Monday, November 4, 2013

زد تي إي تساهم في إطلاق شبكة الجيل الرابع لبايس كومباني في بلجيكا


شينزن، الصين - يوم الإثنين 4 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قامت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزوّد العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، وشركة "بايس كومباني" وهي الفرع البلجيكي لشركة الاتصالات الألمانية "كي بي إن"، بإطلاق خدمات الجيل الرابع "4جي" لشركة "بايس كومباني" في بلجيكا.
هذا وأطلقت "بايس كومباني" خدمات الجيل الرابع "4جي" مباشرة في في 15 مدينة، وهي شركة الاتصالات الثانية في بلجيكا التي تطلق الجيل الرابع. وفي مؤتمر صحفي انعقد لمناسبة الإعلان في أوائل أكتوبر، وصل هاتف ذكي مجهز بتقنية الجيل الرابع ويسجل إشارتي إرسال فقط، إلى سرعات تحميل وصلت إلى 42 ميجابت في الثانية وتمكن من تشغيل ملفات متعددة الوسائط بوضوح وسلاسة.
وساعدت "زد تي إي" انطلاقاً من كونها مزود معدات الراديو لشركة "بايس كومباني"، على إنشاء شبكات النظام العالمي لاتصالات الهاتف المحمول ("يو إم تي إس") و تقنية الوصول السريع لحزم البيانات ("إتش إس بي آيه") عالية الجودة ومزدوجة المشغلين في بلجيكا. وتم اختيار "زد تي إي" وحل "يوني ران" الذي يدعم التقدم السلس والأداء الجيد للمعدات، كمزود لمعدات الراديو من الجيل الرابع "4جي" لشركة "بايس كومباني". وساعد فريق الهندسة لدى "زد تي إي" شركة "بايس كومباني" على إنشاء شبكة عالية الجودة من الجيل الرابع "4جي".
وقال جوس دونفيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بايس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر نشر الجيل الرابع ’4 جي‘ كمشغل ثان في بلجيكا مهماً لتلبية الاحتياجات الجديدة لعملائنا. لقد شهدنا خلال الأعوام القليلة الماضية ارتفاعاً حاداً في عدد الهواتف الذكية واستخدام البيانات على هذه الأجهزة. ويستخدم العملاء هواتفهم الجوالة لأكثر من مجرد إجراءالاتصالات وإرسال رسائل نصية، وإن التقدم مستمر في هذا المجال. وانطلاقاً من كوننا سباقين في سوق الجوال، فإننا نريد أن نمنح على الدوام عملاءنا أفضل تجربة استخدام".
من جانبه قال لي جون، المدير العام لشركة "زد تي إي" في دول البنلوكس وألمانيا: "أنا مسرور للغاية لتمكن ’زد تي إي‘ من مساعدة ’بايس كومباني‘ في نشر خدمات الجيل الرابع ’4 جي‘ الخاصة بها. وأنا على ثقة بأن ’زد تي إي‘ قادرة مع شبكة الجيل الرابع ’4جي‘ الجديدة هذه على مساعدة ’بايس كومباني‘ في التأسيس لمكانة أقوى لها في سوق الجوال في بلجيكا. يشكل هذا الأمر إنجازاً حقيقي بالنسبة لـ’زد تي إي‘ خاصة وأننا نجحنا في إطلاق شبكة أخرى للجيل الرابع ’4جي‘ مع شركة اتصالات أوروبية معززين من حضورنا في مجال الجيل الرابع ’4جي‘ بشكل كبير في أوروبا".
وتجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد لحلول وخدمات الجيل الرابع "4 جي" المتكاملة فضلاً عن كونها شريكاً استراتيجياً موثوقاً. وكانت "زد تي إي" قد حصلت حتى نهاية يونيو 2013 على 60 عقداً تجارياً في مجال الجيل الرابع "4جي" و40 عقداً تجارياً في مجال الهندسة والتوريد والإنشاء. كما أنشأت "زد تي إي" بفضل حلولها الرائدة المتكاملة في مجال الجيل الرابع "4جي" والشراكات مع كبرى شركات الاتصالات في أنحاء العالم، شبكات تجريبية من الجيل الرابع "4جي" مع أكثر من 140 شركة اتصالات. ونجحت "زد تي إي" في إطلاق خدمات تجارية من الجيل الرابع "4جي" لصالح شركات "تشاينا موبايل" و"تيلينور" و"تيليا سونيرا" و"بهارتي" و"هوتشيسون" و"تيلسترا".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
لمحة عن "بايس كومباني"
"بايس كومباني" هي فرع مملوك بالكامل لشركة "دوتشي كونينكليجكي كي بي إن" الألمانية وتتخذ من بروكسل مقراً رئيسياً لها. ووصل عدد موظفي "بايس كومباني" في نهاية عام 2012 إلى 896 شخص كما فاقت حصتها المتوقعة في السوق من حيث عائدات الخدمات 20 في المائة. ووصل حجم أعمالها في بلجيكا في عام 2012 إلى 804 مليون يورو. وتعمل الشركة بشكل أساسي في مجال الاتصالات الجوالة من خلال علامات "بايس" وشركة "بايس". ولديها أيضاً حضور في أسواق التلفزيون الرقمي والإنترنت والاتصالات الثابتة من خلال علامة "سنو". توزع "بايس كومباني" منتجاتها وخدماتها من خلال مقاربة قائمة عى الشرائح من خلال 75 متجر "بايس شوبس" وفي 80 متجر "ألو" للاتصالات والخدمات الهاتفية فضلاً عن قنوات على الإنترنت وقنوات أخرى غير مباشرة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الاعلامية
شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"أكسيكوم" جايمي ستيفنسون
هاتف: 4095 8392 20 44+
البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9065/ar

No comments:

Post a Comment