Monday, February 10, 2014

تدريب منتسبي "الداخلية" على تحويل الأفكار الإبداعية لمشاريع تطويرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 فبراير

2014 [ME NewsWire]
احتفل مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين؛ التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بختام دورة (تحويل الأفكار الإبداعية لمشاريع ابتكارية) التي نظمها أخيراً، ضمن برنامج رعاية المبدعين، بمشاركة 20 منتسباً من مختلف القيادات والإدارات العامة بالوزارة، وذلك بفندق الكونكورد بالفجيرة.
وقام اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، يرافقه الدكتور عمر إبراهيم آل علي، رئيس قسم تقييم الكفاءات بمركز تنمية القادة ورعاية المبدعين بتوزيع الشهادات على المشاركين بالدورة.
 ويعدّ برنامج "رعاية المبدعين" من أول المبادرات التي تتبناها وزارة اتحادية في الدولة، وذلك تحقيقاً لنهج التطوير والتحديث وفق رؤية القيادة  الشرطية.
وشهد اليوم الأخير للدورة عقد محاضرتين متخصصتين؛ تحدث فيها اللواء العبيدلي حول التميز والإبداع وأهميتهما في تطوير العمل، لافتاً إلى تجربة شرطة دبي في تطوير منظومة الإبداع الشرطي مؤكداً أهمية مثل هذه البرامج، لتحقيق رؤية الحكومة الاتحادية في أن تصبح دولة الإمارات واحدة من أفضل دول العالم في المجالات كافة.
وتناول المقدم الدكتور راشد خلفان الذخري في المحاضرة الثانية أهمية التطوير الإداري ودوره في عملية التنمية، متطرقاً إلى أبرز أشكال ونظريات التطوير الإداري خاصة دور القادة في إدارة التغيير التنظيمي بنجاح.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9956/ar

No comments:

Post a Comment