Wednesday, December 14, 2016

ريميني ستريت تعلن عن زخم قوي متواصل في اليابان مع زيادة بنسبة 155 في المائة بعدد عملاء أوراكل وإس إيه بي

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

الشركة تعيّن رئيساً إقليمياً جديداً لشؤون إشراك العملاء وتقديم الخدمات
تقدّم الشركة خدماتها حاليّاً لما يزيد عن 85 مؤسسة تدير عمليات في اليابان
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ‏NYSE:SAP‏) ‏وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم"، و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL‏)، عن تواصل زخمها القوي ونمو العملاء السريع في اليابان نظراً للطلب المتزايد على الدعم المتميز عالي الاستجابة للبرمجيات المؤسسية من "ريميني ستريت" للحاصلين على تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي". وأعلنت الشركة عن زيادة مجموع عملائها الحاصلين على تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" المسجلين في اليابان بنسبة 155 في المائة لغاية 30 سبتمبر 2016 بالمقارنة مع العام الماضي. واستثمرت الشركة في عدد من التعيينات الاستراتيجيّة في المنطقة لتلبية الطلب القوي، كما أعلنت عن تعيين نوبوتاكي جوهدو في منصب نائب الرئيس لشؤون إشراك العملاء وتقديم الخدمات لدى "ريميني ستريت اليابان".
زخم قوي في نمو عدد العملاء
تعتبر اليابان واحدة من أسواق المعلومات والتكنولوجيا الأكثر تطوراً في العالم اليوم، كما تمثّل أيضاً واحدة من الأسواق الأسرع نمواً بالنسبة لـ"ريميني ستريت" مع تحقيق نمو في العائدات بنسبة 63 في المائة خلال مدة الـ12 شهراً المنتهية في 30 سبتمبر 2016، بالمقارنة مع فترة الـ12 شهراً السابقة. وتقدّم "ريميني ستريت" خدماتها حاليّاً لما يزيد عن 85 عميلاً عالمياً يديرون عمليات في اليابان، بما في ذلك علامات تجارية محليّة شهيرة مثل شركة "بايونير كوربوريشن"، وشركة "كوماجاي جومي" المحدودة، وشركة "سي إيه سي"، وشركة "نيشيماتسو كونستراكشن" المحدودة، وشركة "شوجوكو موكوزاي" المحدودة، وشركة "سي إم كي".
وقال كنجي توموكا، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في دائرة نظم المعلومات في "فوجيتك" المحدودة: "كنّا بحاجة إلى التركيز على خفض تكاليف ’تكنولوجيا المعلومات السلبية‘ للحفاظ على النظم الأساسية والمهمة لتشغيل التطبيقات في أماكن العمل، التي تشكل  تكاليفها أعلى النفقات في كامل ميزانية تقنية المعلومات الخاصة بنا. ولم تقتصر أكبر مخاوفنا على الكلفة الباهظة لتكاليف الصيانة السنوية من البائع فحسب، بل شملت الكلفة العالية لتحديث نظام ’أوراكل داتابايز‘ الخاص بنا. وانتقلنا من دعم البائع إلى دعم ’ريميني ستريت‘ لأنه كان بإمكاننا تعزيز نظامنا القائم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتخفيض التكاليف بصورة ملموسة، وتجنّب تحديث البائع عالي التكلفة. واستطعنا أنّ نستثمر الأموال الموفرة في المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة لأعمالنا مثل المبادرات الرقمية، والجوالة والمتعلقة بالسحابة التي حسّنت الفعالية من حيث التكلفة في خدمة الصيانة لدينا بشكل ملحوظ".
أفضل المواهب في القطاع تنضمّ إلى "ريميني ستريت اليابان"
