Monday, February 17, 2014

شرطة أبوظبي تكرّم 4 متميزين في "المالية والخدمات"


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 14 فبراير 2014 [ME NewsWire]

كرّم اللواء خليل داوود بدران، مديرعام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي،  في مكتبه 4 موظفين متميزين، من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات؛ وذلك ضمن جائزة الموظف المثالي، تقديراً لمجهوداتهم المتواصلة، والتي أسهمت في تحقيق قفزات تطويرية في بيئة العمل الشرطي .

وأكد حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على  تحفيز  منتسبي  الشرطة المتميزين وتقدير مجهوداتهم؛ للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى  الأفضل دوماً؛ ووفقاً لأفضل المعايير العالمية  المتقدمة.

وأشاد اللواء بدران،  في كلمة وجهها  للمكرمين،  بنتائج مجهوداتهم الكبيرة؛  وحرصهم على العمل ضمن فريق واحد،  لمواصلة مسيرة التميّز والعمل المثمر أثناء أداء واجباتهم والمهام المنوطة إليهم، لافتاً إلى أن المكرمين من الكفاءات  المشهود لها  حرصها على أداء الواجب والحفاظ على المستويات  المتقدمة التي  حققتها شرطة أبوظبي في مختلف المجالات؛  تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي .

وهنأ المكرمين لما حققوه من تميّز وظيفي واضح، وحثهم على مضاعفة  جهودهم لتحقيق المزيد من العمل  الإبداعي؛  بما يسهم في تحقيق  الإنجاز تلو الآخر؛ وبما ينعكس إيجابياً على مسيرة العمل التطويري  لما فيه خير الوطن.

 وشمل  التكريم كلاً من  النقيب  راشد محمد النيادي من إدارة الشؤون المالية، والمساعد أول عثمان جاسم الزعابي، والشرطي سلطان محمد البادي من إدارة النوادي، والإداري أسماء راشد الشكيلي من قسم  التخطيط الاستراتيجي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10030/ar

No comments:

Post a Comment