Wednesday, June 12, 2013

شركة جوبيتر سيستمز تطلق "كانفاس 2.0"، الجيل الجديد من الحلول البصرية والتعاونية الحائزة على جائزة متعددة النقاط للشركات الذي يوفر الدعم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية


تطبيق واسع للشركات يسمح بمشاركة مقاطع الفيديو والصور والبيانات والتطبيقات مع الزملاء على جدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية المتصلة بالشبكات والأجهزة اللوحية وأجهزة "آي أو أس" و"أندرويد" الجوّالة منتج تمّ عرضه في معرض "إنفوكوم 2013" في الجناح رقم 3121 "إنفوكوم 2013"

أورلاندو، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - قامت شركة "جوبيتر سيستمز" الرائدة في قطاع الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية المتصلة بالشبكات والأجهزة الجوالة اليوم بطرح "كانفاس 2.0"، وهو الجيل الجديد من الحل البصري والتعاوني للشركات المتعدد النقاط الحائز على جائزة. ويضيف "كانفاس 2.0" مزيداً من الدعم لأجهزة "آي أو أس أبل" و"أندرويد" الجوّالة الذكيّة واللوحية بالإضافة إلى نظام الرسائل السريعة الجديد وخصائص الدعوة للتبادل ، مما يؤمن إمكانية استعراض المحتوى  والتعاون  للمستخدمين اينما كانوا.
يسمح "كانفاس 2.0" للمستخدمين بتبادل  المصادر على جدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية المتصلة بالشبكات والأجهزة الجوالة عبر الشبكات المتصلة بالإنترنت المحلية "لان"/والواسعة "وان" وتطبيقات الجيلين الثالث والرابع "3 جي/4 جي". ويسمح "كانفاس"، الفريد من نوعه في هذا المجال، للمستخدمين باضافة تعليقاتهم مباشرة على البثّ الحيّ لمقاطع الفيديو، وإحاطة مساحات الاهتمام وتصنيف الناس أو الأشياء الدقيقة في الوقت الحقيقي مع تتالي الأحداث. وبغض النظر عما  يحتاج للاهتمام أو من يراه أولاً، مهما كان موقعه، يمكن لأعضاء الفريق نشر أية حالة تمّ تحديدها في البث، وذلك بسرعة وسهولة.
وقال برايدي أو. بروس، نائب الرئيس لشؤون التسويق والتحالفات الاستراتيجيَّة لدى  شركة "جوبيتر سيستمز": "يعتبر إطلاق ’كانفاس 2.0‘ المزوّد بحل الدعم الجديد للجوال مهمّاً جداً لعملائنا والعاملين في هذا القطاع بشكل عام.  في الماضي، كانت جدران عرض الفيديو على الرغم من كونها مفيدة، معزولة ومحصورة في موقع واحد. ومن اجل أن تكون هذه الجدران مفيدة، كان على المشغلين والمدراء أن يكونوا  في الغرفة نفسها وفي الوقت نفسه من أجل متابعة وتحليل المعلومات معاً وتحديد الخطوات الواجب اتّخاذها. لكنّ ذلك غير ولقعيّ  بالنسبة لأغلب الشركات".
وأضاف بروس: "يتخطى ’كانفاس 2.0‘ الذي يدعم أجهزة ’آي أو أس‘ و’أندرويد‘ كل هذه الحدود فيما يتعلق  بالمشاركة. ويمكن لمستخدمي الأجهزة عن بعد مشاركة البثّ من أيّ مكان في الشبكة مع زملاء لهم على جدار العرض الرئيسي أو عبر أجهزة الحاسوب الشخصية المتصلة بالشبكات والأجهزة الجوالة في مواقع أخرى. إنّ إضافة خصائص التراسل الفوري  والدعوة للمشاهدة توسّع التفاعليَّة السهلة التي كانت تشكل ميزة  حل ’كانفاس‘. وتعتبر القدرة على استعراض المحتوى الدقيق والمشاركة من أي جهاز متصل بشبكة تقريباً، أموراً  أساسيّة للشركات، وستصبح المعيار الجديد في هذا القطاع ".
لمحة عن "جوبيتر سيستمز"
"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكات. ويتم تصميم منتجات "جوبيتر" الأفضل في فئتها  لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات ومراكز إدارة المرور وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية ومراكز عمليات الطوارئ ومراكز المراقبة والأمن وعمليات الإدارة المالية وغرف الإدارة ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جوبيتر سيستمز"
روبين ستافيسكي
هاتف:  1070 - 858 - 680 - 1 +
البريد الالكتروني: rstavisky@jupiter.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7648/ar

 

No comments:

Post a Comment