Tuesday, September 23, 2014

سيجنيتي تحصل على لقب الرائد في تقرير أداة التقدير والتقييم الصادر عن نيلسون هول في مجال خدمات اختبار البرمجيات


حيدر آباد، الهند - يوم الثُّلَاثاء 23 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): صُنِّفت شركة "سيجنيتي تكنولوجيز"، ثالث أكبر مزود مستقل في العالم لخدمات اختبار البرمجيات، كرائد في المجال من قبل "نيلسون هول"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحليل تعهيد عمليات الأعمال التجارية وتعهيد تقنية المعلومات. وتقوم أداة التقدير والتقييم (إن إي إيه تي) من "نيلسون هول" بتحليل أداء 20 مزوداً يقدمون خدمات اختبار البرمجيات حول العالم.

وتعد أداة التقدير والتقييم من "نيلسون هول" الخاصة بخدمات اختبار البرمجيات، جزءاً من مبادرة "سرعة التعهيد" من "نيلسون هول". وتوجد أداة "إن إي إيه تي" في طليعة عملية فحص المزودين وتتألف من نموذج ثنائي المحاور: تقييم المزودين بناءً على "قدرتهم على تحقيق منافع فورية" لمؤسسات الإدارة المالية وقدرتها على "تحقيق الابتكار في دعم متطلبات محددة للعملاء".

وصنفت "نيلسون هول" شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" كرائد في جميع قطاعات السوق الثلاثة التي قامت بتحليلها أي: القطاع الإجمالي، وقطاع عملاء الفعالية وقطاع العملاء المركزين على التحول. وقال دومينيك رافيارت، المحلل الرئيسي في "نيلسون هول" معلقاً: "ستساعد أداة ’إن إي إيه تي‘ الخاصة بنا تنفيذيي شركات الخدمات الاستشارية في مجال تقنية المعلومات، ومدراء جودة البرمجيات، بالإضافة إلى مختصي المشتريات، في تقييم قدرات المزود في مجال خدمات اختبار البرمجيات. وقد قمنا بتحديد قيمة عروض اختبار البرمجيات لدى ’سيجنيتي‘ مقابل الطلب على خدمات الاختبار في السوق ونرى أن استحواذهم على شركة ’سيجنيتي إنكوربوريشن آند غالوب سولوشنز‘ في الولايات المتحدة، واستراتيجية النمو المتمحورة حول الملكيات الفكرية والمعرفة المتعلقة بالمجال العمودي الخاص لتطوير مخزونات من حالات الاختبار والتوسع إلى مناطق المملكة المتحدة وأستراليا ودول آسيا والمحيط الهادئ تشكل نقاط قوة وتميز مهمة".

وقال سريكانث تشاكيلام، المدير التنفيذي في "سيجنيتي": "نحن مسرورن للغاية بتأكيد ’نيلسون هول‘ لموقعنا الريادي في سوق خدمات اختبار البرمجيات. ويبرز هذا الاعتراف استثمارنا المستمر في الملكيات الفكرية والأدوات، ورضا العملاء وجودة الخدمات ودعم عملائنا في بناء برمجيات ذات جودة وتطبيقات لجعل العالم يعمل بشكل أفضل. ويعتبر هذا الاعتراف معلماً مهماً في مسيرتنا لأن نصبح أكبر شركة مستقلة لخدمات اختبار البرمجيات وأكثرها احتراماً في العالم".

يأتي هذا الإعلان في وقت نمو هائل لشركة "سيجنيتي". حيث نمت الشركة بنسبة 72 في المئة العام الماضي ووسعت وجودها الجغرافي. وقد ورد اسم "سيجنيتي" من قبل "فوربس" في قائمة أفضل 200 شركة في آسيا تحت المليار دولار أمريكي.

لمحة عن "نيلسون هول"

تعد "نيلسون هول" الرائد العالمي في مجال أبحاث وتحليل تعهيد عمليات الأعمال التجارية وتعهيد تقنية المعلومات، مع محللين على امتداد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والقارة الأوروبية. وتستخدم الشركة، التي تأسست عام 1998، مقاربة عالمية لتحليل المزودين وسوق التعهيد وتحظى باحترام واسع لجودة وعمق أبحاثها. كما تقدم "نيلسون هول" مجموعة من أدوات "سرعة التعهيد" التي تساعد تنفيذيي الشركات الاستشارية على توفير الوقت والمال، بينما تحسن جودة قرارات التعهيد التي يتخذونها في تقييم تعهيد عمليات الأعمال التجارية وتعهيد تقنية المعلومات. (http://research.nelson-hall.com/NEAT/).

لمحة عن "سيجنيتي"

 تعد "سيجنيتي تكنولوجيز" (www.cigniti.com) ثالث أكبر شركة مستقلة في العالم لخدمات اختبار البرمجيات ويقع مقرها الرئيسي في دالاس في تكساس. تعمل "سيجنيتي" بفريقها الذي يزيد عدده على 1400 موظف، من مساحة مكاتب تصل إلى 140 ألف قدم مربع على امتداد المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وأستراليا وكندا. تتضمن خدمات "سيجنيتي" للاختبارات مركز الاختبارات للتميز، واختبار تنقلية المؤسسات والاختبارات على السحابة واختبارات البيانات الضخمة وخدمات الاختبارات الوظيفية والأتمتة والأمن والأداء. وساعدت "سيجنيتي"، على مدى 15 عاماً الماضية، الشركات ومزودي البرمجيات المستقلة على امتداد الأسواق العمودية على بناء البرمجيات في الوقت الذي تحسن فيه الوقت اللازم للتسويق وتخفض كلفة الجودة. ترجمت "سيجنيتي" الأبحاث والتطوير التي تقوم بها إلى أدوات ذكية يمكن أن تسرع عمليات الاختبار وتساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

كما أن "سيجنيتي" هي أول شركة مستقلة في العالم لخدمات اختبار البرمجيات تحصل على تصنيف 3 للنضج في النسخة 1.3 من تكامل نموذج نضوج القدرة (سي إم إم آي) كما أنها حاصلة على شهادة الآيزو 27001:2005. وتملك "سيجنيتي" أول مختبر لتجارب الروبوتات في الهند ومختبر لاختبار الجوالات بعلامة تجارية مشتركة مع "إتش بي" ومختبر لتجارب مستوى الأداء عالمي المستوى. وتهدف مبادرة "سيجنيتي" للمسؤولية الاجتماعية للشركات "بروجكت سيجنيفيكانس" إلى التأثير على حياة أكثر من مليون شخص من خلال التعليم كوسيلة للتمكين.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

20:20 "إم إس إل"

لوسي داس

هاتف: 9000034653 91+

البريد الإلكتروني: lucy.dass@2020msl.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12179/ar

No comments:

Post a Comment