Wednesday, September 24, 2014

هيونداي تنظم مسابقة أفضل استشاري للخدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 24 سبتمبر
أطلقت شركة هيونداي موتور "مسابقة أفضل استشاري خدمة على مستوى العالم " لجميع موزعيها والتي تهدف إلى رفع مستوى أداء استشاري الخدمة لدى وكلائها ولتحقيق أعلى مستوى لرضا الزبائن تماشيا مع رؤيتها الجديدة " تفكير جديد يبدع قيماً جديدة ".
وعليه فقد قامت مؤسسة جمعة الماجد الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة – قسم خدمات ما بعد البيع مؤخرا  بتنظيم المرحلة الأولى لهذه  المسابقة في مركز تدريب هيونداي في دبي، والتي شارك فيها 12 من أفضل استشاري الصيانة المتأهلين من جميع مراكز الصيانة في الفروع التابعة لها لاختيار أفضل استشاري خدمة لتمثيل مؤسسة جمعة الماجد في المسابقة العالمية والتي ستقام في أكتوبر من هذا العام  في العاصمة الكورية (سيؤول) .
والجدير بالذكر أن مركز تدريب هيونداي التابع لشركة جمعة الماجد يقوم بتدريب وتأهيل جميع الموظفين لإبراز القدرات الإبداعية لأعضاء هيئته الفنية، وتزويدهم بأفضل المهارات وأحدث التقنيات المستخدمة في صناعة السيارات، من اجل تحقيق أعلى مستويات الخدمة المقدمة إلى زبائنها في الإمارات .

Contacts


المهندس سليمان السيد - مركز التدريب
مجموعة جمعة الماجد - قسم الصيانة وقطع الغيار
هاتف: 4488-320-4-971+
بريد الكتروني: suleman.alsaid@al-majid.com
الموقع الإلكتروني: www.al-majid.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12189/ar

No comments:

Post a Comment