Sunday, November 24, 2013

شركة مالتي باكاجينغ سولوشنز تعلن عن التماس قبول حول سنداتها الممتازة

ME Newswire / Businesswire

نيويورك - يوم السَّبْت 23 نوفمبر 2013

(بزنيس واير): أعلنت "مالتي باكاجينغ سولوشنز" ("إم بي إس") اليوم، فيما يختصُّ بالإعلان السابق عن عقدها اتِّفاقية دمج مع "تشيزابيك سيرفيسز المحدودة" ("تشيزابيك")، عن التماسها قبول حاملي سنداتها الممتازة بنسبة 8.500 في المئة والمستحقة في عام 2021 ("السندات") من أجل الموافقة على تعديلات ("التعديلات المقترحة") على بعض أحكام الاتفاقية ("الاتفاقية") الذي يرعى السندات.

ويتطلَّب اعتماد هذه التعديلات المقترحة قبول حاملي ما لايقل عن أغلبية من المبلغ الأصلي من السندات الممتازة في حينها في تصويتٍ ضمن فئة واحدة.

ويبدأ سريان التعديلات المقترحة بعد تقديم أغلبية حاملي السندات قبولهم وعدم سحبهم له بشكلٍ صحيح قبل الموعد النهائي للإبطال (الذي يتمّ تحديده في بيان التماس القبول ("بيان التماس القبول") المؤرخ 21 نوفمبر 2013) وبعد تنفيذ العقد التكميلي المرتبط به. وتُصبح التعديلات المقترحة فعالة عند تسديد دفعة القبول إلى شركة "دي.إف. كينغ آند كو"، وكيل الدفع، المتوقَّعة فوراً قبل إتمام الدمج مع "تشيزابيك" لتُصبح هذه الأخيرة ضامنة للسندات. وستؤدي التعديلات المقترحة إلى (أ) تغيير نطاق تعريف "تغيير التحكم" من اختبارها بخصوص "إم بي إس" وبعض فروعها إلى اختبارها بخصوص "تشيزابيك" وبعض فروعها، وإضافة الشركات التابعة ل"تشيزابيك" إلى تعريف "الحاملين المسموح لهم"، (ب) وإضافة شروط جديدة وتعديل الشروط الحالية، (ج) وتعديل بعض الأحكام الأخرى من الاتفاقية حسب الوصف في بيان التماس القبول. ونتيجةً لهذه التعديلات، لن يتعيَّن على "إم بي إس" إجراء عرض لتغيير التحكم من أجل شراء السندات عند نسبة 101 في المئة والمرتبطة بالدمج مع "تشيزابيك". يمكن ل"إم بي إس" استكمال الدمج من دون التعديلات المقترحة عبر تغيير عرض تغيير التحكم حيث لا تُضاف "تشيزابيك" كضامنةٍ للسندات.

ستُسدد "إم بي إس"، وفق الأحكام والظروف المنصوص عليها في بيان التماس القبول، دفعات نقدية بقيمة 10 دولارات أمريكية عن كلّ 1000 دولار أمريكي لإجمالي القيمة الأساسية للسندات لكلّ حامل سندات قام بتقديم الموافقة بشكل صحيح، من دون الإبطال الصحيح، لقبوله حسب الأصول قبل وقت الانتهاء (ويتمّ تحديد المدة في بيان التماس القبول).

وستقدَّم الدفعات النقدية إلى وكيل الدفع خلال المدة المحددة أو فوراً بعد التوافر أو التنازل عن شروط الدفع المحددة في بيان التماس القبول. ومن المتوقع أن يتم الدفع بعد فترة قصيرة من إتمام الدمج. إن تمَّت الموافقة على التعديلات المقترحة من قبل حاملي السندات الذين يمثلون غالبية القيمة الأصلية من السندات، وفي حال تمَّ الاعتماد الصحيح لاتفاقية إضافية بموجب السندات، تُلزم هذه الاتفاقية الإضافية كافة حاملي السندات من بينهم من لم يمنحوا قبولهم، مع استثناء حاملي السندات الذين لم يمنحوا قبولهم من الحصول على دفعات القبول. ويخضع التماس القبول إلى تنفيذ بعض الشروط المتعارف عليها.

