Wednesday, June 12, 2013

هارفست" تطلق مشروعها الاستثماري المشترك في الولايات المتحدة


تجلب الشركة الصينية الرائدة لإدارة الأصول صندوق الأموال الاستثمارية المتركّزة في آسيا والصين الى المستثمرين من المؤسسات والأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية عبر مشروع مشترك رائد

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هارفست فاند مانجمنت" ("المشار إليها فيما يلي بـ"هارفست")، وهي إحدى الشركات الرائدة في إدارة الأصول في الصين، أنها أطلقت "هارفست كراين"، وهو عبارة عن مشروع مشترك بين كل من شركتها الفرعية الدولية، "هارفست جلوبال إنفستمنتس"، وجوناثان إيه. كراين وفريقه المكوّن من المحترفين المتمرسين في هذا القطاع، سيساهمون بتوزيع الأموال الاستثمارية المتركزة في آسيا والصين إلى المستثمرين من المؤسسات والأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية.
الطرح الأول  في الولايات المتحدة هو "هارفست فاند إيميديات بوند فاند" (إتش إكس 2 إكس) (المشار إليه بـ "ذي فاند") المقدّم  من قبل "هارفست جلوبال إنفستمنتس". ويسعى الهدف الاستثماري لـ "ذي فاند" إلى تحقيق عوائد إجمالية على المدى الطويل من خلال الجمع بين زيادة رأس المال والدخل الحالي عبر الاستثمار بشكل أساسي في سندات الاستثمار الصينية ذات العائدات المرتفعة، وعالية جودة. ويشكّل  "ذي فاند" المرة الأولى التي يصبح فيها  المنتج الاستثماري الذي يدار بنشاط من قبل شركة  إدارة الأصول الصينية متوفراً في الولايات المتحدة. وتعمل كلّ من "هارفست جلوبال إنفستمنس" و"هارفست كراين"  معاً على إطلاق صناديق استثمار إضافية مصممة لتقديم مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية الصينية والآسيوية المدارة باحتراف، التي تهدف إلى مساعدة المستثمرين في الولايات المتحدة على تنويع حافظتهم الاستثمارية.
وقال هنري زاو ، المدير التنفيذي لدى "هارفست فاند مانجمنت": "إننا متحمسون وفخورون للغاية لدخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وقد انشأنا منصة فريدة وأولى من نوعها تتيح للمستثمرين في الولايات المتحدة بالتنويع في اتجاهات النمو المقنعة على المدى الطويل في الاقتصادات الصينية والآسيوية، من خلال الأموال المدارة من قبل المحترفين في ’هارفست‘ في الصين". وأضاف: "سنوفر للمستثمرين الأفراد  والمؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية وجهات نظر ورؤية  لا تقدر بثمن في أسواق آسيا والصين، التي تعتبر من بين الاقتصادات الكبرى والأسرع نمواً في العالم، من خلال المديرين الرائدين لدينا، في حين سنقدم مجتمع الاستثمار الأمريكي إلى شركتنا الدولية الفرعية ’هارفست جلوبال إنفستمنتس‘".
ومن جهته، أوضح بينج واه تشوي، الرئيس التنفيذي لدى "هارفست جلوبال إنفستمنتس": ""لقد تم بناء من الألف إلى الياء مشروع ’هارفست كراين‘ المشترك، الذي يتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً له، لهذا الغرض. وهو يجمع المواهب  الاستثمارية والادارية الأمريكية عالية  المستوى، مع فريق التوزيع الدولي لـ"هارفست"، مع تركيز خاص على بناء علاقات موثوقة تهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية. ونحن  سعداء للغاية بالدخول في شراكة مع ’كراين‘ في تحقيق هذه الجهود".
وفي هذا السياق، أشار جوناثان إيه. كراين، الرئيس التنفيذي لشركة "هارفست كراين": ""يفتقر معظم المستثمرين الأمريكيين في الصين وآسيا الى التخصيص المناسب، لا سيما في ضوء الدور المتنامي للصين في الاقتصاد العالمي". وتابع: "أما الفرصة لإغلاق فجوة التوزيع هذه فهي استثنائية. إننا نقدم للمستثمر الامريكي فرص دخل ونمو من الأسواق الرأسمالية الصينية والآسيوية، عبر الاستفادة من أبحاثنا ومدرائنا الصينيين المحليين".
لمحة عن "هارفست فاند مانجمنت"
تتخذ "هارفست فاند مانجمنت"من بكين في الصين مقراً رئيسياً لها وهي شركة رائدة في إدارة الأصول، تقدم خدمات ونصائح للمستثمرين من المؤسسات والأفراد في البر الصيني الرئيسي.  وقد صُنفت الشركة من بين أكبر الشركات الاستثمارية المرتكزة في الصين مع حوالى 50 مليار دولار من الأصول المدارة  وتخدم أكثر من 8 مليون عميل.
لمحة عن "هارفست جلوبال إنفستمنتس"
تتخذ "هارفست جلوبال إنفستمنتس" من هونغ كونغ مقراً رئيسياً لها وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل،  وتعتبر الذراع الاستثماري الدولي لشركة "هارفست فاند مانجمنت". كما أنها المستشار الاستثماري ل"هارفست فاند إيميديات بوند فاند" (إتش إكس 2 إكس).
لمحة عن "هارفست كراين" (www.harvestkrane.com)
تم إنشاء "هارفست كراين" كمشروع مشترك لتوزيع الأموال الاستثمارية المشتركة من "هارفست جلوبال إنفستمنتس" في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتتخذ شركة "هارفست كراين" المحدودة من نيويورك مقراً رئيسياً لها وتعد تاجراً وسيطاً مسجلاً وعضواً في كل من الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية ومؤسسة حماية المستثمرين المتعاملين بالأوراق المالية "سيبك". وتقع الشركة في شارع 1350 في الأمريكتين، في الطابق الثاني، في نيويورك، نيويورك 10019.
ويشمل صندوق الاستثمار المشترك المخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة رأس المال. ويركّز الصندوق استثماراته في البدء على المصدرين الصينيين. وتعد الأوراق المالية الأجنبية أكثر تقلباً، وصعبة التسعير وأقل سيولة من الأوراق المالية الأمريكية، كما أنها تخضع لمخاطر سياسية واقتصادية.
هذا ويتم توزيع "هارفست فاند إيميديات بوند فاند" (إتش إكس 2 إكس) من قبل شركة "إس إي آي إنفستمنس ديستريبيوشن" التي تقع في أوكس، في بنسلفانيا. ويجب على المستثمرين النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية، والمخاطر، والرسوم والمصاريف قبل الاستثمار. كما يمكنكم الحصول على نشرة مطبوعة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 1-855-573-6994. يرجى قراءة النشرة بعناية قبل الاستثمار أو إرسال المال.
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سارد فربينين وشركاؤه
ماثيو بنسون/ كاريسا راميريز
الهاتف:
212-687-8080/312-895-4700





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7643/ar

 

No comments:

Post a Comment