Wednesday, June 12, 2013

شركة إنشورانس أوتو أوكشن تطلق تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" لأجهزة آيفون من أبل


ويستشستر، إيلينوي - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو 2013 [ME NewsWire]
-تطبيق مجاني، وسهل الإستخدام يتعقّب قياسات السيارات وبيانات التوجه الخاصة بالبحث حسب الكلمة الدالة-
-يتيح للعملاء المتحدثين باللغة العربية اتخاذ القرارات الذكية في عمليات البيع بالمزاد-
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "إنشورانس أوتو أوكشن (آي إي إي)"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر او عبر الانترنت للسيارات المصنّفة على أنها "أنقاض" والمتخصصة بالتأمين على السيارات والبيع بالمزاد والتابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة "كار أوكشن سيرفيسز"،(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KAR)، أنها أطلقتت تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" لأجهزة "أبل آيفون"، الذي يمكن تحميله مجاناً من خلال متجر التطبيقات "أبل آب ستور"، وذلك اعتباراً من اليوم. يتضمن هذا التطبيق ميزات البحث عن البيانات لتتبّع الكلمات الداّلة الرئيسية ومساعدة العملاء على اتخاذ قرارات ذكية تتعلّق بالبيع أو الشراء وذلك من خلال الراحة التي توفرها أجهزتهم الجوالة. يعتبر تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات"، المعزز بشكل أمثل لأجهزو "آي فون 5"، التطبيق الأول من نوعه ليتم تقديمه باللغة العربية.
لقد قامت شركة "آي إي إي" بتصميم تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" لمساعدة العملاء على توقع الزيادات  في أسعار المزادات واتخاذ القرارات المطّلعة  فيما يتعلق بالبيع أو الشراء، وذلك من خلال استخدام مصطلحات البحث الدّالة لتعقّب الاتجاهات في مجال السيارات. وتتم ترجمة المعلومات للمستخدمين، من خلال عرض توجّهات اللغة والقراءة التي تتطابق مع إعدادات اللغة لجهاز "آي فون" الخاص بالمستخدم. فعلى سبيل المثال، الكلمة الدالة الأساسية الأولى الأسبوع الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة كانت "لكزس" ولكن "جي إم سي" تقدمت إلى المركز السابع واستمرت بالتقدم لمدة أسبوعين. يقوم تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" بتعقب كلمات البحث على أساس عدد من المتغيرات، ويقوم بعرضها للمستخدمين بصيغة سهلة الإستخدام والوصول أيضاً. وتشمل بعض القدرات المتخصصة الإضافية والميزات الخاصة بالتطبيق ما يلي:
  • تتيح علامة التبويب الشائعة للمستخدمين الانتقال  عبر كلمات البحث الأبرز  البالغ عددها 300 كلمة (على سبيل المثال؛ البحث عن السيارات) من حيث الحجم؛
  • تتيح علامة التبويب الخاصة بـالبلدان للمستخدمين البحث بطريقة سهلة عن مصطلحات البحث الاكثر شعبيةً وتداولاً والمخصصة حصراً لمستخدمي موقع المزاد الخاص بشركة " آي إي إي" في دولة الإمارات العربية المتحدة؛
  • تتيح علامة التبويب المتصاعدة للمستخدمين الإطلاع على كلمات البحث المتزايدة بشكل أسرع مع مرور الوقت والبالغ عددها 300 كلمة؛
  • يتيح مفتاح البحث للمستخدمين تحديد موقع الكلمة الدالة الرئيسية بسرعة؛
  • تتيح أزرار كلمات البحث للمستخدمين الإطلاع على رسم بياني لترتيب كل كلمة دالة  من حيث الحجم مع مرور الوقت. ويمكن للمستخدمين طباعة الرسم البياني أو حفظه، فضلاً عن مشاركته عبر قنوات وسائط التواصل الإجتماعي.
