Sunday, November 3, 2013

إطلاق مجموعة جوني ووكر بلو ليبل ذات الإصدار المحدود من تصميم ألفريد دانهيل بالتزامن مع العرض الأول لفيلم الاحتفال برحلة مشتركة

يتقاطع الفيلم الفاخر في مساراته مع الإلهام الكامن في المجموعة من خلال إحياء
رحلة مشتركة لتحقيق ما هو استثنائي

 

لندن - يوم الخَمِيس 31 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كل من "جوني ووكر بلو ليبل" و"ألفريد دانهيل" اليوم، بإطلاق مجموعة الإصدار المحدود "جوني ووكر بلو ليبل" من تصميم "ألفريد دانهيل"، بالتزامن مع العرض الأول من "الاحتفال برحلة مشتركة"، وهو فيلم يصور رحلة لا تنسى لرجلين استثنائيين هما جون ووكر وألفريد دانهيل من مدينة لندن الصاخبة إلى مرتفعات اسكتلندا. كما كشفت العلامتان البريطانيتان الفاخرتان النقاب عن الموقع الإلكتروني:  CelebratingAJourneyShared.com، وهو مساحة رقمية تعرض التقاليد العظيمة للحرفة والمتمثلة بالتفاني والتراث الغني والالتزام بالجودة والتي تميّز هذه المجموعة الفريدة من العناصر الاستثنائية.
والفيلم المستوحى من الروح الرائدة التي تميز المؤسسين، جون ووكر وألفريد دانهيل، والعلامات التجارية التي تشرّف رؤيتيهما، يصور لحظات خاصة خلال الرحلة من لندن إلى اسكتلندا، كما أنه عبارة عن قراءة حديثة لما كان ليحصل بين السيدين إذا ما التقيا في حياتيهما. وتفسح النتيجة مجالاً للمشاهدين لتخيّل كيف كان لكل من جون ووكر وألفريد دانهيل أن يتفاعلا مع بعضهما آخذين في الاعتبار المعتقدات والفلسفات المتشابهة التي يتشاركانها.
يأخذ فيلم "الاحتفال برحلة مشتركة" رجلين استثنائيين هما المغامر جيسون لويس والحرفي كريس تيبر، في رحلة لا تنسى من لندن إلى اسكتلندا عبر إحياء نفس الروح. وترسم القصة نقاط تشابه مع المشاعر الفريدة للإنجاز وتحقيق الغايات التي تجمع بين كل من جيسون لويس وكريس تيبر، وجوني ووكر وألفرد دانهيل. وقد كان الثنائيان أوفياء للتراث الذي جاؤوا منه، النابع من التقاليد البريطانية العظيمة من التفاني والالتزام بالجودة، إلا أنهم صوَّبوا أنظارهم بوضوح نحو المستقبل.
والجدير ذكره أن جيسون لويس قام بالإبحار حول العالم، بعد 13 عاماً من التفاني والإرادة القوية المطلقة، وذلك بمساعدة كريس تيبر الذي بنى بيديه القارب الذي يعمل بالمجاديف والذي سمي بـ"موكشا" وسافرا به. ومن منزل ألفريد دانهيل في لندن إلى قلعة دراموير الخاصة بـ"جوني ووكر" في اسكتلندا، يعرض الفيلم التعاون الملحوظ بين رائدين في رحلة مشتركة لتحقيق النتائج الاستثنائية، حيث يمزج بصرياً بين التراث والحداثة لهذه العلامات المزودة للمنتجات البريطانية الفاخرة.
ويسلّط موقع CelebratingAJourneyShared.com، الذي يهدف إلى توسيع تجربة الشراكة بين "جوني ووكر بلو ليبل" و"ألفريد دانهيل"، الضوء على جوانب مختلفة من التعاون والمجموعة- من تراث العلامتين التجاريتين وحرفتيهما إلى السفر بأسلوب مترف مع دانهيل وكيفية تقديم الخدمة الأفضل.
وقال جيمس تومبسون، العضو المنتدب لشركة "جلوبال ريزيرف"، "دياجيو" في معرض تعليقه على هذا الأمر:" تعتمد هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود، والتي قام بإنتاجها اثنين من مزودي المنتجات البريطانية الفاخرة، على القيم المشتركة بين العلامتين التجاريتين والتراث الرائد من البراعة في الجودة. ويمثل هذا الفيلم، الذي يتضمن نماذج من الفخامة والحنكة الذكورية، تعبيرنا البصري عن هذه الشراكة والمجموعة".
تتضمن مجموعة "جوني ووكر بلو ليبل" ذات الإصدار المحدود من تصميم "ألفريد دانهيل" زجاجة بإصدار محدود وصندوق "كوليكتورز ترانك". أما علبة الزجاجة الحصرية، فقد صُمّمت بتناغم وبطريقة مذهلة حيث يذكرنا وجهها الداخلي بالخطوط المرسومة في الخرائط، في حين يدل وجهها الخارجي مباشرة إلى المكانة التي تحتلها "دانهيل" بصفتها العلامة التجارية البريطانية الفاخرة للرجال بفضل تصميم "شاسيه" الذي يميز منتجاتها الجلدية.
