Monday, February 17, 2014

"توشيبا" توسّع مجموعة الدارات المتكاملة لسواقات محركات المراوح الصغيرة


 

يسهم اعتماد حزمة "إس إس أو بي 16" بخفض كلفة التجميع

طوكيو - يوم السَّبْت 15 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن  توسيع مجموعتها من الدارات المتكاملة لسواقات محركات المراوح التي تعمل بتقنية الموجة الجيبية وذي التحكم الرقمي، مع إطلاق منتجها "تي سي 78 بي 002إف إن جي"، الذي يعتمد على الحزمة "إس إس أو بي 16". وتشكّل هذه الدارة المتكاملة الجديدة أحدث إضافة إلى سلسلة منتجات "تي سي 78 بي 002" التي تنتجها الشركة، والمصممة للاستخدام في الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل الثلاجات، وأجهزة الكمبيوتر. وستبدأ عمليات شحن الإنتاج التجاري الشامل للأجهزة في الحادي والعشرين من فبراير.
ولا بد من الإشارة إلى أن المنتج الجديد يعتمد حزمة "إس إس أو بي 16" ويقدم في الوقت عينه نفس المزايا التي يوفرها منتج "تي سي 78 بي 002إف تي جي" الذي بدأ عملية الإنتاج التجارية،  الأمر الذي يسمح للعملاء بتنفيذ عمليات التجميع عن طريق تدفق اللحام منخفضة التكلفة. سيتيح هذا  للشركات المصنعة خفض تكاليف الإنتاج باستخدام طبقة واحدة من لوحات الدارات المطبوعة   عوضاً عن اللوحات ثنائية الطبقة ذات الكلفة العالية.
وتتضمن سلسلة "تي سي 78 بي 002" دارة تحكم رقمية أصلية تحقق تحكماً بتقنية الموجة الجيبية للمحرك الحالي، الأمر الذي يساهم  بتحسين كفاءة المحرك والحد من الضوضاء.
 
المميزات الجديدة للمنتج الجديد
رقم القطعة
 
"تي سي 78 بي 002إف إن جي"
نطاق جهد التشغيل
 
فلطية تزويد المحرك بالطاقة: 3.5 إلى 16 فلط
التيار المتدفق (بالحد الأقصى)
 
1.5 أمبير
سمات أخرى
 
  • سواقة تبديل لينة (سواقة تعمل بتقنية الموجات الجيبية)
  • تسلسل بدء التشغيل
  • حماية بقفل، الاسترداد التلقائي للبيانات
  • تشغيل سريع
  • محدد للتيار، دارة إغلاق حرارية، ورصد لفلطية تزويد الطاقة المنخفضة
  • جهاز تنظيم فلطية الدارة بقوة 5 فولط (قياسي)/ 10 ميغا أمبير (بالحد الأقصى)
الحزمة
 
"إس إس أو بي16"
 
استفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الدارات المتكاملة مختلطة الإشارة
هاتف: 2821-548-44-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّها قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعد "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتأتي مجموعة "توشيبا" بالابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm .
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


استفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موشيزوكي
الهاتف: 4963-3457-3-81+   
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10035/ar

No comments:

Post a Comment