Sunday, November 17, 2013

أسكوم تقدّم نهجاً جديداً في مجال إرسال فرق الاستجابة للطوارئ

كل ثانية بالغة الأهمية في الاتصالات المتعلقة بالمهام الحرجة

جوتنبيرج، السويد - يوم الخَمِيس 14 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعدّ الاستجابة لحالات الطوارئ في المستشفى مهمة معقدة للغاية، تشمل عدة أفراد في الفريق ذاته يعملون تحت ضغط الوقت الشديد. وللأسف، فإن احتمال الخطأ موجود دائماً،  خاصة إن دعت الحاجة إلى التدخل اليدوي لحشد فرق الاستجابة للطوارئ بشكل سريع. وتتطلب عمليات تحسين زمن الاستجابة والتنسيق بين أفراد الفريق الواحد مقاربة آلية. لهذه الغاية، قامت شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز" بتقديم نظام "يونايت ألارم إيجانت"، وهو تطبيق برنامج لإدارة وإرسال فرق الاستجابة للطوارئ في المستشفيات.
ويعتمد حل "يونايت ألارم إيجانت" المقدّم من "اسكوم" على وظائف متقدمة بما في ذلك الرسائل الآلية الفورية، وتعقّب فريق الاستجابة وسلاسل تصعيد الانذارات المحددة مسبقاً. وعندما تحدث حالة طوارئ، يبعث نظام "يونايت ألارم إيجانت" رسائل تنبيه إلى أعضاء فريق الطوارئ ذات الصلة، ويقوم بحشد الموارد بسرعة. كما يتم إرسال رسائل التنبيه مباشرة إلى الجوال الخاص بأعضاء الفريق، يحتوي على تعليمات دقيقة بشأن الوجهة التي ينبغي عليهم التوجه إليها والأدوات التي يتعين عليهم اصطحابها معهم.
وحالما يتم توجيه رسائل التنبيه إلى أعضاء فريق الاستجابة المناسبين، تقوم خاصيّة تعقّب الاستجابة الآلية بضمان حصول رد فعل أو تصعيد سريعين. وإن انتهى وقت رسالة التنبيه بسبب عدم الاستجابة أو عدم قدرة أحد أعضاء الفريق على الاستجابة، يقوم نظام "يونايت ألارم إيجانت"  بسرعة بإرسال رسالة تنبيه جديدة إلى فريق الدعم الاحتياطي. هذا وتساعد إجراءات التصعيد المحددة مسبقاً على تقليل الوقت الضائع مدة وخطر حصول الأخطاء البشرية. وكإجراء وقائي إضافي، يمكنأن يقوم لموظف برصد رسائل الاستجابة الى التنبيهات وعملية التصعيد.
وقال دان ألين، مدير تسويق منتجات "يونايت" لدى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" في هذا السياق: "يعدّ التقليل من إمكانية حصول الآثار الجانبية وضمان سلامة المريض أمراً بالغ الأهمية عندما تتفاعل المستشفيات مع الأحداث مثل الإصابات الحادة أو السكتة القلبية. ويوّفر حل ‘يونايت ألارم إيجانت’ الوسيلة المناسبة لإيفاد الموارد الماهرة إلى الموقع بسرعة والحد من خطر ارتكاب الأخطاء".
وتعتبر "أسكوم" المزود الوحيد الذي يمكن أن يوّفر التكامل الذكي، وخدمات التنبيه/التراسل المتقدمة، وإدارة النظام والهواتف اللاسلكية في الموقع ضمن حزمة قوية واحدة.
لمحة عن "أسكوم وايرلس سوليوشنز"
"أسكوم وايرلس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لقطاعات تخصصية رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام من أنظمتها في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والمهني، لتخلق بذلك القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي دكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "أسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. وتجدر الإشارة إلى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" تأسست عام 1955 وتتخذ من جوتيبورج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: (ASCN:SIX).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"أسكوم وايرلس سوليوشنز"
توم ماكارني
الاتصالات التسويقية
 +46 (0) 31 55 95 36
البريد الإلكتروني: tom.mckearney@ascom.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9175/ar

No comments:

Post a Comment