Tuesday, November 5, 2013

نيتسايز توسِّع تحرير الفواتير لمشغلي الجوال ليشمل ويندوز فون ستور


مودون، فرنسا - يوم الإثنين 4 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:

توسِّع "نيتسايز" التابعة لشركة "جيمالتو" منصَّة تحرير الفواتير خاصَّتها لمشغلي الجوال لتتضمَّن "ويندوز فون ستور" التابع ل"مايكروسوفت". ويعني ذلك أنّه أصبح حاليّاً بإمكان مستخدمين أكثر ل"ويندوز فون" شراء التطبيقات بسهولة أكبر وبشكل مباشر على أجهزتهم الجوالة والدفع عبر فاتورة هاتفهم. وقد بدأ فعلاً الاستخدام الأوَّل لحلّ "نيتسايز" الموسَّع مع مشغِّل أوروبي رائد لشبكة الجوال.

وتُعتبر عملية الإطلاق هذه الأولى بين مجموعة من عمليات النشر المُخطَّط لها من قبل شركة "مايكروسوفت" في عددٍ من البلدان، وذلك لتقديم أفضل تجربة دفع لمستخدمي "ويندوز فون ستور" عند الاختيار عبر مجموعة واسعة من تطبيقات الألعاب، والترفيه، وأسلوب الحياة، والأخبار، والتواصل الاجتماعي. ويقوي هذا التعاون مع "مايكروسوفت" من موقع "نيتسايز" كأفضل مزوِّد لتحرير الفواتير لمتاجر التطبيقات حول العالم. وتدير منصَّة "نيتسايز"، وهي بنية تحتية قوية ومرنة، أكثر من 260 مليون معاملة في الشهر.

وتفتح المنصة لمزودي المحتوى بوابة سوق محتملة من 2 مليار مستهلك و3 مليار جهاز، وذلك عبر 160 مشغل شبكة جوال في أكثر من 50 بلد حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، تلائم خيارات التوسُّع ونطاق الدفع التي تدعمها "نيتسايز" متطلبات قطاع يواجه معدلات نمو مرتفعة حول العالم. وتتوقَّع "جونيبر ريسيرتش" أنّ عائدات تحرير فواتير المشغلين سترتفع من 2 مليار دولار أمريكي عام 2012 إلى أكثر من 13 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2017 1.

وقال تود بريكس، المدير العام لـ"ويندوز فون ستور" في شركة "مايكروسوفت": "تُعتبر أمثلة تجربة ’ويندوز فون ستور‘ للعملاء والمطوِّرين أولوية بالنسبة ل’مايكروسوفت‘. تقدِّم ’نيتسايز‘ تغطية موسَّعة للشبكة حول العالم بالإضافة إلى بنية تحتية قوية للمنصة، ممَّا يوفِّر خيارات دفع أكبر لعملاء ’ويندوز فون ستور‘ ومعدلات أكبر لتحويل الدفعات للمطوِّرين".

وأضاف فريديريك ديمان، المدير العام لـ"نيتسايز": "يتطلَّب النجاح العالمي ل’ويندوز فون ستور‘ نظام دفع تكون له القدرة على مجاراة الخطط الطموحة لـ’مايكروسوفت‘. إنّنا نؤمن أنّ إطلاق هذه الخدمة الجديدة في أوروبا ستشكّل عرضاً لمشغلين آخرين في أنحاءٍ أخرى لاعتماد حلّ الدفع لمتجر التطبيقات عالمي المستوى هذا".

1 نماذج أعمال لمحتوى الجوال: "أو تي تي" واستراتيجية المشغل والتوقعات للأعوام الممتدة من 2013 إلى 2017

لمحة عن "نيتسايز"

تعتبر "نيتسايز"، إحدى الشركات التابعة لـ"جيمالتو" المزوّد الرائد لحلول الرسائل وتحرير الفواتير لشركات الهواتف الجوالة العالمية. ونحن نتواصل ونتعاقد مباشرة مع مشغلي الهواتف المتحركة ونساعد عملاءنا على تسييل خدمات الجوال أو تأمين خدمات المراسلة. يمكن لهذه الخدمات أن تتضمن بيع المنتجات الرقمية أو البيع عامة وإصدار التذاكر، وكذلك خدمات القيمة المضافة مثل التسويق عبر الجوال لإدارة علاقات العملاء ومدفوعات متجر التطبيقات.

تصل شبكة المدفوعات والمراسلة من "نيتسايز" إلى ما يزيد عن المليارين من المستهلكين. ونحن نقوم بوصل أكثر من ألف تاجر ومزود خدمة بما يفوق 160 مشغل شبكة جوالة. تمنحنا هذه التغطية الفريدة قدرةً على الابتكار ومنح عملائنا خدمات متخصصة في الدفع من ضمن التطبيق، و خدمة "بي – إس إم إس" إضافة إلى حلول تحرير الفواتير بشكل مباشر أو عبر الإنترنت في أكثر من 50 بلد في العالم.

توظف "نيتسايز" أكثر من 250 متخصصاً في مجال الاتصالات وتملك مكاتب محلية في 21 بلداً. يمكن لعملائنا من خلال استخدام صلاتنا المباشرة بقاعدتنا العريضة من مشغلي أجهزة الهواتف المتحركة حول العالم أن يستمتعوا بفوائد التركيز على التفاعل السريع مع السوق والحملات المرتكزة على النتائج.

www.netsize.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نيتسايز"

البريد الإلكتروني: info@netsize.com

الموقع الإلكتروني: www.netsize.com/ContactUs



اتصالات الصحافة

دونيا إكستراند

رئيس قسم تسويق الاتصالات

هاتف:  23 54 79 851 46 +  

البريد الإلكتروني: Donya.Ekstrand@netsize.com

No comments:

Post a Comment