Wednesday, June 12, 2013

سوفت بنك موبايل تختار جيمالتو لتوسيع النظام الإيكولوجي للاتصالات قريبة المدى في اليابان


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): الأخبار التنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي عن اختيارها من قبل "سوفت بنك موبايل" للإطلاق التجاري لخدمات الاتصالات قريبة المدى الجوالة في اليابان. ويساهم هذا الإطلاق بتوسيع النظام الإيكولوجي للاتصالات قريبة المدى في اليابان وذلك مع قيام اثنين من أهم مشغلي شبكات الجوال بإطلاق خدمات الاتصالات قريبة المدى المدعومة من قبل حل "ألينيس تراستد سرفيس مانجمنت" ("تي إس إم") المقدم من "جيمالتو" والخاص بإدارة الخدمات الموثوقة. وباعتبارها مفتوحة وقابلة للتطوير، تسمح البنية التحتية لحل "ألينيس تراستد سرفيس مانجمنت" للمشغلين بسهولة بضم مزودي خدمة جدد إلى النظام الإيكولوجي. وقد تم استضافة الحل في مركز "جيمالتو" للبيانات الآمنة الذي يتخذ من سنغافورة مقراً رئيسياً له، حيث يتوافر يومياً على مدار الساعة لضمان استمرارية الأعمال لصالح "سوفت بنك موبايل".
ومع قيام البنوك اليابانية برمي ثقلها بشكل متزايد في خدمات الدفع الجوالة، سيصبح مشتركو الهواتف النقالة اليابانيين قادرين أكثر على الوصول إلى حافظة غنية من خدمات الاتصالات قريبة المدى التي تشمل أيضاً نظام التذاكر الإلكترونية وبرامج الولاء. ويسمح الآن دعم المعايير الدولية للاتصالات قريبة المدى بالتشغيل البيني للخدمات غير اللمسية (كونتاكتلس) بواسطة بطاقات الإئتمان عبر جميع مشغلي شبكات الجوال ومزودي الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، ستكون "سوفت بنك موبايل" قادرة على تقديم خدمات الاتصالات قريبة المدى في اليابان وخارجها، مشرعةً الباب أمام اتفاقات تجارية خارجية ستعود بفوائد كبيرة على المسافرين اليابانيين في الخارج.
وفي هذا السياق، قال السيد هيرونوبو تامبا، نائب رئيس قسم المنتجات والخدمات في "سوفت بنك موبايل": "تساهم خبرة ‘جيمالتو’ في الاتصالات قريبة المدى، من خلال الاعتماد على أكثر من 40 مشروعاً تجارياً يجري العمل عليها لصالح ‘ألينيس تراستد سرفيس مانجمنت’، بتقديم فهم منقطع النظير في إدارة التعقيد والأمن الرئيسي للاتصالات قريبة المدى . ويؤمن الحل المتطور من ‘جيمالتو’ المرحلة النهائية من العملية ويسمح لـ‘سوفت بنك موبايل’ بالتركيز على تطوير الخدمات قريبة المدى الجوالة ذات القيمة المضافة. وإننا متحمسون كي نقدم لمشتركينا تجربةً غنيةً أكثر من خلال الاتصالات قريبة المدى، عبر بعض الخدمات مثل الدفع بواسطة الجوال والكوبونات في الوقت الحقيقي".
ومن جهته، أوضح مايكل أو، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات في "جيمالتو" آسيا: "من المقرر أن تساهم مشاركة ‘سوفت بنك موبايل’ في النظام الإيكولوجي للاتصالات قريبة المدى في اليابان في توحيد استخدام الدفع بواسطة الجوال في جميع أنحاء البلاد وخارجها. ومع قيام البنوك اليابانية بتوفير دعمٍ قويٍ للمدفوعات الجوالة، تتوقع ‘جيمالتو’ السرعة في الاعتماد وتكرس نفسها لدعم جهود ‘سوفت بنك موبايل’ في تطوير هذه الخدمة".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابعونا عبر "تويتر" على: @gemalto.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
تسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو تابعونا عبر "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إعلام "جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
الهاتف:  40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادئ
بيار لوليفر
الهاتف:   3802 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
الهاتف: 8921-758-512-1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
الهاتف:  9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7645/ar

No comments:

Post a Comment