Wednesday, June 12, 2013

شراكة استراتيجية بين إم بي آي ريسيرتش وإنفيكرو وثري دي إيميجينج


ماتاوان، ميشيغان - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو
2013 [ME NewsWire]
"إس إن إم إم آي 2013"
(بزنيس واير): يسر "إم بي آي ريسيرتش" وهي أكبر منظمة بحث تعاقدي في المرحلة التي تسبق ظهور العوارض والمرحلة السريرية المبكرة ("سي آر أو") أن تعلن عن شراكة استراتيجية مع "إنفيكرو" و"ثري دي إيميجينج" لتوحيد عالم تصوير الجزيئيات والكيمياء الإشعاعية والمعلوماتية لتسريع اكتشاف وتطوير الأدوية. وتقوم هذه الشراكة بجمع حلول تصوير متكاملة لا تقدمها أي منظمة بحوث تعاقدية في العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن "إم بي آي ريسيرتش" و"إنفيكرو" و"ثري دي إيميجينج" التي تعاونت بالفعل في أكثر من 100 مشروع تصوير طبي فريد من نوعه، توحد صفوفها وتتوسع لتلبية احتياجات القطاع لخدمات تصوير شاملة في موقع واحد. وسيقوم مركز التصوير الجزيئي الجديد الذي يقع في مقر "إم بي آي ريسيرتش" بتزويد مطوري الأدوية بنفاذ إلى منشأة تضم جهاز التسريع السيكلوتروني الأول من نوعه المتوافر تجارياً على الفور، فضلاً عن حظائر لحيوانات التجارب تحتوي على فصائل تتراوح بين الفئران وصولاً إلى الثدييات العليا (الرئيسيات) غير البشرية.
وقال الدكتور جاك هوبين العضو المنتدب لشركة "إنفيكرو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لا يمكن لأي منشأة تجارية أخرى في العالم أن تقدم قدرات تصوير جزيئية انتقالية لفصائل تتراوح بين الفئران والثدييات العليا غير البشرية ومن ’كاربون-11‘ إلى ’زيركونيوم-89‘ تحت سقف واحد. ونعتقد أن نطاق وجودة بيانات الصور الناشئة من جراء هذا التحالف سيكون لها وقع كبير على تسريع برامج اكتشاف وتطوير الأدوية".
من جانبه قال الدكتور مارك بيريدج، رئيس ومؤسس "ثري دي إيميجينج": "تشعر ’ثري دي إيميجينج‘ بالحماسة لاستخدام التطبيقات القائمة المخصصة التي نقدمها في طيف واسع من النماذج الحيوانية بما في ذلك الثدييات الرئيسة العليا غير البشرية مع الإفادة من تحليل متطور للغاية للصور. نتطلع إلى توفير حل تصويري وانتقالي متكامل وقوي بشكل فريد من نوعه للجهات التي ترعانا من خلال هذا التحالف مع شريكين مرموقين وقادرين للغاية".
هذا وسيفتتح موقع الفيزياء الجديد هذا الذي يعتبر خطورة ثورية بالنسبة لمركز التصوير الجديد في مانهاتن في ميشيغان أبوابه في الربع الثاني من عام 2014 على الرغم من أن العديد من حلول التصوير الموسعة بما في ذلك قدرات التصوير المقطعي من خلال الانبعاث البوزيتروني والتصوير الطبقي المحوري والتي ستكون متوافرة في يوليو 2013.
من جهته قال ويليام يو بارفيت رئيس مجلس إدارة "إم بي آي ريسيرتش" والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: "انضممنا إلى أفضل العقول في مجال التصوير لإنشاء هذه الشراكة وأتطلع إلى إطلاع الجهات التي ترعانا على الطريقة التي يمكننا أن نساعدهم من خلالها في برامج تطوير الأدوية والأجهزة الخاصة بهم من خلال تقيم أفضل حلول التصوير في العالم. يمكن لجهاتنا الرعاية من خلال هذه الشراكة مع زملائنا المرموقين لدى ’إنفيكرو‘ و’ثري دي إيميجينج‘ خفض تكاليف التطوير وتحسين اختيار المرشحين وتسريع الحصول على الموافقة التنظيمية".
هذا ويحضر ممثلون عن الشركات الثلاث في هذه الشراكة معاً في مؤتمر جمعية الطب النووي والتصوير الشعاعي الذي تدور فعالياته خلال الفترة ما بين 8-12 يونيو 2013 في فانكوفر في كولومبيا البريطانية وسيقومون بمناقشة حلول التصوير الجديدة المتوافرة نتيجة لهذه الشراكة الاستراتيجية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة جناح "إنفيكرو" رقم 443 في المؤتمر.
