Saturday, April 21, 2018

جرونديج تعلن عن تسمية ماسيمو بوتورا السفير الأول لعلامتها التجارية

تفخر شركة "جرونديج" التي تأسست على قيم الجودة، والابتكار والثقافة بالإعلان عن شراكتها مع الطاهي الشهير عالمياً، ماسيمو بوتورا

ميلانو، إيطاليا -يوم الجُمْعَة 20 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – يسرّ "جرونديج"، وهي الشركة المصنّعة لمجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية الرائدة في أوروبا، أن تعلن أن الطاهي الإيطالي الشهير ماسيمو بوتورا، الحاصل على ثلاث نجمات "ميشلان" والرائد في فن الطبخ، سيكون السفير الأول لعلامتها التجارية.
وسيعمل بوتورا في دوره الجديد بصفته السفير الرسمي لعلامة "جرونديج" التجارية، عن كثب مع الشركة لتعزيز رؤيتهما المشتركة حول الجودة، والابتكار والثقافة – بما يساعد على جعل المنازل والعالم مكاناً أفضل.
وسيساهم الطاهي المعروف ومالك مطعم "أوستيريا فرانشيسكانا"، والذي إختارته  صحيفة "نيويورك تايمز" كأحد أكثر العباقرة المبدعين تأثيراً في العالم، بفضل معرفته حول الطعام وفنون استخدامه، بالتعاون مع "جرونديج" لتصميم مجموعة من الأجهزة الاستهلاكية والمنزلية. وسيتم إطلاق المنتجات المصممة حسب الطلب والمستلهمة من شغفه بالموسيقى والفنون، في وقت لاحق من هذا العام وستستخدم أحدث ما تم التوصل إليه من التقنيات والابتكارات، إلى جانب التصاميم الدقيقة التي تشتهر بها "جرونديج".
وتم الإعلان عن إختيار الطاهي الشهير سفيراً للعلامة التجارية خلال فعالية "ريسبيكت فود" التي أقامتها "جرونديج" والتي تدعم الجمعية الثقافية "فود فور سول" (الطعام للروح) التي أسسها بوتورا. وتهدف جمعية "فود فور سول" إلى تمكين المجتمعات، من خلال المطابخ المجتمعية، والمعروفة باسم "ريفريتيريوس" للمساعدة في تعزيز الوعي حيال القضية العالمية المتمثلة في محاربة الهدر في الطعام.
وساهم الحدث، الذي انعقد في قلعة "سفورزيسكو" الاستثنائية في ميلانو، في تعزيز الوعي بجمعية "فود فور سول" وفي جمع الأموال لدعم المشاريع المستقبلية. وشمل الطهاة المشاهير الذين قاموا بتقديم دعمهم وعروض طهو مباشرة كلاً من أندريا بيرتون (مطعم "بيرتون"، ميلانو)، وإنريكو سيريا (مطعم "دا فيتوريو"، بيرجامو)، وكارلو كراكو (مطعم "كراكو إن جاليريا"، ميلانو)، وأنطونيو جويدا (مطعم "سيلك"، في فندق "ماندراين أورينتال"، ميلانو)، وجيانكارلو موريلي (مطعم "بوميرو"، مونزا)، وماتياس بيردومو (مطعم "كونتراثي"، ميلانو)، وفيفيان فاريس (مطعم "أليس إيتالي"، ميلانو).
وقال هاكان بولجورلو، الرئيس التنفيذي لشركة "أرسيليك"، وهي الشركة الأم لشركة "جرونديج" في معرض تعليقه على هذه الشراكة:
"تتلازم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بالنسبة لنا في ’جرونديج‘ كما أنها تكمن في صميم أعمالنا. ويحفّزنا تحسين حياة الناس وجعل المنازل والعالم مكاناً أفضل للعيش من خلال منتجاتنا ومشاريعنا. بالتالي، فإن وجود طاهٍ شهير عالمياً مثل ماسيمو، الذي يشاركنا أيضاً هذا الشغف وهذه الروح، يجعل منه الشخص المثالي ليكون سفير علامتنا التجارية. ويتطلع فريق المهندسين لدينا إلى العمل بشكل وثيق مع ماسيمو لتطوير منتجات عالية الجودة ومبتكرة."
من جانبه، قال ماسيمو بوتورا، الطاهي الحاصل على نجمات "ميشلان" ومؤسس الجمعية الثقافية "فود فور سول":
"إنني أتطلع قدماً للعمل جنباً إلى جنب مع ’جرونديج‘ على أفكار جديدة لتطوير مشاريع ومنتجات قادرة على إحداث فرق فعلي وإيجاد حلول لجعل منازلنا وعالمنا مكاناً أفضل."
لمحة عن "فود فور سول" (طعام للروح)
