Tuesday, November 5, 2013

زد تي إي تقدم هاتف جراند إس فليكس


هاتف "جراند إس فليكس" من "زد تي إي" يجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا الحديثة


شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 5 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تحتفل شركة "زد تي إي" اليوم بإطلاق هاتفها المحمول الجديد "جراند إس فليكس" من "زد تي إي"، في أوروبا بحيث سيتوفر الجهاز في كل من ألمانيا وفنلندا وبولندا وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، وإسبانيا. وهذا الهاتف هو هاتف ذكي بتقنية (إتش دي) (إل تي إي) عصري وسهل الاستخدام، يجمع بين التقنية البديهية والتصميم الأنيق. يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية بفضل شاشة العرض عالية الوضوح قياس 5 بوصات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التقاط صور ذات جودة عالية بسرعة وسهولة بفضل الكاميرا الخاصة بالهاتف  بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 1 ميجابيكسل والتي تم تصميمها لإجراء مكالمات الفيديو. وقد تم تركيب الجهاز اللافت للنظر، والذي سيتم بيعه في عدة بلدان، على خطوط نظيفة وبسيطة، مع شاشة رقيقة جداً تعمل باللمس قياس 8.9 مم.

وقال السيد أو وين، المدير العام لمكتب العمليات الأوروبية الخاصة بأجهزة الهاتف لدى "زد تي إي": إن القوة الدافعة وراء هاتف ’جراند إس فليكس‘ من شركة ’زد تي إي‘ هو مزيج من التكنولوجيا الحديثة وسهولة التعامل. ويجب توفر التقنية الحديثة البارزة مع تصميم جذاب من أجل تلبية احتياجات عملائنا. ويوفر هاتف ’جراند إس فليكس‘ من ’زد تي إي‘ هذا الأمر وأكثر بكثير من خلال التفاصيل المبدعة التي تتكون من خطوط رقيقة وواضحة تجعل منه هاتفاً عصرياً يجب اقتناؤه".

هذا وقد حصل هاتف "جراند إس فليكس" من "زد تي إي" على جائزة التصميم المرموقة "آي إف ديزاين أوارد" لعام 2013. وإن هذا التكريم يثبت أن مجموعة "جراند إس" من "زد تي إي" موثوقة بالنسبة لمعايير الجودة العالمية المميزة، من حيث التقنية والتصميم على حد سواء.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحسين هاتف "جراند إس فليكس" من "زد تي إي" للاستخدام اليومي، وذلك بفضل مزيج من وسائل الترفيه الجوالة والأداء العالي. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق، يقدم جهاز "جراند إس فليكس" أحدث تقنيات الهواتف الذكية. وبفضل تقنية الصوت "دولبي" المثبتة مسبقاً والشاشة بقياس 5 بوصات، يعتبر هاتف "جراند إس فليكس" الاختيار الأمثل لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام أثناء السفر. كما توفر تقنية 4 جي ومعالج ثنائي النواة (1.2 جيجا هيرتز) تجربة سريعة بكل سلاسة عند استخدام هاتف "جراند إس فليكس".

كما يدعم الجهاز معيار "إل تي إي"، الذي يحسن قدرات الوسائط المتعددة للحصول على خدمة إنترنت بسرعة عالية، وألعاب عبر الإنترنت وتدفق للفيديو وكذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر. وفضلاً عن ذلك، يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين وتضمن بطارية باستطاعة 2300 ميلي أمبير ساعي إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو أطول. ويقدم الهاتف سعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، فضلاً عن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا بايت للصور أو المستندات.

التسعير والتوفر:

إن هاتف "جراند إس فليكس" من شركة "زد تي إي" متوفر في إسبانيا، وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا وسيتم إطلاقه قريباً في كل من ألمانيا وفنلندا وبولندا.

تشمل مواصفات هاتف "جراند إس فليكس" من شركة "زد تي إي" ما يلي:

    نظام التشغيل: أندرويد 4.1 جيلي بين
    الحجم والوزن: 143×70×8.9 مم
    شاشة العرض: شاشة إتش دي (1280 × 720 بيكسل)
    الكاميرا: كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل ذات تركيز تلقائي مع ضوء وامض، وكاميرا أمامية بدقة 1ميجابيكسل
    الشبكة:   جي إس إم 900/1800/1900 ميجاهيرتز

                   يو إم تي إس 900/2100 ميجاهيرتز

                   إل تي إي 800/900/1800/2600  ميجاهيرتز

    البطارية: بطارية ايون الليثيوم باستطاعة 2300 ميلي أمبير ساعي
    المعالج: معالج كوالكوم بسرعة 1.2 جيجاهرتز
    الذاكرة: 1 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 16 جيجابايت للذاكرة الداخلية للقراءة فقط (روم)
    مواصفات أخرى: نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس"، نظام البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة "واي فاي" 802.11 إيه بي جي إن، بلوتوث 4.0، شبكة النقاط الساخنة الجوّالة "موبايل هوت سبوت"، واي فاي مباشر صوت عالي الدقة، مكبر صوت مزدوج للحد من الضجيج مع تحسينات في مؤثر الصوت دولبي، راديو إف إم

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن. وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة الذكية في العالم، وذلك بحسب شركة "آي دي سي" العالمية المتخصصة في تحليلات القطاع. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة. وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.ztedevices.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"هوت واير بي آر" لصالح شركة "زد تي إي"

جوش ويلر

+44 (0) 207 608 4689

البريد الإلكتروني: Josh.Wheeler@Hotwirepr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9075/ar

No comments:

Post a Comment