Wednesday, September 24, 2014

دانوب العقارية تكشف عن مشروع "جليتس ريزيدنس من دانوب " في سيتي سكيب 2014


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 23 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]
تسعتد "دانوب العقارية" الذراع  العقاري لـ مجموعة " الدانوب " أكبر مورد لمواد البناء في الإمارات والمنطقة، لإطلاق مشروعها الجديد وذلك من خلال معرض"سيتي سكيب جلوبال 2014"، أبرز حدث سنوي مخصص للقطاع العقاري في المنطقة، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري.
يأتي المشروع الجديد دانوب العقارية استمراراً للنجاح الذي حققته  في أولى مشاريعها "دريمز من دانوب" ، ليتم إطلاقه في هذا الحدث الذي طال انتظاره، خاصة في ظل الطفرة العقارية التى تشهدها الإمارات.
وشهد مشروع دريمز من الدانوب أسرع عملية بيع في السوق العقاري، حيث بيعت جميع الوحدات السكينة في غضون إسبوع من طرحها، وهذا ما ساهم في رفع مبيعات الشركة الأم مجموعة  الدانوب  إلى 16% خلال النصف الأول من العام الجاري،ودعماً لهذا النجاح تم اختيار معرض سيتي سكيب، المعرض العقاري الأول في المنطقة لإطلاق أحدث مشاريع دانوب العقارية "جليتس ريزيدنس من دانوب" والكشف عن ملامح المشروع كاملة.
300 وحدة فاخرة
و تتخذ الدانوب من مدينة دبي للاستوديوهات مكاناً لمشروعها الجديد  جليتس ريزيدنس من دانوب ،الذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً بشكل رسمي.
ويضم المشروع الجديد 300 وحدة من الفلل السكنية الفاخرة، تتوزع ما بين الاستوديو وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، لتلبي مختلف الاحتياجات، بمزيج فريد من الراحة والتصميم المعاصر مجهزة بأحدث التشطيبات من أفضل مواد البناء المستوردة.
 تجدد دانوب العقارية من خلال هذا المشروع الجديد والمتميز وعودها لعملائها بتقديم الأفضل بأفل الأسعار.
ولفت ساجان إلى أن الإستثمار في العقار هو استثمار طويل الأمد مشيرا إلى أن سوق دبي العقاري سيشهد انتعاشاً غير مسبوق، وهذا ما شجع الدانوب على اتخاذ خطوة جديدة تجاه مشروع عقاري جديد.
مؤشر فرانك
 يشير مؤشر نايت فرانك العالمي إلى ارتفاع ملحوظ في أسعار الوحدات السكنية بنسبة 24 في المائة العام الجاري حتى مارس 2014، وانخفاضا بنسبة 27.7 المائة في الفترة نفسها من العام الماضي ويستمر السوق العقاري في الارتفاع حيث وصل في دبي إلى نسبة 6% مقابل 5%  في أبو ظبي، ما يدفع الدانوب لإطلاق مشروعها الثاني في ظل وجود أسس اقتصادية قوية لإمارة دبي خصوصا، ودولة الإمارات عموما.

Contacts


مجد أبودقة
 majd@ibuz.ae
+971555018441  :موبايل
+9714 3589789  : هاتف 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12191/ar

No comments:

Post a Comment