من أهم إنجازات الشركة في عام 2012 افتتاح 171 فندقاً إلى جانب وجود مشاريع مستقبلية لأكثر من 1000 فندقاً
ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 23 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) تواصل "هيلتون العالمية"
في كونها شركة الضيافة العالمية الأسرع نمواً في عدد الغرف حيث قامت في
عام 2012 بافتتاح 171 فندقاً تضم أكثر من 28 ألف غرفة، ولديها حالياً أكبر
عدد من المشاريع المستقبلية في القطاع وفي تاريخها يتضمن نحو 1000 فندقاً
تضم أكثر من 170 ألف غرفة، إلى جانب عملها حالياً على تشييد أكثر من 85 ألف
غرفة أي ما يفوق نصف إجمالي عدد الغرف في خططها المستقبلة وفي خطط أي شركة
أخرى.
وقامت "هيلتون العالمية" منذ عام 2007 بزيادة العدد الإجمالي لغرفها بنسبة
32 في المائة وفتحت أكثر من 1100 فندقاً في جميع أنحاء العالم، كما وسّعت
حضورها من 77 إلى 90 دولة وإقليم.
وواصلت الشركة في عام 2012 نموها المتسارع في كل منطقة في العالم، حيث أن
أكثر من 60 في المائة من إجمالي عدد الغرف المستقبلية وأكثر من 80 في
المائة من الغرف قيد الإنشاء حالياً تقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا وتتجاوز أعداد الغرف المخططة للشركة نظيراتها في أي شركة ضيافة أخرى في
الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فيما تقع معظم الغرف قيد
الإنشاء في منطقة آسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
إضافة إلى ذلك فإن خططها المستقبلة في منطقة آسيا المحيط الهادئ تحتل
المرتبة الثانية، ويحتل عدد الغرف قيد الإنشاء في الأمريكيتين المرتبة
الثانية كذلك.
إلى جانب ذلك، فقد قامت هيلتون العالمية بـ:
· زيادة عدد الغرف المخططة في مناطق آسيا المحيط الهادئ والشرق
الأوسط وأفريقيا، حيث من المتوقع أن تتضاعف قدرات هذه المناطق على توفير
الغرف خلال الأعوام المقبلة.
· تحقيق أكبر عدد من المشاريع المستقبلية في القطاع في أوروبا مع
نحو 140 فندقاً وأكثر من 25 ألف غرفة مخططة، كما أن خمس عدد الغرف قيد
البناء حالياً في أوروبا هي لإحدى علامات "هيلتون العالمية" التجارية.
· التوسع في الأمريكيتين والاستمرار في كونها أكبر شركة فنادق في
الولايات المتحدة مع أكثر من 3400 فندقاً، إلى جانب 510,500 غرفة مفتوحة
حالياً، فضلاً عن أكثر من 530 فندقاً و66 ألف غرفة مخططة.
وقالالسيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون
العالمية" في هذا السياق: "لقد حققنا في عام 2012 نجاحات استثنائية حيث
تمكنّا من ترسيخ مكانتنا كشركة الضيافة البارزة من خلال الإضافات الكبيرة
إلى القائمة الطويلة من إنجازاتنا خلال الأعوام الخمسة الماضية. لقد واصلنا
إيجاد مزيد من السبل لتوفير أفضل الخدمات الممكنة لضيوفنا في جميع أنحاء
العالم، وتقديم الفائدة إلى المجتمعات التي نعمل فيها بما في ذلك توفير
آلاف فرص العمل الجديدة نتيجة لمعدلات النمو غير المسبوقة التي تشهدها
الشركة".
علامات تجارية استثنائية
كانت علامات "هيلتون العالمية" التجارية وبرنامج الوفاء الخاص بها في عام
2012 من رواد القطاع من خلال الإنجازات البارزة التي تم تحقيقها بما في
ذلك:
· احتفال برنامج "هيلتون إتش أونورز" بالذكرى الخامسة والعشرين
على انطلاقته وإضافته نحو أربعة ملايين عضواً مما أسهم في تخطيه عتبة 34
مليون عضو.
· حققت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات
"كونراد" أكبر عدد غرف مخططة من بين العلامات الفاخرة المماثلة الأخرى من
حيث النسبة المئوية لها من عدد الغرف الموجودة. وبالإضافة إلى ذلك فقد
أعلنت "والدورف أستوريا" عن خدمة "ترو والدورف سيرفيس" الخاصة بها والتي
تخصص مساعد شخصي لكل نزيل مؤهل للحصول على الخدمة، فيما قامت "كونراد"
بإطلاق "كونراد كونسيرج" وهي عبارة عن تطبيق جوال يسمح للنزلاء بتخصيص
خدماتهم وإقامتهم.
