Thursday, November 21, 2013

بنك يوني كريديت يختار جيمالتو لخدمة الدفع الجوال في روسيا


معرض ومؤتمر "كارتس 2013" للاتصالات الآمنة
باريس - يوم الأَرْبعاء 20 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:

معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة: اختيرت "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الرقمي، لتزويد لاصقات "أوبتليو" غير التلامسية الخاصة بها لبنك "يوني كريديت" في روسيا. هذا ويعتبر بنك "يوني كريديت" عضواً في مجموعة مالية أوروبية رائدة في مجال الخدمات المصرفية تملك الآلاف من الفروع المنتشرة في 20 بلداً و 50 سوقاً، كما أنه أكبر مصرف أجنبي في روسيا. يمكن تثبيت لاصق الدفع من "جيمالتو" ببساطة إلى الجزء الخلفي للهاتف الجوال من أجل تحويل أي هاتف من دون ميزات غير تلامسية مدمجة إلى جهاز دفع غير تلامسي آمن، كما أن لاصقات "أوبتيليو" غير التلامسية معتمدة من قبل مؤسسات دفع دولية وتشكل جزءاً من المجموعة الشاملة من منتجات وخدمات "جيمالتو". ويبرهن بنك "يوني كريديت" في روسيا من خلال هذا العقد الجديد مرة أخرى على ثقته بـ"جيمالتو"، بعد أن وكّل الشركة بتحويل كامل حافظة البطاقات المصرفية إلى الدفع ببطاقات "يوروباي" و"ماستر كارد" و"فيزا" ("إي إم في") غير التلامسية.

وبالنسبة للسوق الروسية، يمكن إصدار اللاصقات على أي حسابٍ جارٍ مفتوح لدى بنك "يوني كريديت". وهناك ما يقارب 20 ألف محطة دفع مدعمة بتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" في موسكو وحدها، ومع إضافة رقم التعريف الشخصي الخاص بالمستخدم، تقوم اللاصقات أيضاً بدعم المعاملات التي تزيد قيمتها عن ألف روبل (20 يورو).

وفي هذا السياق، قال ألكسندر فيشنياكوف، رئيس قسم أقنية العمليات لدى بنك "زد إيه أو يوني كريديت": "إننا راضون للغاية عن الطريقة التي قامت بها ’جيمالتو‘ بإدارة تحول حافظة بطاقاتنا إلى بطاقات ’إي إم في‘ غير التلامسية، ولهذا اختيرت بشكل طبيعي لتكون شريكنا من أجل لاصقات الدفع الجديدة. ويوفر حل ’أوبتليو‘ من ’جيمالتو‘ خياراً اقتصادياً لنشر خدمات الدفع غير التلامسي لعملائنا الحاليين على الفور، وسيكون منطلقاً لاعتماد المدفوعات الجوالة عبر تقنية ’إن إف سي‘ على المدى الطويل".

 من جهته قال جان باول تيرنيسين، نائب الرئيس الأول لشؤون التبادلات الآمنة في "جيمالتو": "يقوم بنك ’يوني كريديت‘ بإطلاقه لهذا المشروع الجديد والمبتكر في روسيا، بتعزيز النظام البيئي للخدمات غير التلامسية في البلاد، والذي سيقوم بتهيئة نشر تقنية ’إن إف سي‘. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل البنية التحتية الراسخة للخدمات غير التلامسية في قطاع النقل العام في روسيا، فقد اعتاد العملاء على إتمام معاملاتهم بسلاسة شديدة، ولذلك فإننا نعتقد أن المستخدمين سيتبنون أيضاً تقنية ’إن إف سي‘ في مجال المدفوعات".

لمحة عن "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.

تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في أي وقت وفي كل مكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.

وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية لدى "جيمالتو"

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بيجي إدوار

الهاتف: 40 45 36 42 4 33 + 

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com



آسيا والمحيط الهادئ

بيار لوليفر

الهاتف: 3802 6314 65 +  

البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com



أمريكا الشمالية

نيكول سميث

الهاتف:  8921 758 512 1 +

البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com



أمريكا اللاتينية

إرنستو هايكويتش

الهاتف: 220 5105 11 55 + 

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9244/ar


No comments:

Post a Comment