Sunday, November 24, 2013

كابستون لخدمات العقارات تختار ياردي فوياجر لإدارة عمليات العقارات التجارية والسكنية في قطر

الدوحة، قطر - يوم الخَمِيس 21 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم اختيار "ياردي"، المطوّر الرائد للحلول البرمجية في مجال قطاع الاستثمار العقاري وإدارة الأصول والممتلكات، من قبل "كابستون لخدمات العقارات" (كابستون) لتعتمد منصة ياردي فوياجر في حل إدارة العقارات التجارية والسكنية الخاص بها.

وقال أنطوني عوكر، مدير عام كابستون: "ما يسعدنا تحديداً هو أن ’ياردي‘ توفر حل البرمجيات كخدمة الذي يتيح لنا تطبيق منصة جديدة بسرعة وبكلفة أقل. سوف تساعدنا ’فوياجر‘ على تعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا من دون أن نتكلف عناء إدارة أنظمة التكنولوجيا المستضافة داخلياً".

تضم "ياردي فوياجر" مجموعة شاملة من أدوات الإدارة والمحاسبة الخاصة بإدارة الأملاك السكنية والمكتبية والقطاعية، والصناعية، المثبتة جميعاً ضمن منصة "فوياجر" المتكاملة كلياً القائمة على الإنترنت. تقوم "ياردي فوياجر" بأتمتة العمليات عبر لوحات مقاييس قائمة على دور معين، إضافة إلى سير العمل، وتأمين إشعارات تاريخ دقيقة، وتحليلات من شأنها أن تساعد "كابستون" في زيادة فعاليتها وتحسين عملية اتخاذ القرارات، حيث تقدم خدماتها هذه إلى طيف متنوع من العملاء بدءاً من الحافظات الصغيرة وصولاً إلى الشركات الكبرى. وتجمع "فوياجر" بين إدارة الممتلكات والمحاسبة من جهة، وشؤون الملكية، والموازنات، والتنبؤات،  والبناء، والصيانة من جهة أخرى،  لتأمين نظرة شاملة كلية عن حافظة "كابستون".

وقال سعيد حيدر، مدير المبيعات الإقليمي ل"ياردي" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معلقاً: "يسرنا أن وقع اختيار كابستون لخدمات العقارات على ’ياردي‘ لتزويدها بمعدلات الرفع الأفضل الممكنة فيما يتعلق باحتياجاتها العقارية الإجرائية. كما أننا نشعر بالحماسة الشديدة لسرعة وتيرة استمرارية اعتماد البرمجيات كخدمة من ’فوياجر‘ في قطر والإمارات العربية المتحدة".

حول كابستون لخدمات العقارات

"كابستون لخدمات العقارات" هي شركة رائدة في مجال إدارة الممتلكات وعمليات التأجير والبيع، تتخذ من ويست باي الجديدة مقراً لها وتقوم بخدمة عملائها في كل أنحاء قطر. تجمع "كابستون" بين الخبرة المشهود لها وفريق عمل حائز على جوائز وتؤمن خدمات لا تضاهى في مجال إدارة الممتلكات وعمليات التأجير والبيع، والتسويق الاستراتيجي للممتلكات من خلال إدارة قاعدة بيانات مبتكرة، ووضع برنامج تحليلي للعملاء. توفر الشركة خدمات مستشاريها ووكلاء البيع والتأجير المتمرسين في مجال العمل لتلبية حاجات العملاء. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على الرابط التالي: www.Capstoneqatar.com.

لمحة عن شركة "ياردي"

التزمت "ياردي" على مدى أربعة عقود، بتصميم وتطوير ودعم برمجية إدارة الاستثمار العقارية وإدارة الممتلكات. وتعتبر "ياردي فوياجر" منصة الإدارة العقارية الوحيدة الأكثر شمولاً في السوق اليوم التي تتضمن القيام بالعمليات الإجرائية، والمحاسبية، والخدمات الملحقة، كما أنها تتمتع بالذكاء التجاري على نطاق الحافظات وبقابلية التحرك على نطاق المنصات. وتقدم "ياردي" الخدمات لعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول منتجات "ياردي" وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.yardi.ae/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شركة "ياردي سيستمز" المحدودة- دبي

مدينة دبي للإنترنت

ص.ب. 500562

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

971044322679+ البريد الإلكتروني: middle-east@yardi.com

Contacts

شركة "ياردي سيستمز" المحدودة - دبي

فياباي واي ليونج

المسؤول التنفيذي للتسويق الإقليمي

61282272206+

البريد الإلكتروني: phyabae.leong@yardi.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9257/ar

No comments:

Post a Comment