"فود فور سول" هي مؤسسة ثقافية تأسست من قبل الطاهي ماسيمو بوتورا الذي يناضل لمحاربة الهدر في الطعام دعماً منه للشمول الاجتماعي والرفاه الفردي. وبدأت المؤسسة العمل من خلال مطعم "ريفيتوريو أمبروسيانو" في ميلانو أثناء معرض "إكسبو 2015"، وكانت لها مشاريع لاحقة تم إطلاقها في البرازيل أمثال (ريفيتوريو جاستروموتيفا) بالإضافة إلى المشاريع في مدينة مودينا (سوشال تيبلز آت جيرلاندينا) وفي مدينة بولونيا (سوشال تيبلز آت أنتونيانو) في إيطاليا ومؤخراً في باريس (ريفيتوريو باريس). ويتشارك كل مشروع فريد من نوعه المواضيع المشتركة التي تتمثل في استخدام الفائض من الطعام، والعمل مع فنانين لإيجاد أماكن تفاعلية لتناول الطعام وتقديم الأطباق للمجتمعات المحلية الضعيفة.
لمحة عن "جرونديج"
تعد "جرونديج" شركةً تابعة لشركة "أرسيليك" المحدودة، والرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية التابعة لمجموعة "كوج"، وهي إحدى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500". وأصبحت "جرونديج" معروفةً بمنتجاتها عالية الجودة ومنهجياتها التي تركز على العملاء، بفضل خبرتها التي تناهز 70 عاماً في سوق الأجهزة الإلكترونية المنزلية. ولدى دخولها سوق الأجهزة المنزلية أو ما يُعرف بـ"السلع البيضاء"، أصبحت "جرونديج" واحدةً من الشركات الوحيدة المصنّعة لمجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا. ولا تزال العلامة التجارية وفيةً لسمات علامتها التجارية والتي تشمل تراثها الألماني، وتصميمها الأنيق وسهل الاستعمال، ووعيها البيئي، ومعاييرها العالية ومراقبة الجودة. وتقدم العلامة التجارية حلاً لكل غرفة في المنزل العصري من خلال مجموعة تضم أكثر من 500 منتجاً مختلفاً – والتي تتراوح بين أجهزة التلفاز ذات شاشات الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي"، والأجهزة الصوتية المتنقلة، وأجهزة تصفيف الشعر، والمكانس الكهربائية، وأدوات المطبخ وصولاً إلى أفران الغاز، وغسالات الأطباق وغسالات الملابس. وتشمل الجوائز التي فازت بها "جرونديج" كلاً من "برودكت ديزاين"، و"ريد دوت ديزاين" وجائزة "بلاس إكس". وحازت العلامة التجارية على استحسان النقاد من "شتيفتونج فارين تيست"، وهي مؤسسة الاختبارات العالمية الرائدة في ألمانيا و"تراستد ريفيوز"، منظمة الاختبار المستقلة في المملكة المتحدة. ويتم إنتاج منتجات "جرونديج" بشكل رئيسي في مواقع الإنتاج الخاصة بها في أوروبا وتسويقها في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "ريسبيكت فود"
نحن نشعر في "جرونديج" أننا مسؤولون عن نرأس النضال لمكافحة هدر الطعام. وعن تذكير العالم ألا يستخف بالطعام، بل أن يقدّره ويتعامل معه بحرص. لأن إحترام الطعام هو الوسيلة الوحيدة لجعل كوكبنا أفضل منزل يمكن أن نعيش به. وبصفتنا علامةً تجارية تتمتع بوعي بيئي عالٍ، ومن خلال اعتمادنا مبادرة "ريسبيكت فود"، فنحن نناصر قضية الحد من هدر الطعام. وتهدف مبادرة "ريسبيكت فود" التي نقوم بها إلى إلهام الجميع للنضال فيما يتعلق بهدر الطعام، وإلى تثقيف الجميع حول كيفية التعامل مع مخلفات الطعام في المطابخ بواسطة منتجات مبتكرة. وتدعم "ريسبيكت فود" وتقوم بتطوير العديد من المشاريع التي تركز على الاستدامة، وتقوم بالتفاعل على الصعيد العالمي لتعزز الوعي والكفاح ضد هدر الطعام.
ويتعين على الجميع إحترام موارد الطعام المتوافرة ليكونوا قادرين على التمتع بها بمسؤولية: وهذا هو السبب وراء التزام "جرونديج" بتصميم المنتجات باستخدام تقنيات مبتكرة قادرة على إطالة العمر الافتراضي للطعام مع ضمان الحد من هدر الموارد.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180419005533/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"تيكست 100"
هانا كيلبين
هاتف: 4407834439926+
البريد الإلكتروني: Hanna.Kilpin@text100.com

 

No comments:

Post a Comment