Monday, September 22, 2014

مشروع "سي بيرل أتاكوي" الفاخر يستقطب اهتماماً واسعاً في معرض سيتي سكيب غلوبال


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 أعلنت مجموعة كوزو التركية أن مشروعها الفاخر "سي بيرل أتاكوي" الذي تطوره بالتعاون مع شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري في مدينة إسطنبول، استقطب اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين الإماراتيين خلال اليوم الأول من معرض سيتي سكيب غلوبال 2014.

وبهذه المناسبة، قال "أوزن كوزو"، عضو مجلس إدارة مجموعة كوزو: "هذه هي المرة الأولى التي نشارك بها في معرض سيتي سكيب غلوبال، ونحن سعداء جداً بالإقبال الواسع الذي حظي به مشروع "سي بيرل أتاكوي". لقد انتظرنا فترة طويلة قبل استعراض مشروعنا، إذ كانت غايتنا منذ البداية الكشف عن المشروع للمرة الأولى في هذا المعرض العقاري الرائد على مستوى المنطقة. حيث يعد معرض سيتي سكيب غلوبال منصة مثالية بالنسبة لنا للتواصل مع المستثمرين المحتملين وتزويدهم بكافة المعلومات التي يحتاجون إليها".

ويتميز مشروع "سي بيرل أتاكوي" بإطلالته على ضفاف بحر مرمرة في مدينة إسطنبول التركية، واحدة من أرقى المناطق السكنية في تركيا وأكثرها طلباً، ويتألف من 1474 شقة سكنية فاخرة وفندق من فئة خمس نجوم يجمع عدداً من المطاعم الراقية والمتاجر التي تضم أشهر الماركات التجارية.

ويتوقع لهذا المشروع البالغة استثماراته 2،7 مليار دولار أن يصبح من أفخم المشاريع السكنية في أسطنبول.

ويقام مشروع "سي بيرل أتاكوي" على مساحة وقدرها 128 ألف متر مربع مطلة على ضفاف بحر مرمرة، ويتميز المشروع بموقع مركزي قريب من عدد من الفنادق ومجمعات التسوق التجاري والمدارس والمستشفيات، ويبعد خمس دقائق بالسيارة عن مطار أتاتورك الدولي ومارينا أتاكوي.

وسيتم بناء الوحدات السكنية باستخدام مواد عالية الجودة منها نظام أساسات يتكون من طبقات مرصوصة مقاومة للزلازل ونظام مركزي لتدفئة الأرضية، ومطابخ داخلية عالية التجهيز، وعازل للصوت بين الوحدات السكنية، مع إطلالة كاملة مضمونة 100 % على البحر.

جدير بالذكر أن المشروع انطلق في مارس 2014 ومن المقرر استكماله في فبراير 2018.

نبذة عن مجموعة كوزو:

منذ تأسيسها في عام 1943، اقترن اسم مجموعة كوزو بالموثوقية والتحديث والنجاح في قطاع البناء والتشييد وذلك لمساهمتها في تطور ونمو تركيا.

تطورت المجموعة يوماً بعد يوماً بداية في المجال التي تأسست لأجله، ومن ثم ساهمت في تعزيز محركات النمو على مستوى الجمهورية التركية. وقامت مجموعة كوزو بتنفيذ قرابة 250 مشروعاً في مختلف أنحاء البلاد، وساهمت في بناء مستقبل أفضل للكثير من الناس. ويعمل لدى المجموعة كادر فني يتمتع بمؤهلات عالية. كما حصلت الشركة على شهادة الأيزو للجودة TS EN ISO 9001، التي تعتبر ضرورية لتوسع الشركة إلى الأسواق الخارجية.

Contacts

السيدة تسنيم رضا

"ووترميلون للعلاقات العامة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 0097142833655

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com





 

No comments:

Post a Comment