ومن جهته، قال السيد توم أوبراين، الرئيس التنفيذي لدى شركة ""إنشورانس أوتو أوكشن": "نحن مستمرون في التوسع بدولة الإمارات العربية المتحدة وفي تعزيز قدراتنا لتلبية احتياجات عملائنا المتنامية، كما يتيح تطبيقنا الجديد لمستخدمي اللغة العربية اتخاذ قرارات مطّلعة  فيما يتعلق بعمليات البيع والشراء في المزادات". وأضاف: "يعتبر هذا السوق في غاية الأهمية بالنسبة لنا ويسرنا تقديم التطبيق الأول من نوعه في المنطقة. ويمثّل تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" الخطوة التالية في تقديم تجربة المشتري / البائع الأفضل في فئتها – بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى قاعدة بيانات قوية للاتجاهات في مجال السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة مما يتيح لهم البقاء على اطلاع في هذا الخصوص".
يعتبر تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" الأحدث من بين عدد من التطبيقات الخاصة من "آي إي إيه". ففي شهر فبراير، قامت شركة "آي إي إي" بإطلاق خدمة الدفع "آي باي" من خلال تطبيق "باير آب" الخاص بأجهزة أبل، والذي كان أول من أدخل خدمات الدفع لمشتريي "الأنقاض"  عبر تطبيق يستعمل في هذا المجال. كما قامت "آي إي إي" في الآونة الأخيرة بتوسيع – وتحديثه لملاءمة جهاز "آي فون 5"- تطبيق  "مواقف السيارات"، "ماجشوتس باركينج لوتس" الخاص بها، الذي يوفر للمستخدمين صوراً لسيارات وشاحنات وعربات النقل والسيارات الرياضية متعددة الأغراض وذلك حسب السنة والطراز والسلسلة التي تنتمي إليها كل سيارة.
إنّ الوكلاء العامين لخدمة "آي إي إي" من دولة الإمارات العربية المتحدة جاهزون لمساعدة المستخدمين على استخدام التطبيق وكذلك الأنشطة المرتبطة بالموقع الإلكتروني وجميع جوانب عملية التسجيل والشراء. يرجى الإتصال بوكلاء اللغة العربية عبر الرقم التالي: 8000-3-570-3114- الإمارات العربية المتحدة- (الرقم المجاني).
لمعرفة المزيد عن تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
يمكن تحميل تطبيق "كلمة البحث الخاصة بالسيارات" من متجر التطبيقات "أبل آب ستور" عبر الرابط التالي: http://appstore.com/carkeywordfree
لمحة عن شركة "إنشورانس أوتو أوكشن"
تعتبر "إنشورانس أوتو أوكشن" الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر او عبر الانترنت للسيارات المصنّفة على أنها "أنقاض" والمتخصصة بالتأمين على السيارات والبيع بالمزاد والتابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة "كار أوكشن سيرفيسز"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:KAR). وتتخذ "آي إي إي" من ويستشستر في إيلينوي بالولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيسياً لها، وتملك ما يزيد عن 160 مرفقاً للبيع بالمزادات في جميع أنحاء أميركا الشمالية بحيث تقوم بتقديم خدمات القطر والتمويل وتسجيل السيارات. وتوفر "آي إي إي"، من خلال معظم مرافق المزادات في أميركا الشمالية، للمشترين المسجلين من جميع أنحاء العالم، الملايين من الفرص لتقديم الأسعار وشراء السيارات المستعملة  والتبرع بها. منذ عام 1982، قامت ""آي إي إي" ببيع الملايين من السيارات عبر مزاداتها الأسبوعية لشركات التأمين والنقل والتأجير وشركات التمويل والمنظمات الخيرية وعامة الناس. كما تلتزم ""آي إي إي"، بفضل طاقم موهوب يتألف يضم أكثر من 2000 موظف، بتوفير أعلى مستوى من الخدمات للمستخدمين في مجال السيارات المتضررة المصنفة "أنقاض" . لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iaai.com  ومتابعة "آي إي إي" عبر فايسبوك وتويتر.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إنشورانس أوتو أوكشن"
جانين أوبراين
نائب رئيس التسويق
الهاتف:7328-492-708-1+(الولايات المتحدة الأميركية)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7644/ar

No comments:

Post a Comment