Wednesday, November 27, 2019

باناسونيك تبدأ بتقديم واجهة برمجة التطبيقات للتعرف على الوجوه باستخدام تقنية التعلم العميق



Facial recognition API usage scenario (Graphic: Business Wire)
Image not found
 تُدمج الخدمة القائمة على السحابة ضمن تطبيقات الهواتف الذكية، والمواقع الإلكترونية، وأنظمة إدارة الوصول دون رسوم أولية



أوساكا، اليابان-الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" أنه اعتباراً من 25 نوفمبر 2019، ستبدأ الشركة بطرح واجهة برمجة التطبيقات لتقنية التعرف على الوجوه في السوق اليابانية.

وبدأت "باناسونيك" أولى عمليات البحث والتطوير في مجال التعرف على الوجوه في أوائل التسعينات، وواصلت تحسين هذه القدرات بطرق مختلفة من خلال دمج التكنولوجيا في المنتجات الاستهلاكية وعبر تطبيقها على الحلول الأمنية القائمة على الكاميرا. وواصلت الشركة توفير حلول التعرف على الوجه الموثوقة والآمنة والفعالة مثل مراقبة جوازات السفر في المطارات والدخول إلى المنتزهات دون تذاكر. وتهدف "باناسونيك" حالياً إلى مساعدة العملاء على حل مجموعة متنوعة من التحديات عبر توفير واجهة برمجة تطبيقات لهذه التقنية ذاتها.

وتُمَكِّن واجهة برمجة التطبيقات تقنية التعرف على الوجوه المدعومة بالتعلم العميق من خلال خدمة قائمة على السحابة.

وتشمل نقاط قوة تقنية التعرف على الوجه من "باناسونيك" ما يلي:

    طريقة التوليد الكمي للمواصفات للتعرف على كامل الوجه وأجزاء محددة منه من خلال دمج تقنيات متعددة للتعلم العميق.      
    الخوارزمية المملوكة من قِبل "باناسونيك" التي تقوم بحساب درجة التشابه لمطابقة الوجوه والتحكم بالأخطاء الناجمة عن ظروف التصوير.

ونتيجةً لذلك، تستطيع تقنية التعرف على الوجه من "باناسونيك" تحديد الوجوه بشكل دقيق حتى في ظل ظروف صعبة سبق أن شكّلت تحديات أمام تقنيات التعرف على الوجوه؛ على سبيل المثال، عندما يتم رؤية الوجه من زاوية معينة، أو في ظروف إضاءة صعبة أو عندما يكون الوجه مغطى جزئياً بنظارات شمسية أو قناع جراحي.

وتعني أوجه التقدم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغيرها من التقنيات أن التحقق من الهوية وإدارة الدخول / الخروج أصبحتا أكثر كفاءة. وفي الوقت ذاته، هناك مجموعة من المسائل المتعلقة بهذه الأمور والتي تتطلب حلولاً مثل الأفراد العاملين في مجالات الخدمات اللوجستية والذين يحتاجون إلى العبور من خلال النقاط الأمنية حتى عندما تكون كلتا أيديهم مليئة بالأشياء، والموظفين الذين غالباً ما يعملون من مكاتب مختلفة يتطلّبون جميعا إمكانية وصول موحدة وإدارة لبطاقات الدوام. كما يوجد مشاكل أخرى أكثر خطورة مثل سرقة الهوية عبر الإنترنت.

هذا ويمكن حالياً استخدام تقنية التعرف على الوجوه القائمة على التعلم العميق من "باناسونيك" ببساطة من خلال فتح واجهة برمجة التطبيقات هذه، ما يتيح دمج التكنولوجيا في تطبيقات الهواتف الذكية والمواقع الإلكترونية وبناء أنظمة إدارة الوصول الخاصة بالعملاء. وسيمكّن ذلك إدارة الدخول/الخروج في مواقع أعمال متعددة، وتبسيط الحركة داخل المكاتب أو مواقع العمل، ومنع سرقة الهويات. وتُعتبر واجهة برمجة التطبيقات للتعرف على الوجوه خدمة مصغّرة ضمن خدمة إنترنت الأشياء للأعمال المباشرة بين الشركات "يو سوكيتس" من "باناسونيك" المتوفرة حالياً في اليابان (ُرجى الاطلاع على التفاصيل أدناه).

