Tuesday, November 5, 2013

شرطة أبوظبي تكرّم 16 سائقاً في مسابقة نجم الطريق


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
كرّمت شرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية المرور والدوريات؛ بالتعاون مع  اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، وجمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، 16 من قائدي المركبات الأكثر التزاماً بالقوانين والنظم المرورية أثناء قيادتهم على الطرق المختلفة بمدينة أبوظبي،  بمنح  كل منهم جائزة مالية وشهادة  تقديرية.
وأفاد الملازم أول سلطان العامري، من قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي  بأن السائقين الفائزين اختارتهم  لجنة مرورية   من المديرية، كما شارك في تكريم السائقين الفائزين عتيق حسن مبارك أمين السر  باتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية .
 وأوضح أنه تمت متابعة  السائقين  الفائزين على الطرق الداخلية والخارجية،  والتأكد من التزامهم بالسرعات المقررة واستخدام حزام الأمان والإشارات الضوئية في حال تحويل مسارهم من مسار إلى آخر.
ودعا قائدي المركبات إلى ضرورة خفض السرعات،  والالتزام بالسرعات المقررة على الطرق المختلفة وربط حزام الأمان  وعدم الانشغال عن متابعة الطريق بالرد على الهاتف أو استخدامه أثناء القيادة, وترك مسافة كافية والالتزام بخط الطريق  والتأكد من صلاحية الإطارات للسير، لافتاً إلى أن "السلامة على الطرق مسؤولية الجميع".
 وشدد العامري على ضرورة الانتباه وخفض السرعات بالقرب من التقاطعات،  وعدم زيادة السرعة بهدف اللحاق بالإشارة الضوئية بعد تحولها من اللون الأخضر إلى اللون الأصفر، وقبل تحولها إلى اللون الأحمر وذلك لتفادي الاصطدام مع المركـبات القـادمة من الاتجاه الآخر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1:  شرطة أبوظبي تكرّم 16 سائقاً

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9022/ar

No comments:

Post a Comment