائج المرضى عبر دعم الممارسين لاتخاذ قرارات مخبرية واعية.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "سبيدإكس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://plexpcr.com.

لمحة عن "نيوجن دياجنوستيك ساجليك هيزميتليري شتي" المحدودة

تعد "نيوجن دياجنوستيك" شركة طبية أسسها عبد المجيد أريكان، عالم الأحياء الجزيئية الذي يتمتع بـ18 عاماً من الخبرة اكتسبها في المناصب التنفيذية في شركة رائدة في التشخيصات متعددة الجنسيات وأكثر من 20 عاماً من الخبرة المؤسسية. وتلتزم "نيوجن دياجنوستيك" بتوفير الوصول إلى التقنيات المتقدمة المستخدمة لأهداف تشخيصية في الرعاية الصحية، انطلاقاً من إيمانها بأنّ التقنيات المبتكرة ذات الحلول القائمة على القيمة قادرة على تذليل العقبات التي تعيق التشخيصات الجزيئية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210318005254/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مادلين أودونوهيو

مديرة التسويق العالمي

البريد الإلكتروني: madelineo@speedx.com.au

هاتف: 61292094170+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبيدإكس-تعزز-شبكة-توزيع-اختباراتها/ar

No comments:

Post a Comment