Monday, November 4, 2013

بنتلي تعلن أسماء الفائزين بجوائز بي إنسبايرد لعام 2013

لندن - يوم الأحد 3 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر البنية التحتية للعام 2013
(بزنيس واير): أعلنت “بنتلي سيستمز”، الشركة الرائدة المتخصصة في تقديم حلول البرمجيات الشاملة للبنى التحتية المستدامة، اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز احصل على الإلهام "بي إنسبايرد" لعام 2013. وتكرّم هذه الجوائز العمل المتميز الذي يقوم به مستخدمو “بنتلي” بهدف تحسين البنى التحتية في العالم. هذا وتمّ تقديم الجوائز ليلة أمس في حفل عشاء تم تنظيمه ضمن إطار فعاليات الحفل السنوي تحت عنوان "بي إنسبايرد": الريادة في البنى التحتيةالذي يُعقد خلال الفترة ما بين 29-31 أكتوبر في لندن، المملكة المتحدة. وحضر هذا الحفل مدراء تنفيذيون رائدون في مجال تصميم، وتشييد، وتشغيل البنى التحتية، وتضمن عروضاً وجلسات تفاعلية لاستكشاف نقاط التقاطع بين التكنولوجيا ومحفزات الأعمال، وكيف تؤثر في مستقبل تقديم البنية التحتية وعوائد الاستثمار. كما حضر الحفل أكثر من 100 إعلامي من أكبر دور النشر في العالم.
وشملت قائمة ضيوف الشرف المتحدثين لهذا العام السير جون أرميت، رئيس هيئة التسليم الأولمبية لدورة لندن 2012، ورئيس مجلس إدارة "ناشيونال إكسبريس"؛ وأندرو وولستينهولم، الرئيس التنفيذي لشركة "كروسريل المحدودة"؛ وبيتر هانسفورد، مستشار رئيس مستشاري أعمال البناء في حكومة المملكة المتحدة؛ وبيدرو ميراندا نائب الرئيس المؤسسي لشركة "سيمينز" المساهمة، ورئيس المركز العالمي لمدن الكفاءة.
وتم خلال الحفل تكريم 22 فائزاً بجوائز "بي إنسبايرد"، كما تمّ كذلك تكريم 9 فائزين بجوائز التكريم الخاص من "بي إنسبايرد". وباﻹضافة إلى ذلك، حصلت الدكتورة فرانسيلينا نيتو من جامعة بومونا للعلوم التطبيقية في ولاية كاليفورنا في الولايات المتحدة على جائزة أفضل مثقِّف "بنتلي" للعام. كما تمت الإشادة بجهود النقيب نيكولاس سلوني، الذي تولى مشروع إزالة ركام "كوستا كونكورديا بارباكلينج"، وحصل على لقب "بطل البنية التحتية" لدوره الرئيسي خلال العمل الهندسي الفذ منقطع النظير لانتشال حطام سفينة "كونكورديا كوستا" الغارقة.
وقامت ست لجان تحكيم مستقلة تضم مستخدمين متميزين لـ “بنتلي” وخبراء من القطاع باختيار الفائزين بجوائز "بي إنسبايرد" من بين 65 مرشّحاً نهائياً، حيث كان المرشحون النهائيون فد اختيروا عن طريق ترشيحات قدّمتها أكثر من 300 منظمة في 43 بلداً.
كما قامت لجان التحكيم باختيار الفائزين بجوائز التكريم الخاص من "بي إنسبايرد" من بين المرشحين النهائيين، فضلاً عن ترشيحات أخرى نموذجية. استند هذا الخيار على الإنجازات المبتكرة والبصيرة المبتكرة لهذه المشاريع التي تتجاوز التركيز الأضيق لفئات جوائز "بي إنسبايرد" العادية. ثم استعرضت لجنة تحكيم مؤلفة من المدراء التنفيذيين لدى "بنتلي" المرشحين، الذين قامت بتقييمهم استناداً إلى المعايير المحددة لكل جائزة.
