Sunday, November 3, 2013

بيرفورمانس ترست إنفستمنت أدفايزورز في شيكاغو تغير اسمها إلى بيرفورمانس ترست أسيت مانجمنت

شيكاغو - يوم السَّبْت 2 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): ستقوم شركة "بيرفورمانس ترست إنفستمنت أدفايزورز" ("بي تي آي إيه") التي يقع مقرها في شيكاغو إلى تغيير اسمها إلى "بيرفورمانس ترست أسيت مانجمنت" ("بي تي إيه إم").
وأوضح دوج روتشيلد، رئيس الشركة الأمر قائلاً: "يعكس الاسم الجديد على نحو أفضل تركيزنا الأساسي على أننا شركة تعنى بإدارة أصول المستثمرين من المؤسسات". هذا وأطلقت "بي تي إيه إم" أول صندوق تحوط لها عام 2008، راصدة بذلك الفرص للمستثمرين في سوق الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري السكني الذي كان يمر حينها في أزمة كبيرة. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة نمواً سريعاً من حيث الأصول والمنتجات.
ولا بد من الإشارة إلى أن شركة "بي تي إيه إم" أصبحت اليوم منصة من الفئة المؤسسية توظف فريقاً من المخضرمين في هذا المجال مع نطاق واسع من الدخل الثابت والخبرة الائتمانية. والجدير بالذكر أن الشركة قامت مؤخراً بتوظيف إيثان يوديريان، المعروف في دوائر الصناعة للفترة التي قضاها كمدير حافظات أول والمدير المفوض لدى شركة "سيتاديل إنفستمنت جروب". ويتولى يوديريان حالياً تطوير منتج "بي تي إيه إم" الأحدث، وهو صندوق تحوط  يقوم على الدخل الثابت، يتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الأول من عام 2014.
"بيرفورمانس ترست أسيت مانجمنت" ("بي تي إيه إم") هي شركة استثمارات بديلة يقع مقرها في شيكاغو، وهي متخصصة في الائتمان والأسواق ذات الدخل الثابت. وتسعى "بي تي إيه إم" للحصول على عائدات الاستثمار الجذابة من خلال العمل في الأسواق المعقدة حيث يولّد القصور محركات عوائد فريدة من نوعها. وتدير الشركة حالياً نحو مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 30 سبتمبر 2013) من الأصول المؤسسية والفردية عبر عدة وسائل الاستثمار مجمعة، وصناديق الاستثمار المشترك، والحسابات المدارة بشكل منفصل.
إن رموز مؤشر أسهم اثنين من منتجات "بي تي إيه إم" المشتركة ستظل دون تغيير.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.PTAM.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"بيرفورمانس ترست أسيت مانجمنت" ("بي تي إيه إم")
ريك ستيروتي
هاتف: 1406-521-312










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9053/ar

No comments:

Post a Comment