Monday, September 22, 2014

جنرال كيبل تعلن عن عملية اكتتاب خاصة بقيمة 250 مليون دولار لسندات من الفئة الأولى لمدة خمس سنوات

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

- (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BGC) (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة") أنها، ونظراً للظروف السائدة في السوق، تعتزم عرض سندات للبيع من الفئة الأولى تبلغ قيمتها الإجمالية 250 مليون دولار وتستحق القبض عام 2019 (المشار إليها بـ"السندات")، وذلك من خلال عملية اكتتاب معفية من التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة (المشار إليه بـ"قانون الأوراق المالية"). وستكون هذه السندات متاحة فقط للمشترين المؤسسيين المؤهلين بالاعتماد على القاعدة "144أ" من قانون الأوراق المالية وإلى الأشخاص غير الأمريكيين خارج الولايات المتحدة بالاستناد إلى "اللائحة التنظيمية إس" من قانون الأوراق المالية.

والجدير بالذكر أن الشركة تنوي استخدام عائدات الاكتتاب لتخليص سنداتها من الفئة الأولى ذات معدل فائدة معوم المستحقة عام 2015 ("سندات عام 2015") ولأغراض مؤسسية عامة، بما في ذلك تمويل التكاليف المستقبلية المرتبطة ببرنامجها المعلن سابقاً لإعادة الهيكلة وإعادة سداد القروض العائدة إلى التسهيلات الائتمانية المتجددة المضمونة.

وفي ما يتعلق بعرض السندات للبيع، سوف توافق الشركة، رهناً بشروط معينة، على تقديم بيان تسجيل متصل بعرض مسجل لتبادل السندات مقابل سندات جديدة مسجلة لديها شروط مماثلة في الجوهر لشروط السندات.

لم يتم تسجيل السندات بموجب قانون الأوراق المالية أو قوانين الأوراق المالية السارية في الدولة، وما لم يتم تسجيلها بموجب هذين القانونين، فلا يمكن عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة، إلا عملاً بستثناء ساري المفعول لمتطلبات التسجيل الملحوظ في قانون الأوراق المالية وقوانين الأوراق المالية السارية في الدولة. ولا يشكل هذا البيان الصحفي إشعاراً بالاسترداد بموجب العقد الذي يحكم سندات عام 2015 ولا عرضاً بتقديم عطاءات أو شراء أي أوراق مالية.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض للشراء، ولن يتم بيع السندات في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض، أو الالتماس، أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قانون الأوراق المالية المعمول به في تلك الولاية القضائية.

تعتبر "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BGC) والمدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" شركة رائدة عالمياً قي مجال تطوير، وتصميم، وتصنيع، وتسويق وتوزيع الأسلاك ومنتجات وأنظمة الكابلات المصنوعة من النحاس والألومنيوم والألياف البصرية لقطاع الطاقة والصناعة، والقطاعات المتخصصة وقطاع البناء والاتصالات.

بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية

بعض البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية بطبيعتها، وتشمل مخاطر وشكوكاً، وتتنبأ وتصف أحداثاً، أو توجهات مستقبلية، وهذا لا يتعلق فقط بالأمور التاريخية. ويمكن التعرف إلى هذا النوع من البيانات من خلال المصطلحات التي تحتويها مثل: "نؤمن"، و"نتوقع"، و"قد"، و"سوف"، و"نتطلع إلى"، و"ننوي"، و"نقدِّر"، و"نرسم"، و"نخطط"، و"نفترض"، و"نسعى إلى"، وأي تعابير مماثلة، بالرغم من خلو بعض البيانات التطلعية من هذه الكلمات التعريفية. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل مادي عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعية، لوجود عوامل، ومخاطر، وشكوك، العديد منها خارجة عن إرادتنا. تشمل هذه العوامل ولا تقتصر على: المخاطر المفصَّلة من وقت إلى آخر في الملفات المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي تشمل ولا تقتصر على تقرير الشركة السنوي من نموذج "10-ك" الذي تم إيداعه لدى اللجنة في 3 مارس 2014، والملفات التالية المقدمة للهيئة. ونحذركم من الاعتماد المبالغ فيه على هذه البيانات التطلعية. ولا تتحمل "جنرال كيبل" وتخلي مسؤوليتها بموجب هذا البيان تجاه أي التزام بتحديث أيّ بيان تطلعي نتيجة لورود معلومات جديدة، أو حصول أحداث مستقبلية، أو عوامل أخرى، ما لم تتطلب منها قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء القيام بذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كيبل"

لين تيكستر

نائب رئيس قسم علاقات المستثمرين

هاتف: 8684-572-859

No comments:

Post a Comment