Thursday, December 5, 2013

فنادق ومنتجعات كونراد تلهم المؤثرين الرقميين وتعرفهم على عالم من الرقي ضمن جولة كونراد 5/5/5

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 4 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "فنادق ومنتجعات كونراد" اليوم عن إطلاق جولة "كونراد" 5/5/5 والتي ستقوم هذه العلامة التجارية من أجلها بإرسال خمسة أشخاص مختارين بعناية من مصورين ومؤثرين رقميين عالميين، لزيارة خمس مواقع مختارة من فنادق "كونراد" المنتشرة حول العالم والتي تضم "كونراد الجارفي" ، و"كونراد ميامي"، و"كونراد دبي"، و"كونراد سيئول"، و"كونراد بيزولا" وذلك في رحلة تمتد على خمسة أسابيع في مهمة سفر تامة.

وسيتبع كل من هؤلاء الذواقين الرقميين خط سير رحلة مصمم بدقة لاختبار كل فندق ووجهة من خلال عدسته أو عدستها الفريدة. يمكن للعملاء متابعة سير الأحداث عبر الإنترنت بينما يقوم المؤثرون بتصوير ومشاركة لحظات ملهمة من تجاربهم التي سيخوضونها من خلال مواقع تويتر وإنستاغرام وفيسبوك، على الرمز #Conrad555 . وستضم جولة كونراد 5/5/5 الذواقين التالية أسماؤهم:

    جولي سارينانا، المشهورة ب"سينسيرلي جولز" (@SincerelyJules) التي ستعيش التجربة في "كونراد الجرافي"، وهو فندق خمس نجوم فاخر يقع في قلب كوينتا دا لاجو في البرتغال. وستغوص جولي خلال فترة إقامتها في النشاطات المحلية للبلاد بما في ذلك حضور جلسة تذوق النبيذ وطهي الكاتابلانا مع أفضل الطهاة حيث تستخدم المكونات الطازجة من السوق المحلي إضافة إلى القيام بجولة في الريف بواسطة سيارة جيب.
    جيسيكا شتاين، المؤثرة في عالم الموضة والجمال من "تولا فينتاج" (@TuulaVintage) ستسافر من لوس أنجلوس إلى فندق كونراد سيئول، الذي يشغل أحد الأبراج الأربعة الشهيرة من المركز التجاري العالمي. ستعمل جيسيكا على استكشاف المعارض الفنية المرموقة، والتنزه في شوارع غاروسو-جيل المحاطة بالأشجار من الجانبين والمزدانة بالمقاهي والمتاجر العتيقة. كما أنها ستمتع عينيها بمناظر 180 درجة أخاذة للمدينة والنهر بينما تتمتع بتناول وجبات طعام لذيذة في مطعم "37 جريل آند بار" داخل فندق كونراد سيئول.
    ليتيسيا فاجنابيل، الصحفية الباريسية المقيمة في لندن التي تكتب في مدونة "مادوموازيل روبو" التي تعنى بشؤون الحياة والأناقة (@MelleRobot). ستنطلق ليتيسيا في رحلة إلى "كونراد ميامي" حيث ستنقل وقائع أحداث ونشاطات معرض "آرت بازل". كما أنها ستختبر أثناء إقامتها هناك ثقافة الفنون المحلية من خلال حضور حفلات المعارض في "وينوود" وتناول العشاء في أحد أرقى مطاعم ساوث بيتش.
    سيتوجه كي سيه دي تو (@QiSeDiTu) في رحلة من الصين إلى أحد أهم مدن العالم حيث فندق "كونراد دبي" الواقع في قلب منطقة التسوق والمال في دبي التي ستشكل مدخلاً ملائماً للرحلة. سيقوم كي أثناء إقامته هناك بزيارة المعارض الفنية واختبار مواقع تناول الأطعمة المحلية والإثنية بما في ذلك تذوق النبيذ المعتّق.
    آيمي سونج (@AIMEESONG)، مصممة الديكور والمؤثرة في عالم الأزياء صاحبة علامة "سونج أوف ستايل"، ستجلب إحساسها المرهف بالموضة إلى الساحل الجنوبي لإفريقيا على شاطىء نواتزي المذهل حيث يقع "كونراد بيزولا"، الفندق الذي يشتهر بقصوره الثلاثة المزودة بمساكن للضيوف. سيذهب أثناء تواجده هناك إلى كنيسنا، أحد أجمل المواقع في جاردن روت بمقاهيها الساحرة وأماكن التسوق المطلة على الماء والرحلات المائية عبر البحيرة. كما أنه سيمضي أمسية تحت ضوء النجوم ضمن وليمة إفريقية الطابع.

وقال السيد جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات الرفاهية وأسلوب الحياة المعاصر في "هيلتون العالمية" : "يقوم جيل جديد من المسافرين المحبين للرفاهية الذكية باتخاذ قرارت القيام برحلات بناءً على تجارب معاشة ورغبة حقيقية في تواصل ثقافي أكثر عمقاً. يجد هؤلاء إضافة إلى نصائح الأهل والأصدقاء، مصادر إلهام توجه رحلاتهم على لسان مشرفين رواد بارزين في عالم أسلوب الحياة الراقي عبر الإنترنت. يتمتع الذواقة العالميون الذين اخترناهم لبرنامج كونراد 5/5/5 بالقيم الأساسية ذاتها لزائرينا. كما أنهم يخلقون حلقات تواصل مع العالم من حولهم بطريقة تتماشى تماماً مع رقي علامة ’كونراد‘".

سيعمد كل من المؤثرين إلى تخصيص فترة إقامته أو إقامتها حتى أصغر تفصيل من خلال النسخة الأحدث من تطبيق "كونراد كونسيرج" للأجهزة المتحركة. حيث سيقوم هؤلاء المؤثرون ضمن جولة كونراد 5/5/5 بتخطيط ورسم تفاصيل إقامتهم من خلال استخدام أجهوتهم الجوالة، وتشمل تلك التفاصيل مرحلة ما قبل الحجز المسبق في الفندق واختيار نوع الوسادة المفضلة للنوم والصحيفة التي يودون استلامها يومياً وصولاً إلى نوع ماركة مستلزمات النظافة والتجميل التي يرغبون بوجودها داخل غرفهم.

وفي حين يجهِّز هؤلاء الذواقة ويحزمون أمتعتهم للسفر حول العالم في جولة "كونراد" 5/5/5، تدعو سلسلة فنادق ومنتجعات "كونراد" عملاءها إلى مشاركة أمور السفر المفضلة لديهم من خلال مسابقة "كاري أون" من كونراد عبر موقع "بينترست". لمزيد من المعلومات حول المسابقة، تفضلوا بزيارة الموقع:

www.conradconnect.com/carryon

يستطيع المسافرون حجز النشاطات المفصّلة والفنادق الواردة في البرنامج لعيش تجربتهم الخاصة في عالم الرقي والتواصل خاصتهم. لمزيد من المعلومات حول "فنادق ومنتجعات كونراد"، تفضلوا بزيارة الموقع: www.conradhotels.com أو http://news.conradhotels.com

-###-

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق منتجعات كونراد وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة، أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 23 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو جرس تنبيه الاستيقاظ، وصولاً إلى تخصيص خيارات الوسائد في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 13 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com، أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت، مع أكثر من 650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

المصدر: "فنادق ومنتجعات كونراد"

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20131203005721/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5232-883-703 1+

john.walls@hilton.com



آني زيرونيان

لصالح "هيلتون العالمية"

هاتف: 3631-274-646 1+

azerounian@hlgrp.com






No comments:

Post a Comment