ويُقدم التماس القبول بشكل مفرد إلى مشترين مؤسسيِّين مؤهلين وحاملي السندات اعتباراً من الساعة الخامسة مساءاً من 20 نوفمبر 2013، وذلك وفق الأحكام والشروط المنصوص عليها في بيان التماس القبول. وسينتهي الالتماس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت نيويورك في 6 ديسمبر 2013. ويمكن ل"إم بي إس" بتقديرها الفردي إنهاء أو تمديد أو تعديل التماس القبول في أي وقت كما هو موصوف في بيان التماس القبول.

ويمكن الحصول على نسخات من بيان التماس القبول ومستندات أخرى من شركة "دي.إف. كينغ آند كو" عبر الاتصال المجاني داخل الولايات المتحدة على الرقم (800) 829-6551، أو بالمصارف والسماسرة على الرقم (212) 269-5550، أو عبر البريد الإلكتروني على mps@dfking.com. وندعو حاملي السندات على مراجعة بيان التماس القبول من أجل الأحكام المفصلة لالتماس القبول والإجراءات لقبول التعديلات المقترحة. وتعمل كلّ من "باركليز" و"كريدي سويس" كعميلَي التماس مشترك. ويتعيَّن بالتالي على أي شخص يرغب بطرح أسئلة حول التماس القبول، الاتصال ب"باركليز" مجاناً في الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم (800) 438-3242 أو على الرقم المدفوع (212) 528-7581.

يخدم هذا الإعلان أهداف إعلامية فقط ولا يُعتبر عرضاً لبيع ولا التماس عرض لشراء أية سندات. كما لا يقدم هذا البيان أية توصية حول وجوب قبول حاملي السندات بالتعديلات المقترحة. كما لا يتم تقديم التماس القبول هذا ضمن أيّ ولاية قضائية يكون فيها، أو من وإلى أي شخص ، من غير القانوني القيام بمثل هذا الالتماس بموجب قوانين الدولة المرعية أو قوانين السندات الأجنبية أو قوانين حماية المستثمرين.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المراد به في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 من بينها بيانات حول نجاح الالتماس سواء تم تنفيذ الاتفاقية الإضافية وسواء تم استكمال الدمج مع "تشيزابيك"، والنتائج والفوائد المتوقعة للدمج، وتوقيت تسديدات القبول، ومعلومات وبيانات أخرى لا تُعتبر وقائع تاريخية. وتتضمن البيانات التطلعية بعض المخاطر والشكوك من الممكن أن تسبب تغيُّر النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبر عنها أو المشار إليها في هذه البيانات. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك الاستلام والتوقيت للقبول اللازم من حاملي السندات، واستلام وتوقيت الموافقة التتنظيمية اللازمة، بالإضافة إلى عوامل أخرى. وتمثل هذه البيانات التطلعية وجهات نظر الشركة فقط اعتباراً من تاريخ وضع هذا الإعلان. وإننا بشكلٍ صريح ندفع أية مسؤولية أو تعهد بنشر أية تحديثات أو مراجعات لأي بيان تطلعي من أجل عكس أي تغيير في توقعاتنا في هذا السياق أو أي تغيير في الأحداث أو الشروط أو الظروف التي يقوم عليها أي بيان من هذا القبيل.

لمحة عن "مالتي باكاجينغ سولوشنز"

"إم بي إس" هي مزود عالمي رائد لحلول التغليف المُضافة القيمة لقاعدة عملاء متنوعة في الأسواق النهائية للرعاية الصحية والعملاء والوسائط المتعددة. وتؤمن "إم بي إس" لعملائها مجموعة موسعة من التغليف المتخصص القائم على الطباعة، من بينها الكرتون الممتاز للطي والملصقات والبطاقات المطوية عبر مجموعة متنوعة من الطبقات التحتية والطبقات الخارجية. تمتلك "إم بي إس" 16 موقع تصنيع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، كما توظف حووالي 2500 شخص.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مالتي باكاجينغ سولوشنز"

اتصالات الإعلام:

إرين ويليغان

646-885-0157

نائب الرئيس لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: erin.willigan@multipkg.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9266/ar

No comments:

Post a Comment