Tuesday, September 23, 2014

إدارة الطيران المدني في الصين تمنح شركة نيت جتس رخصة تشغيل طائرات الأعمال في الصين

نيت جتس هي أول علامة تجارية عالمية للطيران الخاص تبدأ عملها في الصين

شوهاي، الصين - يوم الثُّلَاثاء 23 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة أنها نالت رخصة التشغيل الخاصة بها "سي سي إيه آر-135" من إدارة الطيران المدني في الصين، الأمر الذي يتيح للشركة البدء في تقديم خدمات تأجير الطائرات الخاصة في الصين.
وستوفر شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة في البداية خدمات إدارة للطائرات في أسطول التأجير الخاص بها- بما في ذلك الصيانة وتوفير الطواقم والتموين والتخزين- تحت العلامة التجارية "إكزيكوتيف جت مانجمنت الصين"، التي تشارك العلامة التجارية "إكزيكوتيف جت" في حقوقها المملوكة، مع خطط للتوسع في إدارة الطائرات الخاصة في المستقبل القريب. وتعد "إكزيكوتيف جت مانجمنت" العلامة التجارية التي تعمل في إطارها شركة "نيت جتس" في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي. وتساهم إضافة عملية جديدة في الصين بتعزيز وجود الشركة في العالم.
وقال جوردان هانسل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نيت جتس" في هذا السياق: "قامت شراكة ’نيت جتس‘ في الصين بالعمل بشكل وثيق مع السلطات الصينية لتأمين رخصة التشغيل الخاصة بها منذ العام 2012، ونحن سعداء للغاية بقيام الحكومة الصينية بمنحنا هذه الموافقة". وأضاف: "تساهم كل من شركة ’نيت جتس لطيران الأعمال‘ المحدودة وخدمات ’إكزيكوتيف جت مانجمنت‘ في الصين بتعزيز النمو المستمر للنموذج العالمي لشركة ’نيت جتس‘ وتلبية الطلب المتزايد على خدمات الطيران الخاص. ومع مرور الوقت سيتمكن العملاء في الصين من الاستمتاع بخدمات مماثلة لتلك التي تقدمها ’نيت جتس‘ في العالم، وستتوافق مع ’المعايير المتطورة للسلامة والخدمات‘ الخاصة بشركة ’نيت جتس‘".
وقد واظبت شركة "نيت جتس" على العمل على مدى العامين الماضيين للحصول على شهادة التشغيل الخاصة بها. وفيما يلي جدول زمني مختصر لأبرز الإنجازات التي حققتها الشركة:
  • 26 مارس 2012: شركة "نت جتيس" تعلن عن إنشاء مشروعها المشترك، وهو شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة، بالشراكة مع شركة "هوني جنسي إنفستمنت مانجمنت" المحدودة وشركة "فونج إنفستمتنس"، خلال المعرض والمؤتمر الآسيوي الدولي للطيران التجاري.
  • 13 نوفمبر 2012: شركة "نيت جتس" تكشف عن بطاقة السفر المصممة للطائرات الخاصة، والتي تسمح للمسافرين على متن الطيران الصيني باستخدام طيران شركة "نيت جتس" في والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وسويسرا، خلال معرض تشوهاي للطيران.
  • 14 نوفمبر 2012: شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة تعلن عن تأسيس مقرها الرئيسي في تشوهاي.
  • 7 أبريل 2013: ألقى جوردان هانسل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "نيت جتس" كلمة خلال منتدى "بي أو إيه أو" الآسيوي، وهي منظمة رائدة غير حكومية وغير ربحية تركز على القضايا الرئيسية التي تؤثر في آسيا والعالم.
  • 16 أبريل 2013: تطلق شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة جهودها التسويقية خلال المعرض والمؤتمر الآسيوي الدولي للطيران التجاري.
  • 15 أبريل 2014: شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة تعلن خلال المعرض والمؤتمر الآسيوي الدولي للطيران التجاري لعام 2014 أنها وظفت موظفين رئيسيين، في شراكة مع البائعين، وأنها وضعت طائرتين في الصين استعداداً لإطلاقهما.
  • 9 يونيو 2014: شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة تؤكد أنها نجحت في الحصول على إذن التشغيل من إدارة الطيران المدني في الصين، وتعد هذه الخطوة هامة لنيلها موافقة على رخصة التشغيل الخاصة بها.
  •  23 سبتمبر 2014: شركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة تعلن أنها تلقت رخصة التشغيل، وستبدأ عملياتها في الصين على الفور.
ومن جهته، أشار إريك وونج، نائب رئيس شركة "نيت جتس" في الصين: "قامت "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة بتشكيل طاقم الموظفين الرئيسيين لديها، وأنشأت الهياكل والعمليات الداخلية اللازمة من أجل عمليات الطيران الآمنة، فضلاً عن العلاقات مع البائعين الرئيسيين. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الطائرة الأمريكية المسجلة، "بومباردييه جلوبال 5000"، تحت إدارة شركة "نيت جتس" الصين (هونج كونج) المحدودة، وهي شركة شقيقة لشركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة.
