Tuesday, February 18, 2014

جولد جيني تكشف عن النسخة المحدودة من "آيفون 5 إس" المطلي بالذهب لدول الخليج العربي

ME Newswire / Businesswire

لندن - يوم الإثنين 17 فبراير 2014

(بزنيس واير): أطلقت "جولد جيني" مجموعة من نسخة محدودة خاصة من هواتف "آيفون 5 إس" الذكية والمطلية بالذهب عيار 24 قيراط، والتي تستهدف العملاء في الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والكويت، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر.

وفي هذا الصدد، قال مؤسس الشركة لابان رومس:" إننا  فخورون بالإعلان عن إصدارنا المحدود من مجموعة هواتف ’آيفون 5 إس‘ المطلية بالذهب عيار 24 قيراط والمصممة للاحتفال بالتجارة والصناعة في دول الخليج العربي ومساهمتها في الاقتصاد العالمي".

وتأتي أجهزة الآيفون الفاخرة هذه مطلية بالذهب أو بالذهب الوردي أو بالبلاتين من عيار 24 قيراط. وهنالك 99 وحدة متاحة فقط في طور وضع اللمسات التكميلية الأخيرة، وكل واحدة مرقمة بشكل منفرد ومحفور عليه بالليزر شعار البلاد، وذلك بهدف جعل المجموعة الفريدة من العناصر الاستثنائية أكثر شهرة.

وكونها أول شركة تطلق جهاز "آيفون" ذهبي عيار 24 قيراط عام 2007، واصلت "جولد جيني" عملها بإنشاء مجموعة من الأجهزة الجوالة الفاخرة المخصصة والمطلية بالذهب عيار 24 قيراط بما في ذلك "بلاك بيري بورشه"، والتعاون الذي حصل مؤخراً مع "إتش تي سي" لتزيين هاتف "إتش تي سي ون" وهاتف "ميني" الذكي بنظام أندرويد.

وتأتي كافة المنتجات مع كفالة مدى الحياة على التخصيص، وهي مقاومة للخدوش ومزيّنة بالذهب أو الذهب الوردي أو البلاتين الأصلي.

وقد ظهرت "جولد جيني" على برنامج "دراجونز دين" الناجح على قناة "بي بي سي" في عام 2007 وحصلت على جائزة أول استثمار متلفز من السيد جيمس كان رائد الأعمال المتسلسل ورجل الأعمال المليونير الذي ساعد الشركة في الانتقال إلى المستوى التالي. أما رائد الأعمال المولود في لندن، لابان رومس فقد تابع حينها وقام بشراء نسبة 100 في المئة من أسهمه في العام الماضي وحوّل الشركة إلى علامة تجارية عالمية مع 22 شريك امتياز رئيسي  في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

وتفخر "جولد جيني"، بكونها شركة تعمل بمبدأ "انتقل إلى العلامة التجارية" للمنتجات الفاخرة المخصصة، بأن يكون لديها عملاء من أمثال إلتون جون، وآل بيكهام، ويوسين بولت، ودينزل واشنطن، و"جوائز الإيمي" في لوس أنجلوس و"فياكوم".

وتجدر الإشارة إلى أن كافة أجهزة "الآيفون" ذات الإصدار المحدود من "جولد جيني" الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي تأتي بعلبة عرض مصنوعة من خشب البلوط الكرزي مع شهادة أصالة، وبسعر مبدئي قدره 2,030.00 جنيه استرليني فقط، ما يجعل من هذه المنتجات الفريدة أفضل خيار للهدايا الفاخرة.

"جولد جيني آيفون 5 إس" النسخة المحدودة المطلي بالذهب لدول مجلس التعاون الخليجي

الصفحة:  http://www.goldgenie.com/iphone5s-limited-edition-gulf-states.php

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جولد جيني"

ماركوس رومس

هاتف: 6200 804 208 (0) 44 +  

البريد الإلكتروني:  marcus@goldgenie.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10050/ar

No comments:

Post a Comment