كما وظفت "ريميني ستريت اليابان" أفضل المواهب في قطاع البرمجيات المؤسسية في اليابان، مضيفةً مدراء تنفيذيين محترمين ومهندسين ذوي خبرة في مجال الدعم لخدمة قاعدة عملاء الشركة المتنامية بسرعة. وزادت "ريميني ستريت" من موظفيها في اليابان بنسبة 39 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، لغاية 30 سبتمبر 2016.
وتضمّ توظيفات المدراء التنفيذيين تعيين نوبوتاكي جوهدو في منصب نائب الرئيس لشؤون إشراك العملاء وتقديم الخدمات. وعند توليه هذا الدور الذي تم إنشاؤه حديثاً، سيكون السيد جوهدو مسؤولاً عن مهندسي تقديم الخدمات في المنطقة ومدراء حسابات العملاء المؤسسيين، وضمان تحقيق أقصى استفادة ونجاح ورضى لكل عميل عن خدمات الدعم التي تقدمها "ريميني ستريت". وقبل انضمامه إلى "ريميني ستريت"، شغل السيد جوهدو مناصب إدارية رفيعة لدى "سيتريكس"، و"أوراكل"، و"إس إيه بي". في "سيتريكس"، كان آخر منصب شغله السيد جوهدو هو المدير الأول للجاهزية التقنية للمنتجات والحلول. في حين شغل منصب مدير "أوراكل أون ديماند" من "أوراكل"، حيث كان مسؤولاً عن تقديم الخدمة ونشر المنتجات. أما في "إي إيه بي"، شغل السيد جوهدو منصب نائب الرئيس لشؤون الدعم العالمي النشط في اليابان حيث كان مسؤولاً عن فريق مؤلف من 150 موظف لتقديم دعم البرمجيات وإدارة حسابات العملاء الرئيسية.
مساعدة العملاء على تخطّي البيئة الاقتصادية الصعبة
يواجه الاقتصاد والأعمال التجارية في اليابان تحديات تتجسد بضعف النمو وتوقعات غير مؤكدة في التجارة العالمية وقوة الين ما يجعل السلع المنتجة في اليابان أعلى ثمناً على الصعيد العالمي.
ويساعد عرض "ريميني ستريت" الذي يتمتّع بقيمة فريدة، المؤسسات اليابانية على مواجهة هذه التحديات. وتوفر الشركة عرض ونموذج دعم متميز يسمح للعملاء بتوفير ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة مع الحصول على مجموعة أكثر قوة واستجابة من خدمات الدعم. وتتيح الوفورات للعملاء تمويل مبادرات جديدة تجعل أعمالهم أكثر تنافسية وتدعم النمو. وبفضل خدمات "ريميني ستريت" المتميزة، يستطيع العملاء أن يديروا الإصدارات الحاليّة لبرمجياتهم لفترة 15 عام كحدّ أدنى، وتفادي التحديثات المكلفة وغير الضروريّة على الأنظمة الثابتة لتخطيط الموارد المؤسسية. كما يحصل العملاء أيضاً على الدعم الكامل للإضافات والتخصيصات من دون كلفة إضافيّة.
وقال يوريو واكيساكا، المدير الإقليمي لـ"ريميني ستريت اليابان": "في ظلّ بحث العديد من رواد تكنولوجيا المعلومات عن سبل لخفض التكاليف في مجال تكنولوجيا المعلومات، يمثّل خفض تكاليف صيانة نظام تخطيط الموارد المؤسسية من خلال الانتقال إلى دعم البرمجيات المستقل من ’ريميني ستريت‘ خياراً جذاباً لهم. وتقدّم ’ريميني ستريت‘ فوائد كبيرة بالنسبة إلى للحاصلين على تراخيص من ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ في هذه البيئة المليئة بالتحديات وتسمح للرؤساء التنفيذيّين لشؤون المعلومات أن يعيدوا استثمار الوفورات الكبيرة التي يحققونها في أعمالهم من أجل مبادرات مبتكرة تسمح بتمييز شركتهم في ظلّ المنافسة ودعم مبادرات النمو".
للمزيد من المعلومات، تابعونا على "تويتر" على @riministreet  كما يمكنكم متابعة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,600 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن    
هاتف: 8414-523-925-1+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19231/ar


No comments:

Post a Comment