Tuesday, September 23, 2014

جنرال كيبل تُحدّث توقعاتها الماليّة للربع الثالث وتوقعاتها لكامل العام

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

     من المتوقّع أن يكون الدخل التشغيلي المعدّل لكلّ من الربع الثالث وكامل العام بمقدار أو في حدود التوقعات الدنيا للنطاق المتراوح بين 60 و75 مليون دولار أمريكي و200 و230 مليون دولار أمريكي على التوالي
     من المتوقّع أن يكون تدفّق النقد التشغيلي المعدّل في عام 2014 بمقدار أو في حدود التوقعات الدنيا للنطاق المتراوح بين 135 و 165 مليون دولار أمريكي؛ ويستمرّ التركيز على تخفيض رأس المال العامل
     تركّز على التنفيذ في الوقت المناسب لبرنامج إعادة هيكلة الشركة الذي يتقدّم وفقاً للخطة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BGC) أنّه من المتوقّع أن يكون الدخل التشغيلي المعدّل لكلّ من الربع الثالث وكامل العام بمقدار أو في حدود التوقعات الدنيا لنطاق الإدارة المنقول سابقاً الذي يتراوح بين 60 مليون و200 مليون دولار أمريكي تباعاً. كما من المتوقّع أن ينخفض تدفّق النقد التشغيلي المعدّل عن كامل العام إلى حدود التوقعات الدنيا لنطاق توجيهات الإدارة التي تبلغ 135 مليون دولار أمريكي، وذلك بشكلٍ أساسيّ نتيجة انخفاض عائدات النقد المتوقعة خلال النصف الثاني من العام.

وبالنسبة لتوقعات الشركة المنقولة سابقاً عن الربع الثالث، تأخر طلب الوحدات العالمية عن التوقعات خاصّةً في أمريكا اللاتينية وتايلاند وإسبانيا. ولا تزال طلبات السوق تواجه عوائق في أمريكا اللاتينيّة نتيجة الإنفاق غير المنطقيّ على البناء والاستثمار في البنية التحتية الكهربائية. أمّا في تايلند، فلم يتأثّر الطلب على منتجات الشركة بشكلٍ كبير بعدْ نتيجة الإجراءات التي اتّخذتها الحكومة الجديدة لتحسين النشاط الاقتصادي المحلّي. وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال السوق الإسبانية تواجه صعوبة بسبب التحديات المستمرة التي يواجهها هذا الاقتصاد. ولقد كان النطاق المنقول سابقاً للدخل التشغيلي المعدّل قائم على معدّل توقّع سعر النحاس "كوميكس" الذي يبلغ 3.21 دولار أمريكي لكلّ رطل. ولقد انخفض معدّل سعر النحاس في أغسطس وسبتمبر (ليومنا هذا) إلى 3.16 دولار أمريكي و3.12 دولار أمريكي تباعاً. وساهم توقّع أداء الفرع الشمال أمريكي للشركة في تعويض هذه التوجهات بشكلٍ جزئي، الأمر الذي مازال يشكّل مصدر استقرار نسبيّ.

وانطلاقاً من عوامل الطلب المذكورة أعلاه، وبدرجة أقلّ، بيئة انخفاض سعر النحاس، تتوقع الشركة تحقيق دخل تشغيلي معدل في عام 2014 بمقدار أو في حدود التوقعات الدنيا للنطاق المذكور سابقاً المتراوح ما بين 200 مليون و230 مليون دولار أمريكي. كما من المتوقع أن يقوم أداء الفرع الشمال أمريكي للشركة مقترناً مع التوفيرات المبدئية من برنامجها لإعادة الهيكلة، طوال النصف الثاني من العام، بالتعويض جزئياً عن تأثير طلب السوق النهائية الأدنى من المتوقع في أمريكا اللاتينية وتايلند وإسبانيا، بالإضافة إلى أسعار النحاس المنخفضة. ويفترض التوقع الحالي لكامل العام حاليّاً أنّ تبلغ أسعار النحاس ("كوميكس") والألومنيوم ("إل إم إي") 3.09 و0.88 دولار أمريكي على التوالي. وتستثني توقعات الشركة للربع الثالث وكامل عام 2014 تأثير فنزويلا، إذ من المتوقّع أن تولّد الأعمال في فنزويلا ما بين صفر و10 مليون دولار أمريكي من دخل قبل الضرائب عن كامل العام.

تُعد شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BGC) والمدرجة في قائمة "فورتشن 500"، شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات وأنظمة أسلاك وكابلات النحاس، والألومنيوم، والألياف الضوئية، لأسواق الطاقة والصناعة والأسواق التخصصية و أسواق الأعمال الإنشائية والاتصالات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني: www.generalcable.com.

