Sunday, February 9, 2014

شركات إستي لودر تُعيِّن جيوم جيزيل ليتولى منصب نائب الرئيس الأول/مدير عام، الابتكار المؤسسي العالمي

نيويورك - يوم السَّبْت 8 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "شركات إستي لودر المحدودة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) عن تعيينها جيوم جيزيل لمنصب نائب الرئيس الأول/مدير عام الابتكار المؤسسي العالمي للشركة. وسينتقل السيد جيزيل من منصبه الحالي كنائب الرئيس الأول للتسويق في أمريكا الشمالية والعالم لـ"ماك كوزميتيكس" لتولي منصبه الجديد اعتباراً من 31 مارس 2014. وسيقوم السيد جيزيل في منصبه الجديد، برفع تقاريره إلى كارل هايني، نائب الرئيس التنفيذي لأقسام البحث والتطوير العالمي، والابتكار المؤسسي العالمي، وتطوير الحزم الخاصة بمجموعة "شركات إستي لودر".
هذا وسيتولي السيد جيزيل قيادة الابتكار المؤسسي العالمي، بما في ذلك التقنيات المؤسسية، والابتكار الخارجي، وقنوات الابتكار على المدى الطول وكذلك حافظة الشركة. وخلال الفترة الانتقالية، سيعمل بشكل وثيق مع داريا مايرز، نائب الرئيس الأول لقسم الابتكار والاستدامة المؤسسية العالمية. وستبقى السيدة مايرز مستشارة لكل من السيدين جيزيل وهايني.
ومنذ أن انضمت السيدة مايرز إلى قسم الابتكار المؤسسي عام 2009، نمت قدرات الشركة في هذا المجال إلى حد كبير في الخبرة والمقياس العالميين. وقد ساعدت قيادتها على بناء خط متعدد التيارات من الابتكار الذي يمتد على سنوات عدة والذي جعل من الشركة رائداً في مجال الجمال.
وفي هذا الصدد، قال السيد هايني: "لطالما كان للابتكار الدور الأكبر في نجاح علاماتنا التجارية منذ تأسيس شركتنا. وفي ظل قيادة داريا المتميزة، توسع الابتكار المؤسسي من حيث النطاق والموهبة والتأثير، مما أدى إلى ارتفاع جودة المنتجات التجميلية الفاخرة على المستوى العالمي، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستهلكين حول العالم."
ويشغل السيد جيزيل منصبه منذ عام 2007، وخلال ذلك الوقت أدى دوراً أساسياً في تشكيل استراتيجية العلامة التجارية مع فريق القيادة الخاص بـ "ماك". وتشمل خبرته الواسعة نشر 50 عملية إطلاق خاصة بـ "ماك"، تساهم في قيادة تسريع الجهود المحلية وذات الصلة الثقافية للعلامة التجارية الرائدة وإدارة تسويق منتجات "ماك"، وسلسلة التوريد والتسويق الاستهلاكي والدراسات. كما ساعد السيد جيزيل في قيادة نموذج العلامة التجارية الرائد والدخول في شراكات وتعاونات ثقافية، تساهم في جعل العلامة التجارية رائدة في الوسائط الاجتماعية وبالتالي المساهمة في إنجاح حملات "فيفا جلام" لدعم " صندوق ماك للإيدز".
من جهته، قال السيد هايني: "إنّ فهم جيوم الشديد لكيفية مساهمة الابتكار في دفع النمو، والتي تكملها خبرته القوية في مجال التسويق وتكوين العلامات التجارية، يجعله الشخص المثالي لهذا المنصب الجديد. بالإضافة إلى ذلك، ستضمن قيادته وشراكته الوثيقة مع داريا استمرارنا في بناء ميراث شركتنا الراسخ من الابتكار والمساعدة في تحديد الاتجاهات في مجال الجمال على مدى سنوات عديدة قادمة".
وتجدر الإشارة إلى أن السيد جيزيل عمل لدى الشركة لمدة 14 عاماً، بحيث شغل عدة مناصب عالية، بما في ذلك منصب نائب الرئيس للتسويق العالمي لماركة "إستي لودر"، والمدير التنفيذي لدى "ماك كوزميتيكس" العالمية. قبل انضمامه إلى الشركة، عمل السيد جيزيل في عدة مناصب ذات مسؤولية متزايدة في مجال التسويق لدى قسم "لانكوم" التابع لـ "لرويال".
وتستند مبادئ الأبحاث والتطوير الخاصة بشركات "إستي لودر" إلى جلب الإبداع والابتكار والتكنولوجيا اللازمة لإنتاج أعلى مستوى من الجودة والمنتجات المتميزة للمستهلكين حول العالم. ويعتبر الابتكار أساس منتجات العناية بالبشرة  الرائدة، ومستحضرات التجميل الأفضل في فئتها والعطورات الملهمة، ومنتجات العناية بالشعر التي تتميز بمستوى عال من الأداء.
تعتبر "مجموعة شركات إستي لودر المحدودة" واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"برسكريبتيفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم إيه سي"، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"أميريكان بيوتي"، و"فليرت!"، و"جوود سكن لابز"، و"جراس روتس ريسيرتش لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمنيجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي و"أوسايو"، و"مارني"، و"توري بورش".
يمكنكم الاطلاع على نسخة الكترونية من هذا البيان على موقع الشركة الإلكتروني: www.elcompanies.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"مجموعة شركات إستي لودر المحدودة"
علاقات الإعلام:
أليكساندرا تروير
هاتف: 4430 - 572 - 212    


علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
هاتف: 4384 - 572 - 212      





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9972/ar

No comments:

Post a Comment