وقال جريج بنتلي، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز": "أشارك في العديد من المناسبات التي تقيمها ’بنتلي‘ طوال السنة، وأنا بالتأكيد أتمتع وأثمِّن كل مناسبة من هذه المناسبات. لكن حفل جوائز ’بي إسبايرد‘– الذي أصبح الآن جزءاً من مؤتمر ’الريادة في البنى التحتية‘ الأوسع نطاقا والأكثر جاذبية- هو بالتأكيد المفضل لديّ. وهذا يذكرني بالسبب الذي يدفع العاملين في مجال البنية التحتية المستدامة إلى القيام بما يقومون به. كما أن الاستماع إلى المشاريع الرائعة التي يتم تقديمها كل سنة لتحسين نوعية الحياة هو مصدر إلهام لا مثيل له. وأنا أشكر وأهنئ الفائزين بجائزة هذا العام، إلى جانب كل المرشحين، لمساهماتهم المهمة في الحفاظ على مجتمعنا وبيئتنا والنمو الاقتصادي العالمي".
ونشرت "بنتلي" أبرز نقاط المشاريع الرابحة لهذا العام على موقعها الإلكتروني والتي تشمل مواصفات مفصّلة عن جميع المشروعات المرشّحة في النسخات المطبوعة والرقمية من مطبوعة هذا العام في البنى التحتية 2013، والتي ستُنشر بحلول نهاية العام الجاري. لمراجعة النسخات التسع الأخيرة من هذه المطبوعة والتي تضم أكثر من ألفي مشروع عالمي تمّ تكريمه في إطار برنامج جوائز “بي إنسبايرد”، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com/yearininfrastructure.
وفي ما يلي الفائزون بجوائز التكريم الخاص من "بي إنسبايرد" لعام 2013:
الحفاظ على مجتمعنا
  • شركة هينان للاستشارات الهندسية في المياه والطاقة المحدودة – مشروع شاهي لقنوات جر المياه – (بينجدينجشان، هينان، الصين)
الحفاظ على بيئتنا
  • محطة كيرسك للطاقة وشركة "جي إس سي نيولانت" – نظام دعم المعلومات لوقف تشغيل محطة الطاقة النووية كيرسك – (كيرشاتوف، منطقة كيرسك، روسيا)
الحفاظ على المهن
شركة "إس إن سي – لافالين" (مونتريـال، كيبيك، كندا)
تحقيق العوائد على الابتكار
  • جورجون مشروع "كيلوج" المشترك – مشروع "جورجون" - (جزيرة بارو، أستراليا)
بطل البنية التحتية لهذا العام
  • شركة "تيكون ش.م.م" مشروع استخراج حطام "كوستا كونكورديا" – إيزولا ديل جيليو – جروسيتو – إيطاليا)
المبادرة في شبكات الاتصالات
  • المهندسون والاستشاريون الإماراتيون – إدارة البرامج المستندة إلى نمذجة معلومات المباني في شركة المهنسون والإستشاريون الإماراتيون – (أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)
الابتكار في نمذجة معلومات المباني الشاملة
  • "مورفوسيس أركيتكتس" – متحف "بيرو" للطبيعة والعلوم" – (دالاس، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
الابتكار في نمذجة معلومات المباني الشاملة
  • شركة "كونسوليدايتد كونتراكتورز" نيابة عن "تي سي إيه جي في" – ميدفيلد تيرمينال بيلدينج – مطار أبوظبي الدولي (أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)
الابتكار في نمذجة معلومات المباني الشاملة
  • "جي إس" للهندسة والبناء – جسر موكبو المثبت بالكابلات – (موكبو – كوريا الجنوبية)
في ما يلي أسماء الفائزين بجوائز "بي إنسبايرد" لعام 2013:
الابتكار في إدارة معلومات دورة حياة الأصول
  • شركة "سانكور" للطاقة (مصفاة "إدمونتون") – محطة المعلومات – (إدمونتون، ألبرتا، كندا)
الابتكار في إدارة أداء الأصول
  • "سكوتيش باور" – استراتيجية "سكوتيش باور" لإدارة الأصول وسلامة العملية – (المملكة المتحدة)
الابتكار في الجسور
  • شركات "بلوم" محدودة المسؤولية – إعادة بناء تقاطع جادة "راوسون" – (ميلووكي، ويسكونسن، الولايات المتحدة)