المعايير المغايرة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً

يُعَد الإيراد التشغيلي المعدَّل (المعرَّف بأنه الإيراد التشغيلي المحقق قبل فرض رسوم استثنائية غير دورية أو غير اعتيادية وبعض العناصر الأخرى) وتدفّق النقد التشغيلي المعدّل (المعرّف بأنه تدفق النقد التشغيلي قبل تأثيرات تعديلات الإيرادات بالنسبة للأعباء الاستثنائية، أو غير الدورية أو غير العادية، وبعض العناصر الأخرى) "معيارَين ماليّين غير مطابقَين للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً"، في التعريف المندرج في قوانين هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. وتعتقد الإدارة بأن هذين المعيارين المغايرَين للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، يفيدان في تحليل الأداء التشغيلي الضمني للعمل. وفيما يتعلق بالإيراد التشغيلي المعدل المتوقع للربع الثالث ولسنة 2014 كلها والتدفق النقدي التشغيلي المعدل لسنة 2014 كلها، ليس بإمكان الشركة تقديم تسوية للمعايير المالية المغايرة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، لأن تلك المبادئ لا توفر توجيهاً محدداً بخصوص الرسوم الاستثنائية غير الدورية، أو غير الاعتيادية المتنوعة، والعناصر الأخرى. هذه العناصر لم تطرأ بعد، وهي خارجة عن إرادة الشركة، و/أو لا يمكن توقع حدوثها بشكل منطقي. نتيجة لذلك، لن تكون التسوية بين المعيار التوجيهي المغاير للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً وبين المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً متاحة دون جهد غير منطقي، وليس بمقدور الشركة معالجة الدلالة المحتملة للمعلومات غير المتوافرة.

بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية

إن بعض البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية وهي التي تشمل مخاطر وشكوكاً، وتتنبأ أو تصف أحداثاً، أو توجهات مستقبلية، وهي التي لا تتعلق بأمور تاريخية صرفة. ويمكن التعرف إجمالا على البيانات التطلعية من خلال ورود مفردات ذات طابع تطلعي مثل "نعتقد"، و"نتوقع"، و"يمكن"، و"سوف"، و"نستبق"، و"ننوي"، و"نقدر"، و"نخطط"، و"نفترض"، و"نسعى"، وعبارات أخرى مماثلة. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه ليس من الضروري أن تحتوي جميع البيانات التطلعية على مثل هذه المفردات التعريفية. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك التي تتم مناقشتها في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر وشكوك لا يمكن التحكم بمعظمها. تتضمن هذه العوامل على سبيل المثال لا الحصر: القوة الاقتصادية والطبيعة التنافسية للأسواق الجغرافية التي تقوم الشركة بخدمتها وقدرتنا على زيادة القدرة التصنيعية والإنتاجية وقدرتنا على زيادة أسعار البيع خلال الفترات التي ترتفع فيها كلفة المواد الخام وقدرتنا على خدمة وتلبية جميع المتطلبات، وتسوية ديوننا، وتأمين تسهيلات وخطوط ائتمانية مناسبة محلية وعالمية كافية، وقدرتنا على خلق وإدارة رقابة داخلية، وتأثير التعديلات والتسويات المستقبلية غير المتوقعة للدعاوى والنزاعات، وتأثير تقلب أسعار العملات، والالتزام بقوانين الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول بما فيها قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، وقدرتنا على تحقيق التوفيرات المتوقعة في التكاليف، والكفايات والمنافع الأخرى المرتبطة ببرنامج إعادة الهيكلة، والمخاطر الأخرى المفصَّلة من وقت إلى آخر في الملفات المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة والتي تشمل ولا تقتصر على تقرير الشركة السنوي من نموذج "10-ك" الذي تم إيداعه لدى الهيئة في 3 مارس 2014، والملفات التالية المقدمة للهيئة. ونحذركم من الاعتماد  المبالغ فيه على هذه البيانات التطلعية. لا تتحمل "جنرال كيبل" وتخلي مسؤوليتها بموجب هذا البيان تجاه أي التزام بتحديث أيّ بيان تطلعي نتيجة لورود معلومات جديدة، أو حصول أحداث مستقبلية، أو عوامل أخرى، ما لم تتطلب منها قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء القيام بذلك.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

عن شركة "جنرال كيبل"

لين تكستر

859-572-8684

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

No comments:

Post a Comment