· وسّعت فنادق ومنتجعات "هيلتون" حافظتها لتغطي 80 دولة وإقليم بدخولها إلى كل من قطر والبيرو ولبنان.
· قامت "دوبل تري" من هيلتون بإضافة 49 فندقاً إلى حافظة علاماتها
ودخلت أربع أسواق جديدة هي: إسبانيا وتايلاند وكرواتيا واليابان، كما
افتتحت فندقها رقم 300 في أوكيناوا.
· حافظت "إمباسي سويتس" على مكانتها كصاحبة أكبر عدد من الغرف
المخططة في فئة العلامات الفندقية الفاخرة وافتتحت ثلاث عقارات "ديزاين
أوبشن 3" جديدة والتي تعد مفهوماً أعطى المطورين مرونة أكبر.
· حازت "هوموود سويتس" وفقاً لمؤشر رضى نزلاء الفنادق في أمريكا
الشمالية لعام 2012 الذي أجرته "جيه دي باور آند أسوسييتس"، على أرفع تصنيف
في فئة الإقامة المطولة للعام التاسع، فيما حازت "هيلتون جاردن إن" على
أعلى تصنيف في فئة العلامات الراقية للعام التاسع خلال 11 عاماَ الماضية.
وحازت فنادق "هامبتون" على أرفع تصنيف عن فئة خدمة العملاء لعام 2012 من
"جيه دي باور آند أسوسييتس".
· افتتحت "هيلتون جاردن إن" فندقها رقم 500 في الأمريكيتين، كما دخلت إلى دول جديدة بما في ذلك سويسرا والأرجنتين وهولندا.
· تم اختيار فنادق "هامبتون" باعتبارها "الامتياز رقم 1" بحسب
القائمة السنوية لأفضل 500 إمتياز التي تعدها "إنتربرونور" للعام الثالث
على التوالي، وهي العلامة التجارية الوحيدة التي تحصل على هذه التسمية في
هذه القائمة.
· واصلت "هوم تو سويتسمن هيلتون" نموها مع وجود 13 فندقاً في
الوقت الحالي وأكثر من 70 عقاراً مستقبلياً من ضمنها تلك العقارات في كل من
كندا والمكسيك.
· سجلت "هيلتون جراند فاكايشنز" العام الأكثر نجاحاً في تاريخها وأعلى مستوى مبيعات لها على الإطلاق.
إنجازات أخرى
أعلنت "هيلتون العالمية" أيضاً عن تحقيق عدة إنجازات مهمة أخرى في 2012 بما في ذلك:
· تحقيق هدف خطتها الخمسية في خفض إجمالي النفايات التي تنتجها
بنسبة 20 في المائة وذلك قبل سنتين كاملتين من الموعد المحدد لذلك، إلى
جانب تحقيقها لوفورات متراكمة تخطت 147 مليون دولار أمريكي نتيجة تخطيط
الكفاءة في الفنادق المشمولة ببرنامج "لايت ستاي" لاستدامة العقارات الخاص
بها.
· إضافة 120 منتجعاً صحياً إلى حافظتها في عام 2012، وتعزيز
مكانتها كأحد أكبر مزودي المنتجعات الصحية في العالم مع أكثر من 370
منتجعاً صحياً عاملة حالياً و175 أخرى مستقبليين.
· طرح ثلاثة مفاهيم جديدة خاصة بخيارات لتناول الطعام والمشروبات لجميع علامات الخدمات الخاصة بها وهي: "هيرب آند كيتشن"، و"ميد ماركت"، و"بريك ستونز جريل"، حيث سيتم إطلاق هذه المفاهيم في كل من: "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون" و"إمباسي سويتس" خلال العام الجاري.
· الاحتفال بتنظيم أول أسبوع عالمي للخدمةوالذي شمل أكثر من 800 مشروعاً طوعياً في 51 دولة.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ
قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة
وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع
أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة.
وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف
عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و650 ألف
غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق
ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"،
وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود
سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد
من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
*المعلومات عن القطاع مأخوذة من "إس تي آر جلوبال".
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6766/ar
No comments:
Post a Comment