Tuesday, November 5, 2013

بزنيس واير تعلن عن افتتاح مكتب متكامل الخدمات في هونج كونج

هونج كونج - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بزنيس واير" اليوم عن افتتاح مكتب متكامل الخدمات في هونج كونج، مؤكّدةً التزامها بالخدمات المحلية المخصصة المقرونة بامتداد عالمي لا مثيل له. ويعد المكتب الجديد لـ"بزنيس واير" الثالث في آسيا، والثاني والثلاثين حول العالم.
وبعملها مع العديد من الشركاء، تمتلك "بزنيس واير" مكاتب مبيعات ممثلة لها في المنطقة منذ أكثر من اثني عشر عاماً. ويأتي قرار افتتاح مكتبها الخاص استجابةً للعديد من عملائها من الوكالات والشركات متعددة الجنسيات الحريصين على تعزيز علاقاتهم المباشرة بالشركة.
وفي هذا السياق، قال مايكل بيكر، نائب الرئيس الأول الذي ترأس مشروع هونج كونج: "تمتلك هونج كونج بيئة اتصالات مؤسسية متطورة ومناسبة تماماً للحلول والخدمات ذات المستوى الراقي في ’بزنيس واير‘. وإننا نتطلع إلى إقامة علاقات عمل وثيقة مع مهنيين محليين متخصصين في العلاقات عامة وعلاقات المستثمرين، وأن نصبح عضواً لا يتجزأ من هذه المجتمعات".
هذا وسيعمل مكتب هونج كونج مع المحررين الخاصين به. وبفضل أكثر من عشرين غرفة أخبار و200 محرراً، تقوم "بزنيس واير" بعمليات إخبارية محلية أكثر من جميع منافسيها مجتمعين. كما أن الخدمات المحلية والامتداد العالمي وبصمة "بزنيس واير" التقليدية تعد بأن تحقق الفائدة لشركات هونج كونج التي تستهدف الأسواق الاستهلاكية والرأسمالية الرئيسية حول العالم.
يقع مكتب "بزنيس واير" في:
الطابق 51، مركز "هوبويل"
183 شارع "كوينز رود إيست"
وان تشاي، هونج كونج
+852 3602 3091   :  الهاتف
البريد الإلكتروني: www.businesswire.hk
وقالت كاتي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير": "إننا متحمسون لتقديم الخدمات الأكثر ابتكاراً في هذا القطاع إلى سوق هونج كونج الديناميكي. وتتضمن عروض الخدمات لدينا توزيع الأخبار العالمية، والوسائط المتعددة، وخدمات النشرات التنظيمية، واستضافة الويب، ومنصات تسويق المحتوى، ومراقبة متقدمة لوسائل الاعلام الاجتماعية. وستتيح هذه الخدمات للمهنيين في مجال الاتصالات في هونج كونج فرصة تجربة مستوى جديد من الخدمات المحلية إلى جانب عروض المنتجات في جميع أنحاء العالم".
ويقع مكتبا "بزنيس واير" الآخرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في طوكيو وسيدني. وتمتلك الشركة أيضاً علاقات متبادلة على صعيد المبيعات في جميع أنحاء المنطقة.
لمحة عن "بزنيس واير"
شركة "بزنيس واير" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي"، هي الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفية والنشرات التنظيمية. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين والسياسة العامة والتسويق على "بزنيس واير" للتوزيع الدقيق للأخبار والوسائط المتعددة المؤثرة في السوق، واستضافة غرف الأخبار على الإنترنت، ومواقع علاقات المستثمرين، وإنشاء منصات تسويق المحتوى، وتقديم تحليلات للجمهور والتي تحسن جميعها من التفاعل مع أسواق معينة مستهدفة. وتعتبر "بزنيس واير" التي تأسست عام 1961 مصدراً موثوقاً لمؤسسات الأخبار والصحفيين ومختصي الاستثمار والسلطات التنظيمية، حيث أنها توصل الأخبار مباشرة إلى أنظمة التحرير ومصادر الأخبار الرائدة على الإنترنت، بينما تعزز في الوقت نفسه من عملية تحسين محركات البحث وتفاعل وسائل الإعلام الاجتماعي عن طريق شبكتها الفورية الحاصلة على عدة براءات اختراع "إن إكس نتورك". ولدى "بزنيس واير" أكثر من 30 مكتباً حول العالم تلبي بشكل آمن الحاجات المتنوعة لمختصي الاتصالات والمستهلكين في مجال الأخبار.
بإمكانكم الإطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت: BusinessWire.com، ومدونة: BusinessWired blog، كما يمكنكم متابعتنا على "تويتر": @businesswire، أو: "فيس بوك".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"بزنيس واير"
+852 3602 3091


+1 212-752-9600





Permalink: http://me-newswire.net/news/9034/ar

No comments:

Post a Comment