Thursday, November 21, 2013

وزارة الصحة الفيتنامية وكوينتايلز تتعاونان لتطوير التفوق في التجارب االسريرية

سنغافورة - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): وقَّعت إدارة العلوم والتكنولوجيا والتدريب في وزارة الصحة الفيتنامية اتفاقية مع "كوينتايلز" بهدف تعزيز الأبحاث السريرية في هذا البلد الآخذ في النمو والذي يبلغ عدد سكانه تسعين مليوناً شخصاً، وفق ما أعلنته "كوينتايلز" اليوم.
وقال البروفيسور الدكتور نجوين كونج خان، مدير إدارة العلوم والتكنولوجيا والتدريب أن هذا التعاون يسطر مرحلة جديدة من جهود الوزارة لدعم علاجات جديدة أفضل لمعالجة الأمراض التي تصيب سكان فيتنام وجنوب شرق آسيا.
وأضاف البروفسور خان: "تعلم ’كوينتايلز‘ كيف تدير عملية الأبحاث السريرية وفقاً لمعايير عالمية كما أن الخبراء لديها يتمتعون بفهم عميق لآسيا وفيتنام. يمكن ل’كوينتايلز‘ من خلال مشاركة معرفتها ورؤيتها للأمور أن تساعدنا في تطوير وتنفيذ خطة طويلة الأمد لتحسين نوعية ورقعة وعمق البحث السريري في فيتنام".
وستقوم كل من "كوينتايلز" وإدارة العلوم والتكنولوجيا والتدريب بموجب هذه الاتفاقية الممتدة لسنتين بالتعاون على تكوين مجموعة تعالج تشكيلة واسعة من الموضوعات التي تتضمن أساليب محسّنة لإدارة التجارب؛ وتطوير عمليات انسيابية لتحسين نوعية وفعالية التجارب؛ وتدريب الباحثين واللجان الأخلاقية.
وأوضح روس هورزبيرج، المدير الإداري لعمليات "كوينتايلز" في كل من جنوب شرق آسيا وتايوان وجنوب كوريا وأستراليا ونيوزيلندا: "إننا نعمل مع الوزارة منذ حضرنا إلى فيتنام عام 2005 على تأمين تدريب الباحثين كما على تطوير الموقع. تعمل هذه الاتفاقية على تعميق التزامنا بتطوير أدوية هنا تكافح الأمراض الاستوائية والمعدية إضافة إلى معالجة أمراض أخرى تصيب سكان فيتنام وجنوب شرق آسيا".
لدى شركة "كوينتايلز فيتنام المحدودة" مكاتب في مدينة هو تشي مينه ومدينة هانوي.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكة تتألف من 28 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
للحصول على آخر الأخبار عن شركة "كوينتايلز" عبر الجوّال  يمكنكم الضغط هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
جيسي لي
العلاقات الإعلامية
6566021576+
البريد الإلكتروني: jessie.lee@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
19199982789+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com
الموقع الإلكتروني: www.quintiles.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/9245/ar

No comments:

Post a Comment