Sunday, November 24, 2013

أكويبوليمرز إحدى المصنعين الرائدين للبولي إيثيلين تيرفثالات تُطلق بولي إيثيلين تيرفثالات مبتكر جديد لتطبيقات التعبئة الكبيرة

ميلانو - يوم الأَرْبعاء 20 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

    يتخطى "بيزنينكس" من "أكويبوليمرز" أداء البولي إيثيلين تيرفثالات التقليدي ويؤمن بديلاً عملياً عن البولي كربونات.
    منتج خالي من الفينول-أ.
    ينتظر الحصول على براءة اختراع.

(بزنيس واير): كشفت "أكويبوليمرز" اليوم عن راتنج البولي إيثيلين تيرفثالات "بيزناينكس"، وهو محلول مبتكر خالي من ثنائي الفينول-أ مُصمَّم لتطبيقات التعبئة الكبيرة من بينها سوق قناني المياه القابلة التوصيل إلى المنازل والمكاتب. ويقدِّم "بيزناينكس" للمحولات حلّ جديد وفعال التكلفة من دون انعكاس على تكلفة المواد الخام وظروف تكلفة المعالجة المحسَّنة نتيجة انخفاض استخدام الطاقة لأحجام الخزانات الكبيرة من بينها تطبيقات خمسة جالونات و20 لتر. وسيتوفَّر الراتنج بكميات محدودة خلال الربع الأخير من عام 2013 مع التخطيط لإنتاج موسَّع في عام 2014.

وتمَّ تكييف "بيزناينكس" بشكلٍ خاص من أجل عمليَّتي حقن اللدائن ونفخ اللدائن الممتدة بالإضافة إلى إنتاج حقن ونفخ اللدائن الممتدة (عملية من مرحلة واحدة) لخزانات كبيرة الحجم (أكبر من ثلاثة لترات) التي تتطلب قوالب مسبقة التشكيل وسميكة الجوانب وبالتالي معدّل بلورة منخفض. ويوفّر هذا الراتنج الجديد الذي يمرّ حالياً باختباراته التطبيقية النهائية، بالمقارنة مع البولي إيثيلين تيرفثالات المعياري عدداً من العمليات المحسنة وفوائد أدائية خاصة بالقوارير، وهي تتضمن:

    نافذة معالجة كبيرة نتيجة سلوك إعادة البلورة المخففة.
    ثبات حراري ممتاز للقارورة (انكماش منخفض).
    لون استثنائي في التطبيق النهائي.
    اختبار وقوع محسَّن وأداء ممتاز للحمولة.
    محلول خالي من ثنائي الفينول-أ لخمسة جالونات وخزانات أخرى كبيرة الحجم.

وقال ناصر الدوسري، مدير العمليات في "أكويبوليمرز": "يبرهن ’بيزناينكس‘ وهو أحدث إضافة إلى محفظتنا، عن التزامنا بتأمين حلول مبتكر من البولي إيثيلين تيرفثالات بطلب من عملائنا. إنها مادة فريدة من نوعها تساعد عملاءنا على الانتقال من البولي كربونات إلى البولي إيثيلين تيرفثالات بطريقة فعالة من حيث التكلفة مع تلبية المطالب التنظيمية والاستهلاكية للحصول على بلاستيك خالي من الفينول-أ".

وأضاف أنتونيلو سيوتي، المدير التجاري في "أكويبوليمرز": "يحافظ ’بيزناينكس‘، بصفته بديلاً عن البولي كربونات في تطبيق الجالونات الخمسة، على جمالية جيدة مع إلغاء أيَّة مشاكل تنظيمية أو استهلاكية مرتبطة بمنع الفينول-أ. ويتطلَّب ’بيزناينكس‘، لمنح الفائدة للمصنّع، تغييرات قليلة جداً على عمليات التصنيع الحالية، كما يمكن استخدامه على خطوط البولي كربونات مع تغييرات طفيفة فقط في التجهيزات".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية دمج "بيزناينكس" في تطبيقكم أو لتجربته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://equipolymers.com/bisneinex/.

لمحة عن "أكويبوليمرز"

إنّ "أكويبوليمرز" هي شركة رائدة في مجال حلول البولي إيثيلين تيرفثالات الموجهة إلى تصنيع وتسويق راتنج البولي إيثيلين تيرفثالات. وتُعتبر "أكويبوليمرز" الشريك المفضَّل لمالكي العلامات التجارية ولاعبين أساسيّين آخرين لسلسلة القيمة في سوق البولي إيثيلين تيرفثالات عبر قيادة قائمة على الابتكار ومعايير عالية للمنتجات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

شركة " أكويبوليمرز"

روز أنور

+971 (0) 4 292-3920

البريد الإلكتروني: RAnwar@meglobal.biz



"جيبز آند سوال بزنيس كومونيكيشنز"

فانيسا هورن

 +1 312-648-6700

الرقم الداخلي: 2107

البريد الإلكتروني: VHorn@gibbs-soell.com

No comments:

Post a Comment