ومن خلال إضافة واجهة برمجة التطبيقات إلى مجموعة خدمات التعرف على الوجوه، تتمتع "باناسونيك" بالأفضلية كونها قادرة على توفير الحلول في المواقع الفعلية وعلى السحابة على حدٍّ سواء لتتماشى مع متطلبات الأعمال الخاصة بالعملاء. ومن شأن توفير تقنية التعرف على الوجوه المُثبتة من "باناسونيك" للعملاء والشركاء من خلال واجهة برمجة تطبيقات أن يُتيح استخدامها في مجموعة أوسع من القطاعات، بما في ذلك تحليل التسويق، والمحاسبة، وإدارة الدخول / الخروج. وسيُتيح ذلك مزيداً من التحسينات في الجودة وإنشاء نماذج أعمال تعاونية جديدة مع عملائها وشركائها من خلال الابتكار المفتوح. وستسعى "باناسونيك" من خلال ذلك إلى مواصلة تسريع النمو وتوسيع قاعدة عملائها.

الميزات الرئيسية لواجهة برمجة تطبيقات التعرف على الوجه

    تُوفر تقنية التعرف على الوجوه المتقدمة وعالمية المستوى كخدمة سحابية

تتمتّع تقنية التعرف على الوجوه عالمية المستوى من "باناسونيك" بالقدرة على التعرف على الوجوه حتى عند رؤيتها من زاوية محددة، والوجوه التي ظهر عليها التقدم بالعمر مقارنة مع الصور المسجلة، والوجوه المغطاة جزئياً. كما تستخدم التكنولوجيا تقنية تصحيح الإضاءة الخلفية وخفض الضوضاء التي قامت الشركة بتطويرها بصفتها مُصنّعاً للكاميرات.

    نموذج تسعير قائم على الاستخدام، دون تكاليف أولية

تعتمد التكاليف الشهرية على عدد الوجوه المسجلة وعدد عمليات التعرف على الوجوه التي تم إجراؤها. ويدفع العملاء مجموع  الإثنين.

رسوم الخدمة الشهرية (باستثناء الضرائب) = عدد الوجوه المسجلة + عدد مرات التعرف على الوجه.

رسم تسجيل الوجه: 5 ين للشخص

رسم التعرف على الوجه: 1 ين في المرة الواحدة

مثال على الرسوم الشهرية:

تم تسجيل 200 وجه، وتم إجراء عملية التعرف على الوجه 16,000 مرة في الشهر (4 مرات/للشخص/اليوم، 200 شخص، 20 يوم عمل)

(5 ين/الشخص x 200 شخص) + (1 ين/مرة x 4 مرات/ للشخص/اليوم x 200 شخص x 20 يوم عمل)= 17,000 ين/الشهر

كيفية البدء باستخدام واجهة برمجة تطبيقات التعرف على الوجوه

    الاتصال/ تقديم الطلب

الاتصال بمندوب مبيعات تابع لشركة "باناسونيك" في اليابان أو الاستفسار من خلال الموقع الإلكتروني لطلب اشتراك أو تقديم طلب لاستخدام واجهة برمجة تطبيقات التعرف على الوجوه.

من المقرر إطلاق موقع للتجارة الإلكترونية يُتيح للمستخدمين إتمام عملية تقديم الطلب بأنفسهم خلال السنة المالية 2019.

    توفير مفتاح واجهة برمجة التطبيقات، ومعرّف المستأجر، والمستندات

بعد الاشتراك. وستُصدر "باناسونيك" مفتاح واجهة برمجة التطبيقات ومعرّف للمستأجر من أجل استخدام واجهة برمجة تطبيقات التعرف على الوجه، وستتواصل مع العميل فيما يتعلق بمواصفات خدمة واجهة برمجة التطبيقات.

    البدء باستخدام الخدمة

يمكن استخدام خدمة التعرف على الوجه بمجرد إصدار مفتاح واجهة برمجة التطبيقات ومعرف المستأجر.



