Tuesday, February 18, 2014

أوريفليم: الأشياء الثلاثة التي تريدها أشهر لاعبات التنس في حقائبهن الرياضية

هذه النتائج هي ثمرة تعاون هو الأول من نوعه في العالم بين "أوريفليم" ورابطة
محترفات التنس

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوريفليم" وهي الشركة العالمية التي تعمل في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل، عن الإطلاق الرسمي لمجموعة منتجات "دبليو تي إيه سترونج إز بيوتيفول" (القوة هي الجمال). تجدر الإشارة إلى أن لاعبات رابطة محترفات التنس (دبليو تي إيه) قد عملن بشكل حصري مع "أوريفليم" في هذا التعاون الأول من نوعه في العالم والذي أثمر عن ثلاثة منتجات تأتي في طليعة قائمة أمنيات لاعبات التنس.
وقال مايكل سيرفل، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات المباشرة العالمية لدى "أوريفليم": "نحن شركة مستحضرات تجميل تستمد وحيها من الأحلام. وعندما سألنا لاعبات رابطة محترفات التنس عن مستحضرات التجميل التي تحلمن بها، وجدنا أنهن ترغبن في رعاية شخصية عالية الأداء للنضارة والترطيب اليومي. ومن هنا أبصرت مجموعة منتجات ’دبليو تي إيه سترونج إز بيوتيفول‘ النور". وأضاف: "لطالما دعمت ’أوريفليم‘ النساء القويات لذلك تعتبر حملة ’سترونج إز بيوتيفول‘ التي تنظمها رابطة محترفات التنس مناسبة للغاية".
والمنتجات الثلاثة التي جاءت في المقدمة هي: كريم مرطِّب للاستحمام، وكريم مُرطّب للجسم ومزيل تعرق يؤمن حماية 24 ساعة.
وقالت ستايسي آلاستر التي تشغل منصب رئيس مجلس إدارة رابطة محترفات التنس ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقها على هذا الأمر: "تماماً كما هو الحال بالنسبة لـ’أوريفليم‘، تعتبر لعبة تنس النساء لعبة تقدميّة وتسعى لتعزيز تمكين النساء. و تؤمن رابطة محترفات التنس بشدّة بأن القوة هي الجمال ونحن في غاية الحماسة للتعاون مع ’أوريفليم‘ بخصوص مجموعة المنتجات هذه".
من جانبها قالت كارولين وزنياسكي، المصنفة أولى عالمياً السابقة في الرابطة العالمية لمحترفات التنس :"أحببت مجموعة ’دبليو تي إيه سترونج إز بيوتيفول‘. عند ممارسة التمارين القاسية والسفر كثيراً، تحتاج اللاعبة إلى منتجات ذات أداء جيد وترغب أيضاً في الشعور بالثقة وبأنها جميلة".
وتقوم "أوريفليم" بوصفها شركة متخصصة في البيع المباشر لمستحضرات التجميل، بتزويد النساء بفرصة النجاح والشعور بالجمال والثقة فضلاً عن تزويدهن بمنصة أعمال لتحقيق أحلامهن. و’أوريفليم‘ هي شريك مستحضرات التجميل الرسمي  لرابطة محترفات التنس منذ 2011 حيث تقوم بمساعدة لاعبات الرابطة على التمتع بمظهر جميل على أرض الملعب وخارجه".
لمحة عن "أوريفليم"
"أوريفليم" (المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس ستوكهولم تحت الرمز STO:ORISDB) التي تأسست في عام 1967، هي شركة تعمل في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل في أكثر من 60 بلد، ويتم تسويق حافظتها الواسعة من مستحضرات التجميل السويدية المبتكرة والمستوحاة من الطبيعة من خلال نحو ثلاثة ملايين مستشار مستقل وتفوق مبيعاتها السنوية 1.5 مليار يورو. وتدعم "أوريفليم" عدداً من الأنشطة الخيرية حول العالم، وهي أحد مؤسسي جمعية الطفولة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوريفليم" هي مجموعة شركات في اللوكسمبورغ ولديها مكاتب في كل من اللوكسمبورغ وسويسرا، وهي مدرجة في بورصة "ناسداك أو إم إكس نورديك إكستشينج".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


صوفيا والستروم
مديرة العلامة التجارية، تفعيل العلامة التجارية  ودعمها
الهاتف: 76 - 23 - 542 - 76 - 46 +   
البريد الإلكتروني: sofia.wahlstrom@oriflame.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10053/ar

 

No comments:

Post a Comment