الابتكار في البناء
  • "روجرز ستيرك هاربر + بارتنرز" - مركز علاج السرطان لمستشفيات "جايز" و"سانت توماس" - (لندن، المملكة المتحدة)
الابتكار في التعاون باستخدام "آي- موديلز"
  • "سي بي آند آي باور" - مصنع الطاقة النووية "إيه بي 1000" القائم على تقنية "آي-موديلز" - (جينكينسفيل، ولاية كارولينا الجنوبية ووينزبورو، جورجيا، الولايات المتحدة)
الابتكار في الإنشاء
  • "إنتيليويف تكنولوجيز" – ألبرتا أويل ساندس – (ألبرتا، كندا)
الابتكار في التصميم المولّد
  • استوديو "إل إي بي" للهندسة المعمارية مع "سيادر" – مكاتب مجلس يوجين – (تشانغزو، جيانغسو، الصين)
الابتكار في الشبكات الجيوفضائية
  • شركة "إبكور" لخدمات المياه – "والراس" – نظام المرافق المتعلقة بالمياه والأراضي – (إدمونتون، ألبرتا، كندا)
الابتكار في الحكومة
  • شركة "كروسرايل" المحدودة – إدارة التعقيد في "كروسرايل" – (لندن، المملكة المتحدة)
الابتكار في تطوير وهندسة وإدارة الأراضي
  • شركة "فوث" للبنى التحتية والبيئة ذ.م.م" لاور فوكس ريفر، الوحدة القابلة للتشغيل رقم 1 – (نيناه - ويسكونسن، الولايات المتحدة)
الابتكار في التعدين والمعادن
  • "هاتش أسوشياتز بي تي واي" - مصهر مغنيزيوم تشينجهاي – مرفق التجفاف – (جولمود، تشينغهاي، الصين)
الابتكار في الهندسة البحرية
  • شركة "تيكون" – مشروع رفع حطام "كوستا كونكورديا" – (إيزولا ديل جيليو، جروسيتو، إيطاليا)
الابتكار في معالجة وإدارة سحابة النقطة
  • "جي إل باترسون آند أسوشيتس" دراسة نفق "كاسكايد" - (ستيفنز باس، واشنطن، الولايات المتحدة)
الابتكار في توليد الطاقة
  • شركة "إسكوم القابضة المحدودة" - محطة كهرباء "كوسيل" محاكاة مصنع بالبعد الثلاثي للتشغيل والصيانة - (ويتبانك، مبومالانجا، جنوب إفريقيا)
الابتكار في تصنيع العملية
  • "بال إنديا الخاصة المحدودة" - نظام ترشيح ردي نبضي (نظام فصل الغاز الصلب) – (بانيبات، هاريانا، الهند)
الابتكار في السكك والنقل
  • "إينيكو" -  تقاطع دلتا بيرمنجهام "إتش إس 2" (بيرمنجهام – المملكة المتحدة)
الابتكار في الطرق
  • شركة "يو آر إس" – طريق ستوكهولم العابر، "إف إس كي 06"، عقد تصميم أكالا- هاجفيك، (ستوكهولم، السويد)
الابتكار في الهندسة الهيكلية
  • شركة شيباني وكمال للهندسة المعمارية"، معهد "باو" للابتكار وروح المبادرة والقيادة – (بون، ولاية ماهاراشترا، الهند)
الابتكار في إدارة أصول النقل
  • هيئة النقل في يوتاه – إدارة أصول النقل بالعبور (سولت لايك سيتي، يوتاه، الولايات المتحدة)
الابتكار في نقل المرافق وبنية التوزيع التحتية
  • شركة إنشاءات الطاقة في الصين، معهد جيانغشي لتصميم الطاقة الكهربائية – محطة دوكسيلينج الفرعية بقوة 220 كيلوواط – (بينجشيان، جيانغشي، الصين)
الابتكار في محطات تكرير المياه ومياه الصرف الصحي
  • "سي إتش 2 إم هيل" – منشأة التحكم بتلوث مياه الصرف في لاس فيجاس – استبدال البنية التحتية – (لاس فيجاس، نيفادا، الولايات المتحدة)
الابتكار في نمذجة وتحليل شبكات المياه ومياه الصرف الصحي ومياه الأمطار
شركة "ماينيلاند" لخدمات المياه – الكشف عن تسرب المياه عن بعد عن طريق النمذجة الهيدروليكية – (مدينة مالابون، الفلبين)
للمزيد من المعلومات عن كل من المشاريع الفائزة بجوائز "بي إنسبايرد" لعام 2013، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/beinspired2013winners.
