تتعاون "سمارت كوميونيكيشنز" مع الحكومة الفيلبينية ومنظمات الإغاثة
لنشر أجهزة اتصال الثريا الجوالة عبر الأقمار الصناعية بهدف المساعدة في
جهود الإغاثة
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]
شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية بصورة وثيقة مع شريكتها في الخدمات "سمارت كوميونيكيشنز"
لتسهيل جهود الإغاثة في المناطق التي ضربها الإعصار المدمر في الفيلبين.
وقامت الشركتان حتى الآن بنشر أكثر من 100 وحدة من أجهزة "الثريا إس
إف2500" (Thuraya SF2500) و"الثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) و"الثريا
إكس تي" (Thuraya XT) وتوزيعها على وكالات حكومية ومنظمات إغاثية مثل
الصليب الأحمر بهدف المساعدة في تأمين قنوات الاتصالات الحرجة وتسهيل عملية
تنسيق جهود الإغاثة.
وبهدف توفير المساعدة للناجين من الإعصار الكارثي، فقد قامت "سمارت" بتحويل أكثر من 70 وحدة "مارينو فون بال" (Marino PhonePal)
لاستخدامها في الاتصالات الصوتية ميدانياً، حيث يجري استخدام هذه الهواتف
كمراكز اتصال مجانية في أكثر من 27 منطقة، وهي تمكّن الناجين من التواصل مع
أفراد عائلاتهم المقيمين خارج المناطق المتضررة.
وقال بلال الحموي نائب الرئيس لشؤون التوزيع في الثريا للاتصالات في معرض
تعليقه: "تقف قلوبنا ومشاعرنا الصادقة مع الناجين من هذه الكارثة المدمرة،
ولقد عملت كل من الثريا و’سمارت‘ منذ الأسبوع الماضي لضمان تزويد الحكومة
والمنظمات الإغاثية بأجهزة جوالة للاتصال عبر الأقمار الصناعية والتي
تحتاجها هذه الجهات لتأمين الاتصالات الحيوية في مثل هذه الظروف الصعبة.
تضمن شبكة الثريا القوية وواسعة الانتشار توفير اتصالات مستمرة دون انقطاع
عبر الأقمار الصناعية لتمكين الناجين من التواصل مع عائلاتهم ومن يحبوهم،
وتسهيل عمل موظفي الإغاثة في تنسيق الجهود بالمناطق التي تعرضت فيها شبكات
النظام العالمي للمواصلات الجوالة ’جي إس إم‘ للتدمير".
من جهته قال أورلاندو فيا، المستشار الأول لشؤون الاتصالات اللاسلكية لدى
"سمارت": "لقد مكّن حضور ’سمارت‘ في الفيلبين الشركة من أن تكون ضمن أول
المستجيبين لأعمال الإغاثة بعد كارثة الإعصار المدمر. لقد تمكّنا وبصورة
فورية تقريباً من التواصل مع الحكومة ومنظمات الإغاثة لمساعدتهم على تقييم
الوضع والعمل معهم لتلبية احتياجات الاتصالات الخاصة بهم. كما نجحنا
بمساعدة الثريا من تحويل وحدات ’مارينو فون بال‘ (Marino PhonePal)
إلى مراكز اتصال مجانية تمكّن الناجين من الاتصال بأفراد عائلاتهم ومن
يحبونهم. لا شك بأن الاتصالات عبر الأقمار الصناعية هي أمر على درجة كبيرة
من الأهمية في مثل هذه الظروف، وهي إحدى الطرق الأكثر فعالية لضمان تنفيذ
جهود الإغاثة بأقصى سرعة ممكنة، ونحن على يقين بأنه لا زال هناك الكثير
لنقوم به، وبأنه علينا مواصلة العمل مع الثريا لتعجيل العمل في هذا الخصوص
بقدر ما نستطيع".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
للاتصال:
شركة الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
هاتف: 888-4488-4-971+
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
Permalink: http://me-newswire.net/news/9187/ar
No comments:
Post a Comment