Monday, February 10, 2014

شركة إدارة التوريد الرائدة برافو سولوشين تتوسع في أسواق أستراليا

ME Newswire

تعيين أنثوني لارات المدير الإداري لمكتبها في سيدني

سيدني، أستراليا - يوم الإثنين 10 فبراير 2014

 توسعت شركة برافو سولوشين العالمية والمتخصصة بتوفير حلول إدارة التوريد في السوق الأسترالية من خلال افتتاح مكتبها الجديد في مدينة سيدني. يقدم الفريق الدعم للعملاء الموجودين في المنطقة مثل دي بي ورلد وبوبا. وسيكون مكتب سيدني مركزاً إقليمياً لسوق دول آسيا المطلة على المحيط الهادئ مع التركيز على أستراليا ونيوزيلندا بوصفهما سوقين رئيسيين.

وقد وضعت شركة التحليل العالمية الرائدة جارتنر شركة برافو سولوشين في المرتبة الأولى من بين الموردين في تقريرها "ماجيك كوادرنت" لتقنيات التوريد الاستراتيجية عن فئة "تكامل الرؤية" وسجلت نتائج عالية في فئة "القدرة على التنفيذ".

هذا وعينت الشركة أنثوني لارات مديراً إدارياً لها في منطقة دول آسيا المطلة على المحيط الهادئ، حيث يمتلك لارات خبرة تفوق 20 سنة من العمل مع شركات رائدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والبيانات في أستراليا. كما انضمت كلير سيكستون إلى فريق القيادة في دول آسيا المطلة على المحيط الهادئ بتسلمها منصب مديرة الحسابات بعد أن عملت لثمانية سنوات لدى برافو سولوشين في المملكة المتحدة.

وقال أنثوني لارات: "أتطلع لقيادة عمليات دول آسيا المطلة على المحيط الهادئ من سيدني، فالتوسع في أستراليا هو خطوة أساسية بالنسبة لخطط برافو سولوشين التنموية في المنطقة.

"أرادت الشركة تأمين وجود في المنطقة بهدف التواصل مع العملاء دون حواجز الوقت واللغة، حيث ستعمل برافو سولوشين على تأسيس مركز متخصص للدعم في أستراليا لتقديم المساعدة والمشورة لعملائها بشكل دائم".

ومن المتأمل أن يخلق مركز الدعم المزيد من فرص العمل في السنوات القادمة.

تخضع الشركات لضغوط كبيرة لإيجاد فرص توفير وتحسين كفاءة العمليات من أجل الحفاظ على مركزها التنافسي. وتعد كل من إدارة التوريد والشراء من الجوانب الهامة لتحقيق هذه الكفاءة. وتستخدم برافو سولوشين حلول برمجيات وخبرات مصممة خصيصاً تساعد اختصاصيي التوريد في إدارة علاقات الموردين وتسريع دورات الشراء وتحسين العمليات.

وقال نادر ساباجيان الرئيس التنفيذي لبرافو سولوشين: "تعمل برافو سولوشين مع عدد من الشركات الأسترالية ورأت لديهم إقبالاً شديداً على الحصول على تقنيات التوريد الاستراتيجية. حيث يبحث اختصاصيو الشراء وبشكل مستمر عن حلول متخصصة تقدم عوائد حقيقية للاستثمار في عملهم. وتستطيع برافو سولوشين من خلال تخصصها في إدارة التوريد تشكيل فكرة واضحة عما تحتاجه الشركات لتصبح أكثر سلاسة وتبقى في النهاية بمستوى من التنافسية في السوق العالمية".

استطاعت برافو سولوشين منذ تأسيسها في عام 2000 التوسع ونشر 16 مكتب لها في 12 دولة، وأشار تقرير جارتنر الأخير إلى العديد من النقاط الهامة التي تتميز بها برافو سولوشين والتي تتضمن:

    من بين الشركات الثلاث الأوائل في تقصي الموارد والتحسين في القطاع العام
    من بين الشركات الخمس الأوائل في تحليل الإنفاق وتقصي الموارد الالكتروني وإدارة قاعدة الموردين وتخزين العقود ومنصة التكنولوجيات الكاملة
    وظيفية عالية وخبرة في إدارة الفعاليات في مجال تقصي موارد النقل

-انتهى-

لمحة عن برافو سولوشن

تقدم برافو سولوشن برمجيات وخدمات رائدة تناسب احتياجات مؤسسات إدارة التوريد الدقيقة في عصرنا الحالي. وتكرس شركة برافو سولوشين نفسها خصيصاً لتقديم الاستشارات في مجالات التحصيل والشراء باستخدام برمجيات رائدة بهذا المجال لدعم دورة الحياة الكاملة لإدارة التوريد.

ويستفيد حالياً 60000 اختصاصي مشتريات في 60 بلداً من تقنيات وخدمات برافو سولوشن للحصول على فوائد ملموسة مثل زيادة فعالية العمليات ودعم القرارات وتخفيض التكاليف وتحسين حوكمة العمليات والعلاقات الأكثر تميزاً مع البائعين والقدرة على المشاركة والفهم والاستفادة من بيانات هائلة خاصة بالتوريد والتي تمتلكها المؤسسة.

وبلغ إجمالي مبيعات المجموعة حتى نهاية عام 2012 62 مليون جنيه إسترليني. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:

http://www.bravosolution.com.au

Contacts

سورايا ساكي

الهاتف: 4170 7796 20 (0) 44 + 

البريد الإلكتروني: soraya.sackey@tejari.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9986/ar

No comments:

Post a Comment