لمحة عن برنامج جوائز "بي إنسبايرد" ومؤتمر البنية التحتية للعام 2013
منذ إطلاقه عام 2004، وبرنامج جوائز "بي إنسبايرد" يكرّم التميز والابتكار في تصميم، وبناء، وتشغيل، وهندسة مشاريع البنية التحتية في جميع أنحاء العالم. إن جوائز "بي إنسبايرد" هي فريدة من نوعها – إنها المسابقة الوحيدة من نوعها، العالمية من حيث النطاق والشمولية في الفئات التي تغطيها، إذ تشمل جميع أنواع مشاريع البنية التحتية. ومن خلال برنامج الجوائز هذا، المفتوح أمام كافة مستخدمي برمجيات "بنتلي"، تقوم لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من خبراء في هذا المجال باختيار فائزين نهائيين عن كل فئة. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/BeInspired.
إن مؤتمر الريادة البنية التحتية في العام من "بنتلي" هو تجمع عالمي لكبار المديرين التنفيذيين في عالم تصميم، وبناء، وتشغيل البنية التحتية. ويضم المؤتمر سلسلة من العروض وحلقات العمل التفاعلية لاستكشاف نقاط التقاطع بين التكنولوجيا ومحفزات الأعمال، وكيف تؤثر في مستقبل تقديم البنية التحتية وعوائد الاستثمار.
اشتمل مؤتمر "البنية للعام 2013 على ما يلي:
  • قمة الابتكارات في المباني
  • القمة الدولية للسكك الحديدية والنقل بالعبور
  • قمة تسليم المشروعات
  • قمة تسليم الطاقة
  • قمة إدارة أداء الأصول
  • جوائز "بي إنسبايرد"
  • ورشة عمل لمدراء المعلومات – ورشة عمل حصرية لمدراء المعلومات والمدراء التنفيذيين تركز على احتياجات إدارة معلومات أصول مالك-مشغل مرافق البنية التحتية.
يوم الإعلام
 في 28 أكتوبر، احتشد أكثر من 100 صحفي من كبريات وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم في فندق "هيلتون لندن متروبول" من أجل ال التي تقدمها "بنتلي" في يوم الإعلام السنوي. وشارك هؤلاء الصحفيين أيضاً في مؤتمر "البنية التحتية للعام" 2013.
لمزيد من المعلومات حول مؤتمر "سنة البنية التحتية" لعام 2013، انقر هنا.
لمحة عن “بنتلي سيستمز”
“بنتلي” هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين ومختصين المجال الجيوفضائي وجهات الإنشاءات والمالكين بحلول برمجيات شاملة للبنى التحتية المستدامة. وتتمثّل مهمة “بنتلي” في تمكين مستخدميها من الاستفادة من تنظيم المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية. وتشمل حلولها على منصة “مايكرو ستيشن” لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة “بروجكت وايز” لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة “آسيت وايز” لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست “بنتلي” في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2005 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذات.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول “بنتلي” على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار “بنتلي”، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس" لإصدارات “بنتلي” الصحفية وآخر الأخبار. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز “بي إنسبايرد” السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية هذا العام" من “بنتلي”. وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".
لتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن “بنتلي إنفراستركتشر”، وهي المجموعة العالمية الفريدة من مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500
إن “بنتلي”، وشعار "بي" من “بنتلي”، و”مايكرو ستيشن”، و”بروجكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة “بنتلي سيستمز” أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts


شركة "بنتلي سيستمز"
لاتصالات الإعلام
رون كوهفيلد
هاتف: 6493-321-610-1+
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com
أو تابعونا عبر توبتر
#YII2013





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9046/ar

No comments:

Post a Comment