وستتوافر مجموعة "جوني ووكر بلو ليبل" ذات الإصدار المحدود من تصميم "ألفريد دانهيل" في متاجر حصرية.
لمشاهدة فيلم "الاحتفال برحلة مشتركة" واستذكار رحلة "جون ووكر" و"ألفريد دانهيل"، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمجموعة "جوني ووكر بلو ليبل" ذات الإصدار المحدود من تصميم "ألفريد دانهيل": www.CelebratingAJourneyShared.com.
انتهى
لمحة عن ويسكي "جوني ووكر بلو ليبل" الاسكتلدني الممزوج
يعتبر "جوني ووكر بلو ليبل" من بين أفضل عروض "جوني ووكر".
لا تستخدم إلا أنواع راقية ونادرة من الويسكي في ذروة تألقها لمزج "جوني ووكر بلو ليبل" حيث لا يوجد سوى برميل واحد من أصل كل 10 آلاف برميل يحتوي على ويسكي ذي طابع خاص بما يكفي لتقديم هذا المذاق الخاص السلس المميز. ويقوم كبير اختصاصيي خلط الويسكي لدى "جوني ووكر" باختيار كل منها يدوياً وذلك في إطار الإرث الراسخ لاختصاصيي خلط الويسكي والذي يمتد تاريخه على 190 عاماً وهو التعبير الأمثل عن صناعة الويسكي في يومنا هذا وإنجاز مهم في الوقت المعاصر.
ويذكرنا الويسكي الذي يأتي في زجاجات تحمل كل منها رقماً خاصاً بها بنمط الويسكي في القرن التاسع عشر. يستخدم كبير اختصاصيي خلط الويسكي عقود الخبرة التي يملكها لاختيار بعض من أندر البراميل في احتياطي "جوني ووكر" لجودتها وطابعها وطعهما لمنح مذاق قوي ومتكلف وسلسل لعلامة "بلو ليبل". ويتطلب استخدام عدد صغير نسبياً من أنواع الويسكي مهارات لا تصدق وسوائل مميزة خاصة حيث أن كلاً منها سيساهم بشكل كبير في النتيجة النهائية.
ويتمتع "بلو ليبل" بمذاق غني سلس  بلمسة من نكهة مدخنة جافة ( وهي نكهة تميز "جوني ووكر") ويمتزج كل هذا بحلاوة العنب المجفف. وأفضل طرق تقديم هذا المشروب هي مع الماء المثلج الذي يبرده وينقي طعهم. وتخلّف رشفة واحدة إحساساً مخملياً في الفم ما يلبث أن ينفجر بعدها الطعم. ستكتشف عندها البندق والعسل وبتلات الورد والكرز والبرتقال. وستتحفك الرشفات التالية بمزيد من الأسرار المخبئة بعناية على غرار الكمكوات والدخان الفواح الخفيف وخشب الصندل والتبغ والشوكولاتة السوداء.
لمحة عن "دياجيو"
تعتبر "دياجيو" شركة المشروبات الراقية الرائدة عالمياً وتملك مجموعة ممتازة من علامات المشروبات الكحولية تشمل فئات المشروبات الروحية والجعة والنبيذ. وتتضمن قائمة هذه العلامات "جوني ووكر" و"كراون رويال" و"جيه آند بي" و"ويندسور" و"بوشانانز" و"بوشميلز" و"سميرنوف" و"كيروك" و"كيتل وان" و"بيليز" و"كابتن مورجان" و"تانكيراي" و"جينيس".
وتعد "دياجيو" شركة عالمية تباع منتجاتها في أكثر من 180 بلداً في أنحاء العالم. وأسهم الشركة مُدرجة في كل من بورصة نيويورك (تحت الرمز DEO)  وفي بورصة لندن (تحت الرمز DGE). لمزيد من المعلومات حول "دياجيو" والعاملين لديها وعلاماتها وأداءها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diageo.com. للاطلاع على المورد العالمي لـ"دياجيو" الذي يروج  لاستهلاك الكحول المسؤول من خلال مشاركة أفضل الأدوات والمعلومات والمبادرات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: DRINKiQ.com.
الاحتفاء بالحياة في كل زمان ومكان.
تعتبر كلمتا "جوني ووكر" و"بلو ليبل" وجهاز "ستريدينج فيجر" والشعارات المرافقة لها علامات تجارية مسجلة لشركة "جون واكر آند سنز" 2013.
الصور/ ومعرض الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20131030005538/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية الرجاء الاتصال بـ:
"دياجيو ريزيرف"
آندريه شونج
رئيس شؤون الاتصالات
 +65 876 4446
بريد إلكتروني: andre.chong@diageo.com


"إيدلمان" - سنغافورة
سندي ليم
مدير
 +65 6347 2321
بريد إلكتروني: Cindy.lim@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9018/ar

 

No comments:

Post a Comment