لمحة حول "يو سوكيتس"

تُعتبر "يو سوكيتس" إحدى خدمات إنترنت الأشياء المتوفرة حالياً في اليابان والتي تستخدم خبرات التقنيات الأساسية المتقدمة وتوفير أنظمة الأعمال المباشرة بين الشركات التي جمعتها "باناسونيك" على مر الأعوام. وبالإضافة إلى واجهة برمجة التطبيقات للتعرف على الوجه، يُمكن لخدمة "يو سوكيتس" توفير روابط لخدمات واجهة برمجة التطبيقات الأخرى مثل الكشف عن المواد التي نفذت من المخزون، والتقدير الديموغرافي (العمر والجنس)، والكشف عن مدّة سيطرة المخترقين خلال هجوم إلكتروني ما، والمساعدة في فرز الطرود، وإصدار الشهادات، والكشف عن الهجمات الإلكترونية. ويُتيح ذلك خلق قيمة جديدة للعملاء من خلال حلول مختلفة.

مجموعة خدمات التعرف على الوجه من "باناسونيك"

    حلول النظام

يُمكن لـ"باناسونيك" توفير الحل الأمثل لتلبية احتياجات العملاء من خلال الجمع بين الخيارات من 2-4 أدناه.

    حزم الوحدات

حزم برمجيات/أجهزة مدمجة لأغراض عامة وسهلة الاستخدام للتعرف على الوجوه

 - فيس برو": برمجية تستند إلى الخادم؛ متوفرة منذ أغسطس 2018

- "كي بيه إيه إس": نظام بناء أمن الوصول؛ متوفر منذ أبريل 2019

    البرمجية

توفير خيارات مثل حزمة أدوات تطوير البرمجيات للشركاء

    خدمة قائمة على سحابة

واجهة برمجة تطبيقات تُتيح النشر السهل لحلول التعرف على الوجوه. سيتم توسيع نطاق الوظائف الإدارية.



تعتبر "يو سوكيتس"، و"فيس برو"، و"كي بيه إيه إس" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "باناسونيك" في اليابان وبلدان أخرى.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية، وقطاع الأجهزة المنزلية، المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. وقد توسّعت الشركة، التي احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، على الصعيد العالمي، وتقوم حالياً بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global

المصدر: https://news.panasonic.com/global/press/data/2019/11/en191125-3/en191125-3.html

روابط ذات صلة

تكنولوجيا "باناسونيك" للتعرف على الوجوه

https://security.panasonic.com/solutions_application/application_solutions/facial_recognition/

أعمال "باناسونيك" العالمية

https://www.panasonic.com/global/business.html

باناسونيك بصدد توفير المزيد من البوابات الآلية للتعرف على الوجوه لمراقبة جوازات السفر في مطارات يابانية (30 أغسطس 2019)

https://news.panasonic.com/press/global/data/2019/08/en190830-4/en190830-4.html

تكنولوجيا "باناسونيك" للتعرف على الوجوه تسهم في تحسين أمن المشجعين في ملعب دنماركي لكرة القدم (1 يوليو 2019)

https://news.panasonic.com/global/topics/2019/69735.html

"باناسونيك" تعرض محطات مؤتمتة في المطار تعمل بتقنية التعرف على الوجوه (28 مارس 2019)

https://news.panasonic.com/global/topics/2019/67181.html

"باناسونيك" تبتكر حلاً عالي الدقة للتعرف على الوجوه: تمكين التعرف على الأفراد حتى عند ارتدائهم نظاراتٍ شمسية (4 أبريل 2018)

https://news.panasonic.com/global/stories/2018/56397.html

ما هي "بوابة التعرف على الوجه" التي تُحدث تحولاً جذرياً في مطارات اليوم؟ (21 مارس 2018)

https://news.panasonic.com/global/stories/2018/55710.html

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191125005296/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office
Click here to go to Media Contact form


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باناسونيك-تبدأ-بتقديم-واجهة-برمجة-التطبيقات-للتعرف-على-الوجوه-باستخدام-تقنية-التعلم-العميق/ar

No comments:

Post a Comment