لمحة عن "إم بي آي ريسيرتش"
تقدم "إم بي آي ريسيرتش"، التي يقع مقرّها الرئيسي في ماتاوان بولاية ميشيغان، خدمات تقييم للسلامة والاكتشاف والخدمات التحليلية الحيوية والتحليلية لقطاعات الأدوية الحيوية والأجهزة الطبية والصحة الحيوانية والكيماويات. وتقدم الشركة حلول تصوير شاملة بما في ذلك التصوير في الفترة التي تسبق ظهور الأعراض والكيمياء الإشعاعية وتحليل البيانات. ومن أهم الميّزات الّتي تتّسم بها "إم بي آي ريسيرتش" المعرفة والخبرة العلمية والتفاعل والمصداقية والثقة والعمل الجماعي والالتزام بعلاقات متينة مع جهات الرعاية، وجميع تلك الميزات تجعل "أم بي آي ريسيرتش" منظّمة عالية الجودة والأداء تلتزم بتقديم منتجات أكثر سلامةً وفعاليّةً للعالم. لمزيد من المعلومات عن الطرق الّتي نتخطّى فيها توقّعاتكم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mpiresearch.com
لمحة عن "إنفيكرو"
تأسست "إنفيكرو" برسالة تهدف إلى تحسين قيمة التصوير بالنسبة لاكتشاف وتطوير الأدوية. وتقدم الشركة طيف كامل من خدمات التصوير وحلول البرمجيات بما في ذلك خدمات البحوث التعاقدية ودراسة البيانات المخصصة وبرامج قائمة على البرمجيات لإدارة بيانات التصوير ومعالجة الصور عالية الإنتاجية. ويمتلك فريق الشركة المخضرم المؤلف من أكثر 25 عالم وباحث، قدرات فريدة من نوعها في مجال فيزياء التصوير والإحصائيات الحيوية المتقدمة، ومعالجة الصور متعددة الأبعاد، وفهم متقدم لأنظمة التصوير، والعوامل، والنماذج الحيوانية. وقامت "إنفيكرو" التي تشرف أو تشارك في أكثر من 15 دراسة في مجال التصوير شهرياً في مجموعة واسعة من التطبيقات، بمعالجة أكثر من 50 ألف صورة طبقية خلال السنوات الثلاث الماضية. وتقوم أكثر من 100 منشأة تصوير طبي في أنحاء العالم باستخدام برمجيات التحليل والإدارة من "إنفيكرو" وهذا العدد في تزايد متواصل. www.invicro.com.
لمحة عن "3دي إيماجينج"
تم تأسيس "ثري دي إيميجينج" بهدف إدخال الكيمياء الإشعاعية إلى أبحاث التطوير الدوائي. وتقوم "ثري دي إيميجينج" التي تملك جهاز تسريع سيكلوتروني مدمج في أبحاث كلية طب مرموقة ومستشفى جامعي، بإنتاج أي منتج صيدلاني إشعاعي مرغوب به. وقدمت "ثري دي إيميجينج" خلال الأعوام السبعة الماضية خدمات التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني  في المرحلة التي تسبق ظهور العوارض وفي المرحلة الانتقالية والسريرية. وتقدم "ثري دي إيميجينج" بدءا من المنتجات الصيدلانية الإشعاعية التي تحمل علامة "سي-11" و"إف-18"، بما في ذلك أدوية أو أدوية مرشحة ذات علامة مخصصة أو مركبة وفقاً لخصائص محددة، 45 عامل تقفي حيوي مختلف. وفي ظل إضافة هذه الهدف المستجد والقوي الذي يكمن في تطوير الشركة لمنتج "آي-124" و"زد آر-89" و"سي يو-64" الحاصلة على علامة مع هذه النويدات، ونظام العلامات المخصص مع نويدات "سبيكت" (التصوير الطبقي المحوسب بالانبعاث أحادي الفوتون) المتوافرة تجارياً، ولا توجد حدود لإمكان إنتاج العوامل المناسبة لأي غرض. www.3dimagingllc.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم بي آي ريسيرتش"
جوان مانرز
هاتف: 3336 668 269 1+
البريد الإلكتروني: joan.manners@mpiresearch.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7647/ar

No comments:

Post a Comment