Monday, June 16, 2014

وحدة الأسنان المتنقلة بشرطة أبوظبي تقدم خدماتها في "دلما مول" و"رقابة الأغذية"


تضمنت تشخيص الاسنان وشرح طرق المحافظة عليها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]

قدمت وحدة الأسنان المتنقلة بشرطة أبوظبي، خدماتها في مركز "دلما مول التجاري" بمنطقة مصفح، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وتم تشخيص أسنان رواد دلما مول وموظفي جهاز الرقابة الغذائية، وتعليمهم طرق وكيفية الحفاظ عليها.

وقال الرائد الدكتور محمد عبدالله الريسي، استشاري تقويم أسنان؛ مدير فرع عيادات الأسنان في إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، إن الوحدة مستمرة بتقديم خدماتها في جميع مناطق إمارة أبوظبي لزيادة أعداد المستفيدين، وذلك ضمن مبادرة غراس الأمل التي أطقلتها القيادة الشرطية لتعزيز دور المؤسسة الشرطية في خدمة المجتمع.

وأضاف إن رواد مركز دلما مول التجاري في منطقة مصفح؛ وموظفي جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية انتفعوا من خدمات الوحدة المتنقلة والمجهزة بالمعدات اللازمة بفحص وتشخيص أسنانهم للتأكد من سلامتها، وتقديم النصائح الطبية للطلبة من قبل الكادر الطبي للوحدة التي تصل إلى الأفراد في المرافق العامة وأماكن سكناهم؛ لتوفير الوقت والجهد واختصار المسافات عليهم.

وتابع إن الوحدة تسهم في تعزيز خدمات شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين؛ والتي منها الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى، والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأفراد؛ تدعيماً لجهود حكومة أبوظبي في تقديم مثل هذه الخدمات وتحسين جودتها.

وأشار إلى أن الفريق الطبي يتعامل مع مختلف الفئات العمرية والصحية، من خلال برنامج المسوحات  الطبية السنية؛ للتعرف على واقع الحالة الصحية لأسنان الأفراد، وتقديم الخدمة الطبية الميدانية.

إلى ذلك قال ثامر راشد القاسمي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة، إن جهاز أبوظبي للرقابة استضاف وحدة الأسنان المتنقلة لشرطة أبوظبي ضمن فعاليات برنامج "عون" للخدمة المجتمعية الذي ينفذه   "الجهاز"، مضيفاً أنه تم إجراء فحوصات لأسنان موظفي الجهاز والشركة المزودة للخدمات.

واعتبر الوحدة مبادرة فريدة من نوعها تخفف حجم معاناة بعض فئات المجتمع في الوصول إلى عيادات الأسنان وتوفر طاقم طبي شرطي يلبي احتياجاتهم الصحية دون أن يتكلفوا عناء الذهاب إلى المستشفى، وعبر عن شكره للقيادة العامة لشرطة أبوظبي وفريق العمل الطبي الذي أسهم في إنجاحها.

وتوافد موظفو وموظفات الجهاز لإجراءات هذه الفحوصات، وذلك على فترتين حيث خصصت الفترة الصباحية للموظفين والمسائية للنساء، معبرين عن شكرهم لما يقدمه برنامج عون في خدمة الموظفين ومنها الاعتناء بصحتهم.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

 

No comments:

Post a Comment