وأضاف هانسل: "لقد تحدثنا مع العملاء المحتملين على مدى السنوات القليلة الماضية، ولاحظنا اهتماماً كبيراً في الخدمات التي نخطط لتقديمها. ونحن واثقون بأننا نقوم بإطلاق نموذج العمل المناسب حالياً في الصين مع شركائنا وسنتخذ مكانة جيدة لتحقيق النمو على صعيد شراكتنا تماشياً مع نمو السوق".
لمزيد من المعلومات وللحصول على قائمة كاملة من المواد الصحفية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.executivejetmanagement.com/about-ejm/press-media/
لمحة عن "نيت جتس" في الصين
"نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة هي مشروع مشترك بين كل من شركة "نيت جتس"؛ وشركة "هوني جنسي إنفستمنت مانجمنت" المحدودة (في بكين)، التي تعتبر شركة تابعة لشركة "هوني كابيتال"، الشركة الخاصة الرائدة في مجال الأسهم في الصين، وشركة "فونج إنفستمنتس"، الذراع الاستثماري الخاص لأسرة الدكتور فيكتور فونج والدكتور ويليام فونج، المساهمين المسيطرين على مجموعة شركات "فونج" التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً رئيسياً لها. وتقع المقرات التشغيلية لشركة "نيت جتس لطيران الأعمال" المحدودة في مطار تشوهاي جينوان، فى مقاطعة تشوهاي جوانغدونغ، بالصين.
لمحة عن شركة "نيت جتس"
تعتبر "نيت جتس"، وهي شركة تابعة لمجموعة "بيركشاير هاثاواي"، شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران الخاص وهي تملك الأسطول الأكبر من الطائرات الخاصة وأكثرها تنوعاً في العالم. وتحتفل الشركة هذا العام بذكرى مرور خمسين عاماً على تأسيسها عام 1964 كأول شركة عالمية في مجال تأجير وإدارة الطائرات الخاصة. وفي عام 1986، كانت "نيت جتس" الأولى التي أطلقت مفهوم الملكية الجزئية للطائرات حيث قدمت للأفراد والشركات جميع منافع امتلاك طائرة بالكامل وغيرها بجزء من الكلفة. وتقدم "نيت جتس" اليوم طيفاً كاملاً من حلول الطيران الخاص من خلال الشركات التي تحمل علامتها الخدمية في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين ، وهي "نيت جتس"، و"إكزيكوتيف جيت"، و"ماركيز جيت".
لمحة عن بطاقة السفر المصممة للطائرات الخاصة
في عام 2012، كشفت شركة "نيت جتس" عن بطاقة السفر المصممة للطائرات الخاصة التي توفر خدمة فريدة من نوعها لصالح العملاء من الشركات والأفراد الصينيين على السواء خلال سفرهم إلى الخارج. وتساهم البطاقة بالوصول إلى الخدمات التي تقدمها "نيت جتس" من ناحية السلامة الفريدة والخدمة والموثوقية. كما يتم بيع هذه البطاقة في زيادات لمدة 25 ساعة، وتسمح للمشتري بتحديد مدة الرحلة المطلوبة، من دون التزام طويل الأجل. وتمنح البطاقة الدخول لطائرة ذات مقصورة كبيرة في أسطول "نيت جتس" الأمريكية والأوروبية لمدة 18 شهراً، ويتم استخدامها من قبل المسافرين الصينيين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا. ويتم تشغيل جميع الرحلات التي تستخدم بطاقة السفر المصممة للطائرات الخاصة في الولايات المتحدة من قبل "نيت جتس لطيران الأعمال"، وهي شركة تابعة لشركة "نيت جتس". أما الرحلات الأوروبية فيتم تشغيلها من قبل "نيت جتس ترانسبورتس أيروس، إس.إيه"، وهي شراكة أوروبية مع شركة "نيت جتس".
لمزيد من المعلومات حول هذه الشركات والخدمات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.netjetschina.com و www.netjets.com و www.executivejetmanagement.com.
© شركة "نيت جتس" 2014. جميع الحقوق محفوظة. إن كلاً من "نيت جتس"، و"إكزيكوتيف جيت"، و"ماركيز جيت" هي علامات خدمة مسجلة.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الولايات المتحدة الأمريكية
كريس هربرت
المدير العالمي للعلاقات العامة
 614-849-7357
البريد الإلكتروني: cherbert@netjets.com


أو
الصين (باللغة الصينية)
"بلو فوكاس"
كيكي زاو كي
+86 (10) 5647 9059
البريد الإلكتروني: qi.zhou@bluefocus.com


أو
أوروبا
"كايزو" المحدودة
رودري هاريس
 +44 (0)20 3176 4713
البريد الإلكتروني:  Rhodri.harries@kaizo.co.uk



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12180/ar

 

No comments:

Post a Comment