Sunday, December 8, 2013

ريكي مارتن سفير سمول وورلد الإمارات 2013


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 5 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، استقبلت المنظمة الخيرية الدولية "سمول وورلد" وبحفاوة النجم العالمي الشهير ريكي مارتن ولكن ليس كمغني ذائع الصيت أو سائح هذه المرة، بل كناشط في المجال الخيري وذلك لدعم منظمة "سمول وورلد" الخيرية المعروفة بسعيها لمكافحة استرقاق الأطفال في جميع أنحاء العالم. هذا ويُعرف عن النجم ريكي مارتن بأنه خصص حياته لحماية الأطفال من الاتجار بهم، وقام بتأسيس مؤسسة "ريكي مارتن فاونديشن" الخاصة به لهذا الغرض. وتفخر "سمول وورلد" في هذا السياق بأن تعلن ريكي ماريتن سفيراً لها للعام 2013.
وجرى في الليلتين "المرصعتين بالنجوم" (حفل عشاء "سمول وورلد" يوم 29 نوفمبر، والحدث الكبير "سمول وورلد جراند" يوم 30 نوفمبر 2013) جمع التبرعات التي سيتم إنفاقها على تعليم الأطفال في أكثر من 15 دولة في جميع أنحاء العالم، تحت شعار "حرر وثقّف". وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برفقة السيدة سلام حمزة غيث مؤسسة ورئيسة "سمول وورلد"، بتكريم مبادرات ودعم ريكي مارتن لهذه القضية، حيث منحت له جائزة كسفير "سمول وورلد" لعام 2013. كما تم إضافة إلى ذلك تقديم جوائز تقدير إلى أولئك الذين أسهمت جهودهم في إضفاء القيمة إلى الحدث.
واستضاف حفل العشاء في الليلة الأولى أكثر من 500 مدعو في مكان يتمتع بأرفع درجات الروعة والفخامة، أما الليلة الثانية فقد شهدت تنظيم الحفل الكبير لـ"سمول وورلد" حضره أكثر من 1000 مدعو من المتحمسين والناشطين في هذه القضية، والذي كان شبيهاً بالحدثين الذين جرى تنظيمهما عامي 2012 و2011.
كما حضر ممثلون عن كل من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" والاتحاد للطيران وشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" وهي جهات الرعاية التي بفضل مشاركتها تم إنجاز الحفل، حيث حضروا للتأكيد عن دعمهم لهذه القضية التي يؤمنون بها.
وعلى الرغم من تنظيم حدث "سمول وورلد" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أن تأثير هذه المنظمة يمتد بصورة كبيرة ليغطي مناطق الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأفريقيا من خلال التعاون والعمل الوثيق مع الكثير من المنظمات الخيرية وجهات الرعاية والمانحين ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن "سمول وورلد" قدمت المساعدة إلى 28 منظمة خيرية للأطفال حول العالم، حيث ساعدت "سمول وورلد 2012" في تعليم ما يزيد عن 600 طفلاً في أكثر من 17 دولة. هذا وستعمل "سمول وورلد 2013" على تعليم أكثر من 300 طفل سوري لاجئ في لبنان، والكثير من الأطفال في دول أخرى بالعالم.

Contacts


ديما جرمقاني
+971-2-658-3387
البريد الإلكتروني: smallworld@smallworlduae.com
الموقع الإلكتروني: www.smallworlduae.net
TwitterFacebook,Youtube and instagram





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9415/ar

No comments:

Post a Comment